المرأة والمنوعات

الفلبين العروسة تكشر وأيرلندا ترقص برجل واحدة.. أغرب عادات حفلات الزواج حول العالم


202407081256435643


لكل بلد عادتها وتقاليدها في كل أمور الحياة، خاصة في عادات الزواج وحفلات الزفاف، حيث يبدأ العروسان بعد الانتهاء من تجهيزات منزلهما الجديد، والاحتفال ببداية حياة ومرحلة جديدة معًا، ويهتم العروسان كثيرًا ليوم الزفاف ويبحثان عن التحضيرات والإضافات التي تجعل حفلة زفافهما مميزة وسعيدة، ووفقًا لموقع “brides” نتعرف على عادات وتقاليد الزفاف الغربية في الدول المختلفة.

حفل الزفاف في بريطانيا

من عادات حفلات الزفاف في ويلز، انشغال العروسين بباقة الزهور ووضع  نبات فيها يسمى الآس ويرمز للحب، وقد قامت أميرة ويلز كيت ميدلتون بالاهتمام بنبات الآس في باقة زهور حفل زفافها مع الأمير ويليام.

حفل زفاف

حفل الزفاف في روسيا

العروسان في حفل زفافهما يشتركان في صنع الخبز من القمح يسمى “كارافاي” بدلا من الكعكة الكبيرة ويقدم لكل منهما قطعة ومن يأخذ أكبر قضمة دون أن يستعمل يديه يصبح هو المسؤول عن إدارة منزلهما.  

حفل الزفاف في أيرلندا

في حفل الزفاف بأيرلندا ومع بداية الرقصة الأولى على العروسة الالتزام  برفع قدم وإبقاء الأخرى على الأرض خلال الرقصة الأولى، حيث يشير ثباتها إلى قوتها في الحفاظ على حياتهما.

حفل الزفاف في الفلبين

في حفلة الزفاف وبعد عقد قران العروسين في الفلبين، يقومان بإطلاق زوجا من الحمام أبيض اللون في الهواء، حيث تشير إطلاق العروسين سراح زوج الحمام إلى بدء حياة زوجية سعيدة.

حفل الزفاف في الكونغو

العروسين خلال أجواء حفلة زفافهما عليهما البقاء عابسين ولا يبتسمان، وتأجيل سعادتهما إلى انتهاء حفلة زفافهما، لأن ظهورهما يبتسمان في حفلة زفافهما يشير إلى أنهما ليس جادين بأهمية و مسؤوليات الزواج.

عروسين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى