المرأة والمنوعات

الفانوس لوحده ما بقاش كفاية.. أفكار مختلفة لـ”بوكس رمضان” للعروسة

[ad_1]
202204010241284128

يحرص الشاب على شراء هدايا مناسبة لخطيبته خاصة عند حلول شهر رمضان، فقد يكتفى البعض بشراء فانوس أو مجموعة متنوعة من الياميش، الذى تفضله الخطيبة وقد يفضل البعض الآخر، شراء “بوكس رمضان” وتشكيله حسب ذوقه الشخصى وما تفضله خطيبته أيضاً، ولهذا نستعرض فى التقرير، أفكار مختلفة لـ”بوكس رمضان”، المطروحة بالأسواق والتى تتراوح أسعارها ما بين 500 جنيه إلى أكثر من ألف جنيه حسب محتويات الصندوق.

 

أفكار مختلفة لـ” بوكس رمضان”
 

صندوق بوجى وطمطم

يمكن شراء صندوق رمضان لونه وردى ويحتوى على لعبة لشخصية بوجى وطمطم، وبلورة تحتوى على الشخصيتين، وفانوس من نفس لون الصندوق ومصحف شريف، وعصاه على هيئة قلب أحمر، والتى تناسب الخطيبة التى تعشق مسلسل “بوجى وطمطم”.

يوكس رمضان

 

قفص عصافير

ويوجد تصميم آخر لصندوق رمضان، والذى على هيئة قفص عصفور، ويمكن إضافة عروس من شخصيات الأعمال الكرتونية الشهيرة ومسلسلات الأطفال، وفانوس وهدايا أخرى يفضلها الخطيب.

صور أخرى

 

فانوس ومصحف

يمكن شراء صندوق لونه داكن مثل الأسود أو البنى الداكن، ويحتوى على مصحف وسبحة وفانوس يتوافق مع لون غلاف المصحف الشريف، وتغليف الصندوق بقماش يتوافق لونه مع لون الصندوق ومحتوياته.

صورة أخرى لبوكس رمضان

 

بيت صغير

ويوجد صندوق على هيئة بيت صغير يمكن إضافة لعبة لشخصية من الشخصيات الكرتونية التى ظهرت فى مسلسلات أو أفلام كرتونية  خلال شهر رمضان، وشراء سبحة ومصحف شريف وباقة من الزهور.

صورة أخرى لبوكس

 

مج وفانوس

يمكن شراء صندوق على هيئة قفص عصفور وإضافة عروس لشخصية كرتونية من أبطال الأعمال الكرتونية الشهيرة التي أذيعت خلال شهر رمضان، و”مج” وفانوس.

قفص عصافير


 

بوكس على شكل عربية فول

 

بوكس رمضان وورد

 

بوكس رمضان بورد

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى