المرأة والمنوعات

بدلة فضاء وتمثال الحرية ..أغرب إطلالات متسابقات ملكة جمال أمريكا 2021


202111301136443644

حصلت ملكة جمال كنتاكي إيلي سميث على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2021، خلال حفل أقيم ليلة الاثنين في منتجع” River Spirit Casino “في تولسا بولاية أوكلاهوما، وقبل الإعلان عن فوز سميث، حرصت المنافسات على اللقب على ارتداء ملابس غريبة ومختلفة ملفتة للنظر، مثل إحدى المتسابقات التي ارتدت فستان تمثال الحرية، وأخرى ارتدت زى لاعبة فريق أوهايو ستيت باكيز لكرة القدم وغيرهن من المتسابقات اللواتى ارتدين أزياء مختلفة ومميزة، نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

 

أغرب إطلالات المنافسات بمسابقة ملكة جمال أمريكا 2021
 

ملكة جمال أوهايو نيكول ويس

ارتدت ملكة جمال أوهايو، نيكول ويس، البالغة من العمر 23 عاماً، زي فريق كرة القدم “Ohio State Buckeyes football”بولاية أوهايو على خشبة المسرح بعد خسارة الفريق أمام ميتشيجان، وتعمل ويس خلال هذه الفترة على الحصول على درجة الدكتوراة في الصيدلة، وتعمل في عيادة، وتتدرب في صيدلية خيرية.

نيكول ويس

ملكة جمال أريزونا كاسيدي جو جاك
 

ارتدت ملكة جمال أريزونا كاسيدي جو جاك، البالغة من العمر 27 عاماً، ثوباً أحمر تكريماً للحرس الوطني للجيش في ولاية أريزونا، الذي فاز بجائزة أفضل محارب وطني في عام 2020، حيث وضعت اللمسات البرونزية على درعها وحذائها وغطاء رأسها .

وتعتبر أريزونا ماهرة في عدة أنشطة مثل صيد الغزلان والتزلج، و تعمل حاليا في المبيعات الطبية.

كاسيدي جو جاك

ملكة جمال كاليفورنيا سابرينا لويس

ارتدت ملكة جمال كاليفورنيا سابرينا لويس البالغة من العمر 24 عاماً، ثوب أخضر مستوحى من زهرة الخشخاش مع إكسسوارات حمراء، ويعتبر الزى مستوحى من زهرة ولاية كاليفورنيا المشهورة بحقول الخشخاش، وتعمل سابرينا متطوعة في سفارة الولايات المتحدة في بنين ، غرب إفريقيا، كما درست إدارة الأعمال في جامعة كاليفورنيا .

ملكة جمال كاليفورنيا

 ملكة جمال فلوريدا آشلي كارينو
 

ارتدت ملكة جمال فلوريدا آشلي كارينو مجسمًا لطائر فلامنجو مصنوع يدويًا فوق رأسها، للإشارة إلى تعدد الطيور في فلوريدا والتنوع الطبيعي في ولايتها.

وكارينو البالغة من العمر 27 عاماً حاصلة على شهادة في هندسة الطيران وهي مناصرة للأطفال الذين يعانون من مشاكل صحية عقلية.

ملكة جمال فلوريدا

ملكة جمال نيو مكسيكو كريستا شافر

ارتدت ملكة جمال نيو مكسيكو كريستا شافر البالغة من العمر 26 عاماً زي مستوحى من الفضائيين يجمع بين اللونين الأخضر والفضي، وهو من تصميم فرناندو وونج، ويشير إلى حادثة روزويل التي وقعت عام 1947 .

وكريستا البالغة من العمر 26 عاماً حاصلة على شهادة في الأدب الإنجليزي وتعمل حاليًا على تأليف كتاب للأطفال، كما أسست برنامج “A Blessing in Disguise” ، وهو برنامج ترتدي فيه ملابس الأميرات لزيارة الأطفال المصابين بأمراض مميتة في المستشفيات.

ملكة جمال نيو مكسيكو

ملكة جمال نيويورك بريانا سياكا

ارتدت ملكة جمال نيويورك بريانا سياكا على خشبة المسرح فستان مستوحى من تمثال الحرية لتمثيل ولايتها، وصنع المصممون المكسيكيون” The Estrada Twins “ثوبها، بينما صمم سيمون فيلالبا، مصمم الأزياء من باراجواي، غطاء رأسها. وسياكا، البالغة من العمر 27 عاما، حاصلة على درجة البكالوريوس في الكيمياء، وتعمل في شركة استثمارية .

ملكة جمال نيويورك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى