المرأة والمنوعات

“العشق غلاب”.. ياسمين صبري تؤكد حبها للأصفر وترتديه للمرة الثانية بمهرجان الجونة


20211014110633633

تعتبر الفنانة ياسمين صبري أحد النجمات اللاتي يعرفن طريقهن إلى الكاميرا جيدا، بسبب قدرتها على اختيار أزياء متميزة، تساعدها على خطف الأنظار على السجادة الحمراء، وعلى مدار المواسم الماضية من مهرجان الجونة السينمائي كان لياسمين نصيب كبير في جذب الكاميرات بإطلالات براقة، وهو ما يبرهن على حبها الشديد لهذا النوع من الأزياء، حيث تنوعت بين السيلفر والأخضر والأصفر.

 

ياسمين صبري في اطلالات باللون الأًصفر

 

وقررت ياسمين صبري هذا العام تأكيد حبها للون الأصفر، بعد أن كررت ارتداء اللون الأصفر للمرة الثانية على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، حيث ارتدت فستانا أصفر ضيق مزين بترتر براق، ومزود باكستنشن من الشيفون باللون الأصفر، فيما اعتمدت كعادتها على مكياج لامع وثقيل أبرز ملامحها بشكل كبير، وارتدت إسورة فاخرة وخاتم، واعتمدت على ترك شعرها منسدلا بانسيابية.

 

84543-ياسمين-صبرى-(2)

 

وكانت ياسمين صبري قد ارتدت في مهرجان الجونة السينمائي عام 2019 أيضا فستان أصفر براق بحمالات وفتحة عنق واسعة وفتحة على الساق، وارتدت كوليه سيلفر وأساور مطابقة، محتفظة بأسلوبها المميز في المكياج.

ياسمين صبري الجونة 2019


واختارت ياسمين صبري الأصفر في أكثر من مناسبة منها حفل زفاف ابن رجل الأعمال على الجميل، حيث ارتدت فستانا من الباييت الأصفر الطويل من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتميز الفستان بقصة منسدلة عند الأكتاف، وجاء الفستان ضيق وطويل، وصمم بفتحة على الساق.

 




وأجادت ياسمين اختيار الإكسسوارات، حيث اختارت حذاء فضي مدبب، وحقيبة كلاتش فضية ومجوهرات من الألماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى