المرأة والمنوعات

الكراكيب موضة السنة دى.. “بالنسياجا” تصدر حقيبة تحمل قطع ملابس بطريقة فوضوية


202204280738133813

أصدرت العلامة التجارية “بالنسياجا” مؤخراً حقيبة ملفتة للنظر بسبب تصميمها المختلف والغريب، حيث تبدو وكأنها تحمل بداخلها مجموعة من قطع الملابس المختلفة غير المرتبة، ويبلغ سعرها 1000 جنيه إسترلينى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

ظهرت الحقيبة الغريبة الصادرة عن العلامة التجارية “بالنسياجا” في سلسلة مكونة من أربع صور بعنوان”All Or Nothing”  لرافائيل بليس، والتي ظهر بها أحد العارضين وهو يحمل الحقيبة الجديدة، التي تبدو وكأن بداخلها ما لا يقل عن 6 قطع ملابس مختلفة وغير منظمة.

وظهر بالصور أيضاً عارض الأزياء وهو يرتدى بنطلونًا و”جاكيت” جلد والعديد من قطع الملابس المختلفة سواء أعلى “الجاكيت ” أو أسفله، ويحمل بيديه الحقيبة الجديدة.

واختلفت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعى على تصميم “بالنسياجا” الجديد، حيث أكد البعض أن التصميم رائع ومختلف، بينما عقد آخرون مقارنة بين شخصية “جوى تريبيانى” في المسلسل الشهير “friends” والذى ظهر فى أحد المشاهد وهو يرتدى قطع ملابس مختلفة فوق بعضها، حيث كتب أحد المعلقين: “ارتدى جوى تريبيانى بشكل أفضل”، بينما قال آخر “أنا أسافر بحقيبة اليد فقط”.

وشبه البعض التصميمات الجديدة بأنها تشبه المقعد الذى يوضع عليه الملابس داخل غرفة النوم، حيث علق أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعى: “سأكون مثل الكرسى الذى فى غرفة نومى”.

التصميم الجديد

 

صورة أخرى للتصميم

 

مقارنة بين بطل فريندز والتصميم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى