المرأة والمنوعات

اليوم العالمى للفركشة..نصائح من مشاهير النساء لتخطى مرحلة الانفصال عن الحبيب


20220331090923923

عندما تنتهى العلاقة العاطفية، يشعر أحد الطرفان بالألم والحزن ويظل يراقب الطرف الآخر في صمت سواء بالذهاب إلى مكان عمله أو الأماكن التي يتردد عليها ويتصفح صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى بين الحين والآخر، ويعيش على أمل أن تعود العلاقة كما كانت في السابق، الأمر الذى غالباً لن يحدث، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، نصائح ذكرتها مشاهير النساء تساعد على تخطى مرحلة الإنفصال العاطفى والتي نستعرضها بمناسبة يوم الفركشة العالمى، وفقاً لما ذكره موقع ” self “.

إزاى تتخطى مرحلة الانفصال عن الحبيب؟
 

جينيفر لوبيز ..حب نفسك أولاً
 

قالت النجمة جينيفر لوبيز “عليك أن تحب نفسك أولاً. يجب أن تكون على ما يرام بمفردك قبل أن تتعامل مع شخص آخر.. عليك أن تقدر نفسك وتعلم أنك تستحق كل شيء. وتقدر نفسك بما يكفي وتحب نفسك بما يكفي، حتى تدخل علاقة صحية جديدة”.

جينيفر لوبيز

 

جينيفر أنيستون.. عبر عن حزنك
 

نصحت النجمة جينيفر أنيستون المنفصلين بضرورة الإعتراف بمشاعرهم والتعبير عن حزنهم وغضبهم حتى يستطيعون التخلص من هذه المشاعر، ونسيان الحبيب السابق، لأن تجاهل الشعور بالحزن لن يجنى سوى الشعور بالمزيد من الحزن والتعلق بالماضى.

جينيفر أنيستون

 

مادونا .. اشتغل كتير
 

نصحت النجمة مادونا، بضرورة الإنشغال بالعمل وقضاء أكبر وقت ممكن فيه، حتى يستطيع المنفصل عن الحبيب نسيان علاقته العاطفية .

مادونا

كيم كارداشيان ..لا تضغط على نفسك
 

نصحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، بضرورة أن لا يضغط المنفصل عن الحبيب على نفسه، حتى ينساه ولكن يجب أن يستغرق وقته الكافى حتى يتخطى مرحلة الحزن وينسى الحبيب السابق ويعيش حياته من جديد.

كيم كاردشيان

آن هاثاواي .. انسى الماضى
 

نصحت النجمة آن هاثاواي، بضرورة أن يعترف المنفصل عن الحبيب بما يشعر به ويتخلص من الإعتقاد بأن تجربته الجديدة تشبه تجربته السابقة، حيث قالت “يا إلهي، لقد كانت علاقة عاطفية سيئة.. لقد كان انفصالًا محرجًا. لقد مررت بتجربة حب سيئة ولكنها لم تكن السبب في خوفى من خوض تجربة حب جديدة”.

آن هاثاواي

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى