المرأة والمنوعات

الفساتين الكرينكل المجعدة تسيطر على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024


20240524060554554


شهد مهرجان كان 2024 ظهور عدة اتجاهات ملفتة للنظر، بدءًا من الفساتين الشفافة المفضلة للمشاهير إلى الفساتين الزفافية البيضاء الملائكية. ولكن واحدة من الاتجاهات البارزة، هي فساتين الكرينكل المجعدة التي برزت بشكل خاص سواء أثناء الجلسات التصويرية أو على السجادة الحمراء.

الفساتين المجعدة على السجادة الحمراء لمهرجان كان

قادت ديان كروجر القافلة في مهرجان كان، حيث بدأت تجربتها خلال جلسة تصوير لفيلم “The Shrouds” بفستان رمادي فاتح من تصميم جيسون وو كولكشن. وارتدت بعد بضعة أيام في حفلة amfAR فستانًا أخضر ليموني من تصميم برادا مصنوع من نسيج مجعد بشكل مثالي.

الفساتين المجعدة في مهرجان كان 2024

 

وتألقت النجمة إيما ستون خلال العرض الأول لفيلمها الأخير بفستان مصمم خصيصًا من لويس فويتون. بخامة الكرينكل المعدنية المجعدة. وتبعت ساشا بيفوفاروفا، عارضة الأزياء الشهيرة، خطى إيما ستون بفستان كرينكل من برادا. واتبعت كيت بلانشيت الاتجاه نفسه بفستان من لويس فيتون مميز ببعض التجعد.

إيما ستون وساشا بيفوفاروفا

كيت بلانشيت

 

لم تكن ظاهرة الكرينكل جديدة تمامًا على السجادة الحمراء هذا العام، فخلال حفلة Met Gala 2024، ظهرت ميشيل يوه بفستان من الألمنيوم المطوي من بالنسياجا. وعلى صعيد آخر، ارتدت جريتا جيرفيج فستانًا مجعدًا مشابهًا – باللون الوردي الدمية، بالطبع – من مجموعة الأزياء الراقية لخريف عام 2022 لدار بالنسياجا خلال السجادة الحمراء لفيلم “L’Amour Ouf”.

الفساتين المجعدة في حفل ميت جالا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى