المرأة والمنوعات

بدلا من الهدايا.. عروس تطلب من المعازيم دفع ثمن وجباتهم فى حفل الزفاف


20230111024308438

كشفت عروس أمريكية أنها تفكر فى مطالبة ضيوف حفل زفافها بدفع ثمن وجباتهم بدلاً من شراء هدية، مما أثار الجدل حول أفكار توفير المال “الصحيحة والخاطئة”، وأوضحت العروس أنها وخطيبها لا تهتمان بالهدايا، ومع ذلك، فهى تشعر بالقلق من أنه لن يكون من العدل أن تسأل صديقاتها اللاتى يسافرن بين الولايات لحضور الزفاف.

حفل زفاف

تباين ردود الأفعال

وانتقد العديد من الأشخاص العروس بسبب هذه الفكرة، لكن يعتقد البعض أن ذلك مقبولا وبأنها ذكية وموفرة، وشارك الكثير منهم رأيهم بالفكرة، حيث قالت إحداهن: “إذا كنت تدعو أشخاصًا فيجب عليك إطعامهم، لا ينبغى عليهم أيضًا تقديم هدية لأن الرحلات الجوية والإقامة لمجرد الوصول إلى هناك كافية”.

وقال آخر: “من المؤكد أنها أخلاق سيئة أن تطلب من الضيوف دفع ثمن وجباتهم”، وعلقت أخرى: “بإمكانك أن توفرى فى أشياء أخرى من حفل الزفاف”، بينما قال البعض إنهم لا يرون مشكلة فى الفكرة.

زوجان هنديان محبان للكرة يرتديان قميصى ميسى ومبابى فى حفل زفافهما

وعلى جانب آخر من حفلات الزفاف الغريبة، يشار إلى أن زوجان مجنونان بكرة القدم وكأس العالم، احتفلا – فى وقت سابق من نهاية العام الماضى – من خلال ارتداء قميصى ميسى ومبابى  فى حفل زفافهما، ثم تسابق الزوجان إلى المنزل لمشاهدة المباراة النهائية للبطولة، حيث لم يرغب الثنائى فى أن يقف يوم زفافهما فى طريق حبهما لكرة القدم، وبينما كانا يتقابلان فى معظم حياتهما اليومية، لم يتفقا على الفريق الذى يجب أن يدعماه سويًا.

زوجان يتخيلان عن زى الزفاف التقليدى حبا فى ميسى ومبامى

ساشين من أشد المعجبين بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فى حين أن أثيرا من أشد المشجعين لفريق كرة القدم الفرنسى بطولة مبابي، وأحب الثنائى اللعبة كثيرًا لدرجة أنهما لم يختارا فستان الزفاف التقليدى وبدلاً من ذلك اختارا ارتداء قمصان كرة القدم الفرنسية والأرجنتينية التى تحمل أسماء ميسى ومبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى