غرائب وطرائف

«انتظرونا الأربعاء 26 يناير».. باسم سمرة يشوق جمهوره لفيلمه الجديد «لعبة الشيطان» (صورة)

شوق الفنان باسم سمرة متابعيه ومحبيه علي مواقع التواصل الاجتماعي لفيلمه الجديد بعنوان «لعبة الشيطان»، ومن المقرر أن يطرح في 26 يناير الجاري بدور السينما، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيلات، مع العلم أن العمل تم الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عام، وكشف القائمون علي الفيلم عن البوستر الأول الذى تصدره جميع الفنانين المشاركين في البطولة.

ونشر الفنان باسم سمرة صورة جديدة له في بوستر الفيلم، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «فيلم لعبة شيطان.. بطولة الفنان باسم سمرة.. انتظرونا يوم الأربعاء الموافق 26-1 بجميع دور العرض السينمائي».

للمزيد: الغزالة رايقة من فيلم من أجل زيكو تحقق 21 مليون مشاهدة

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، وأبرزهم «محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير» والفيلم من تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والأثارة، حول مجموعة من الشباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس يتحكم بالأمور في تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى الهواتف المحمولة ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

أخر أعمال الفنان باسم سمرة السينمائية؟

شارك النجم باسم سمرة في أخر أعماله السينمائية، من خلال فيلم «الحارث» بطولة النجم أحمد الفيشاوي والنجمة ياسمين رئيس، والذي عرض في أغسطس عام 2020، وشاركهم العمل عدد كبير من النجوم، ويعد أبرزهم «علي الطيب، أسماء جلال، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول، رشدي الشامي، نور الكاديكي» وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج محمد نادر، وتأليف محمد عبد الخالق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما الرعب، حول زوجين تنقلب حياتهما رأسًا على عقب بعد أن تروى لهما خرافة أثناء شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها، ويبحث الشيطان فيها عن عروس، ليشهد الفيلم بعدها العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة

اقرأ ايضًا:

منافسة شرسة بين «الجريمة» و«من أجل زيكو» على صدارة الإيردات.. وأحمد عز يتفوق

انطلاقة قوية ثم تراجع ملحوظ.. ماذا حقق أحمد عز بـ«الجريمة»؟



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى