المرأة والمنوعات

بتعمل من الحبة قبة .. 5 أبراج تستحق عن جدارة لقب” الزوجة النكدية”


20220105092109219

 

تتصف بعض النساء بالعصبية و إفتعال المشاكل مع أزواجها، وتحويل أي أمر تافه لشجار يستمر لأيام طويلة، وهذا النوع من النساء يلقب بين الرجال بـ” الزوجة النكدية”، ويعتقد أنهن من مواليد بعض الأبراج الفلكية التي تتميز بالعصبية الشديدة وتحويل أي أمر بسيط لمشكلة، مثل برج الحمل والقوس وغيرها من الأبراج التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” timesofindia.indiatimes “.

أبراج معروفة بالزوجة النكدية
 

برج الحمل..بتصرخ وهى بتتشاجر مع زوجها
 

تشتهر امرأة برج الحمل بتفكيرها العقلانى أحياناً، لكنها تتسم أيضاً بالعصبية الشديدة التي تدفعها إلى الصراخ والجدال الحاد مع زوجها، لذلك يفضل منحها بعض المساحة والوقت الكافي لتهدىء حتى تعود لطبيعتها.

برج القوس..مش بتسكت غير لما زوجها يعتذر
 

تتسم امرأة برج القوس، بقدرتها على أن تشعر زوجها بأنه الذى أخطأ في حقها ويجب عليه الإعتذار لها، ولن تتوقف عن الشجار معه سوى عندما يعتذر لها.

 

برج الثور..مش بتعترف بخطأها
 

تفقد امرأة برج الثور أعصابها عندما تسير الأمور عكس ما تتمنى، ودائماً ما تدافع عن نفسها عند شجارها مع زوجها ونادرًا ما توافق على وجهة نظر زوجها وتعترف بخطأها.

برج الجوزاء..بتسمع للناس وبتعمل خناقة
 

تشتهر امرأة برج الجوزاء، بتقلبها المزاجى، فهى زوجة محبة للمرح والضحك، ولكنها أحياناً تميل لسماع الشائعات ضد زوجها و التي تدفعها لإشعال المشاكل بينها وبين زوجها .

برج الميزان..بتفتكر كل حاجة وحشة لزوجها
 

تتميز امرأة برج الميزان بأصواتهن العالية عند شجارها مع زوجها، وتتذكر في ذلك الوقت الأخطاء السابقة لزوجها حتى تشعل المشاكل والخلافات أكثر والتي تستمر لعدة أيام .

زوجة أخرى تتشاجر مع زوجها

زوجة تتشاجر مع زوجها

زوجة تفتعل المشاكل مع زوجها

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى