المرأة والمنوعات

الشرطة تحقق مع صينية تواعد 6 رجال فى نفس الوقت للنصب عليهم


202203281213371337

احتلت امرأة “مخادعة”، تبلغ من العمر 42 عامًا ولقبها “ماو”، عناوين الأخبار فى الصين مؤخرًا ، بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها، بين شهري يوليو وديسمبر من عام 2021 ، حيث كانت تواعد 6 رجال في منتصف العمر وتخدعهم لشراء أشياء لها مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والملابس، فضلاً عن المطالبة بمبالغ مختلفة من المال، ولكن لسوء حظها، شك أحد الضحايا فى سلوكها، وقام ببعض الأبحاث واكتشف في النهاية خدعتها.

التحقيق مع السيدة الصينية

وفقًا لصحيفة “ديلي إيكونوميك نيوز” الصينية ، كان رجل يدعى “يو هو” من كشف عملية الاحتيال الرومانسية التى قامت بها ماو، كان قد التقى بالمرأة فى ييوو بمقاطعة تشجيانج، فى أغسطس العام الماضى، بعد أن اتصلت بها على موقع مواعدة، وتظاهرت بأنها مطلقة وليس لديها أطفال وتبحث عن علاقة مستقرة.

مظهر المرأة الجميل وشخصيتها اللطيفة تركا انطباعًا كبيرًا على “يو” منذ البداية، لذلك عندما بدأت في طلب مختلف الهدايا والمبالغ المالية، فلم يتردد، وكانا يخططان بالفعل للزواج، ولكن كلما حاول الدخول في تفاصيىل مقابلة أسرتها، كانت دائما تتحجج وتردد أعذارًا لتأجيل الأمور.

السيدة الصينية

وبينما واصلت المرأة خداعها، بدأ صديقها يرصد شيئًا غريبًا في سلوكها، فبعد إعطائها المال لشراء فستان الزفاف بالإضافة إلى دفع ثمن مكان الزفاف والديكورات، واستمرت المرأة فى البحث عن الأعذار لتأجيل حفل الزفاف، فبدأ رحلة الشك.

سئم الرجل من أكاذيب “ماو”، وطالبها بأن تعيد له كل الأموال التى أعطاها لها، وعندما رفضت، اتصل بالشرطة، وكشف تحقيق أن “يو” لم يكن الوحيد الذى تلاعبت به السيدة الأربعينية، فتبين إنها فى شهرى يوليو وديسمبر من عام 2021، كانت تواعد 5 رجال آخرين وتحتال عليهم جميعا.

التحقيق ، في هذه القضية ، لا يزال مستمرا ، لكن الشرطة قالت إن لديها بالفعل أدلة على أن “ماو “خدعت الرجال الستة ونصبت عليهم بحوالي 150 ألف يوان (23500 دولار) على الأقل خلال فترة الستة أشهر.

ويبدو أن “ماو” قد سجلت معلومات  من خدمات المواعدة فى محاولتها لاستهداف أكبر عدد ممكن من الرجال فى منتصف العمر، وحذرت الشرطة الناس ليكونوا حذرين من محاولات الاحتيال هذه التى تستغل يأس الناس وضعفهم العاطفى.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى