المرأة والمنوعات

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 16 يناير: احفظ السر


202110240540234023

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الشجاعة والذكاء والقدرة على المواجهة و المزاجية التى تؤثر أحيانًا على قراراته وتجعله شخص محير  بالنسبة للأخرين.

برج السرطان في حظك اليوم 16 يناير

يميل مولود برج السرطان، أحياناً للإنعزال عن الأخرين عند شعوره بالحزن أو تعرضه للخيانة لكنه سرعان ما يخرج من عزلته ليعود أقوى من الأول ويثأر لنفسه، كما إنه لا يسامح من ظلمه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

حافظ على أسرار عملك ولا تفصح بها لأى شخص، حتى لا تتعرض للمشاكل والعقوبات من رؤساءك فى العمل، وتشعر بالندم ولكن بعد فوات الأوان.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حافظ على استقرار حياتك العاطفية ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل والخلافات بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تعكر صفو علاقتكما خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تخلص من الكسل الذى تشعر به خلال هذه الفترة، وواظب على ممارسة التمارين الرياضية واتبع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية المهمة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من أفكاره السلبية حتى يستطيع أن يبدأ حياته من جديد ويستعيد ثقته بنفسه.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى