الأخبار الوطنيّة

بثينة محمد حول قضية الكوكايين: ‘الاستهلاك ليس جريمة..’ (فيديو)

نفت الفنانة بثينة محمد في برنامج نجوم اليوم السبت 19 فيفري 2022 وجود أي علاقة تربطها بالأطراف المذكورة في ‘قضية الكوكايين’.

وتابعت ”أنا فنانة مبتدئة وأملك متابعين، ومررت بفترات صعبة جدا.. إحساس بالوجيعة والألم ونقمة على فترات عشتها.. فترات كانت صعبة خلاوني ناقمة برشا..’

وأضافت ”تم إيقافي لشهر و20 يوما، وكانت أياما صعبة لأننا نعلم جيدا أن الفنان حسّاس جدا والسجن ليس هيّنا .. والاستهلاك ليس جريمة والمفروض يتم إخضاع المعني بالأمر للمعالجة لا الزج به في السجن، والأزمة الأكبر أنه لا وجود لمراكز معالجة في تونس..”

وتابعت ”أنا نادمة اليوم، وعندما حاولت الاستهلاك كنت أعيش حينها ظروفا صعبة وضغوطا والإنسان ضعيف.. وهي محاولة ومشات على روحها..”

ويذكر أن وزيرة العدل ليلى جفّال، أذنت للتفقدية العامة بوزارة العدل، الأربعاء 16 فيفري 2022، بإجراء تفقدٍ قضائي في المحكمة الابتدائية بأريانة، بخصوص سير الأبحاث ومآلاتها المتعلّقة بما عُرف بـ “قضية الكوكايين”، والتي مثل فيها أمام المحكمة الفنان نور شيبة ولاعب دولي سابق في كرة القدم وعدد آخر من المتهمين.

وتولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة استئناف الحكم الصادر في حقّ الفنان المعروف نور شيبة واللاعب الدولي السابق في كرة القدم وباقي المتهمين في القضية المتعلقة باستهلاك مخدر الكوكايين.

وكان ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة، وخلال جلسة محاكمة نور شيبة وثلاثة متهمين آخرين، الثلاثاء، كان قد طالب بتنفيذ حكم تحضيري يقضي بإعادة إخضاع بعض المتهمين ومن بينهم نور شيبة إلى التحليل البيولوجي بعد أن عادت النتيجة الأولى سلبية، وهو المطلب الذي احتج عليه المحامون وطالبوا هيئة الدائرة المتعهدة بالقضية بفسح المجال أمامهم لتقديم مرافعاتهم.

ويشار أيضا إلى أنّه قضي في حقّ الفنان نور شيبة واللاعب الدولي السابق في كرة القدم، بعدم سماع الدعوى، فيما تمّ القضاء بالسجن مدّة 6 أشهر بدون نفاذ في حقّ الفنانة بثينة محمد وابن حارس دولي سابق في كرة القدم. وغادر المتهمون سجن إيقافهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى