المرأة والمنوعات

العمر مجرد رقم .. تسعينية تبهر متابعى “تيك توك” بمقاطع فيديو رياضية


202203071140564056

أذهلت سيدة تبلغ من العمر 90 عامًا مستخدمي تطبيق” TikTok “، عندما كشفت عن عمرها الحقيقى بعد إصرار العديد من المتابعين على أنها تبدو أصغر من عمرها بعقدين، ونالت المرأة الكندية، التي لم يتم ذكر اسمها، شهرة كبيرة بعد أن شاركت ابنتها داليس بارنيت رادتك مقطع فيديو على” TikTok “لأمها التي تتحدى العمر وفقا لصحيفة” ديلى ميل “البريطانية.

العمر مجرد رقم
 

اندهش مستخدمو” TikTok “، عندما علموا أن والدتها العجوز لا تستثمر أموالاً في أنظمة العناية بالبشرة باهظة الثمن، وكل ما تستخدمه هو “صابون ومنظف مائي وغسول للوجه”، وكتب أحد المتابعين: “لا تنزعج !! إنها بجدية تبلغ من العمر 90 عامًا، يا إلهي، إنها أجمل امرأة في العمر رأيتها على الإطلاق.. انا منذهل!'”، وقال آخر :”هي 90 ؟؟؟؟ أم أنني أخطئ في القراءة؟ مستحيل هي 90 “، وأضاف ثالث: “تبدو أفضل مني في 37 من عمرى”.

وأوضحت داليس أن الفيديو الأول لها شاهده أكثر من 2.5 مليون مرة وأن المتابعين يريدون معرفة  سرها بقائها شابة، وأصرت العجوز البالغة من العمر 90 عامًا، والتي كانت ترتدي كنزة حمراء بسيطة مضلعة وبنطلون جينز أزرق فاتح وسلسلة ذهبية في الفيديو، على أنها “ليس لديها سر”.

وقالت إنها تعتقد أنها “محظوظة حقًا بسبب” جيناتها الجيدة التى وارثتها عن أجدادها”، لكنها اعترفت بأن حفاظها على صحتها يعود أيضاَ إلى أسلوب حياتها الصحى الذى تتبعه كما أشارت إلى إن والدتها توفيت عن عمر 82 عامًا.


@fit_momof7 ##thisis90 #90 #ageisjustanumber #healthyaging #mymom #fitnesstip ♬ original sound – Dalyce Barnett Radtke

السيدة العجوز

سيدة فى الـ90 من عمرها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى