المرأة والمنوعات

الريش يسيطر على موضة فساتين سهرة نجمات العرب فى 2021.. مين الأجمل؟


20211012031207127

النجمات العرب يتابعن آخر صيحات الموضة والأزياء للظهور بأفضل إطلالة طوال الوقت، حيث تتابعهن الفتيات لاقتباس بعض الملامح التي يمكنهن اقتباسها منهن، ولأن فساتين السهرة هي أكثر الخيارات التي تلجأ إليها النجمات في كثير من إطلالاتهن، خاصة في الحفلات، فقد ظهرت العديد منهن بفساتين تحتوي على الريش الذي سيطر بدرجة كبيرة على اختياراتهن، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة “harpersbazaararabia” أجمل إطلالات النجمات العرب بفساتين السهرة المزينة بالريش.

أحلام بفستان أحمر

أحلام بفستان أحمر

النجمة الإماراتية أحلام الشمسي من النجمات الحريصات طوال الوقت على إبهار الجميع بإطلالاتهن وتفاصيلها المختلفة، وقد ظهرت بفستان مزين بالريش، وكان الفستان مصنوعًا من الحرير الناعم، وزين الريش أطراف الأكمام والذيل الفستان.

نانسي عجرم بفستان كشمير

نانسي عجرم بفستان كشمير

أقامت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم حفلًا في أنطاليا، واختارت خلاله ارتداء فستان من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب، وكان الفستان طويل باللون الكشمير، مصمم بقصة الـ “كب”، ويحتوي على حزام لتحديد منطقة الخصر، وزين الريش منطقة الصدر.

يارا بفستان أسود

يارا بفستان أسود

أما النجمة اللبنانية يارا فاختارت في أحد كليباتها فستان باللون الأسود مزين بالريش أيضًا، من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة، وكان قصير من الأمام وطويل من الخلف.

مايا دياب بفستان أبيض

مايا دياب بفستان أبيض

مايا دياب من النجمات الأنيقات التي تلفت إطلالاتهن الأنظار طوال الوقت، أثناء تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياتها، وتميز بأنه مصمم باللون الأبيض، وهو من مجموعة المصمم جان لويس صبحي، وعلى عكس النجمات السابقات، فإن الريش كان يزين الفستان بأكمله.

نجوى كرم بفستان أبيض

نجوى كرم بفستان أبيض

اتفقت النجمة نجوى كرم مع مايا دياب في لون الفستان الأبيض، ولكنه بتصميم مختلف، وبتوقيع مصمم الأزياء رامي قاضي، وصمم باستايل الأوف شولدر، استخدام الريش في تزين الصدر، واحتوى على فتحة طويلة أظهرت ساقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى