المرأة والمنوعات

بروكلين بيكهام يستعرض مهاراته فى الطبخ بالفيديو.. لن تصدق تكلفة المقطع الواحد


202209230339423942

أظهر بروكلين بيكهام، ابن نجم كرة القدم ديفيد بيكهام، براعته فى الطهى بينما كان يوضح كيفية عمل الأرز المقلى بالدجاج، نهاية الأسبوع، وفقا للقطات مصورة نشرتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وكشف الطاهى الطموح، 23 عامًا، عن لحظات المميزة فى المطبخ عبر “إنستجرام” لإظهار كيف ابتكر وجبته الأخيرة، بينما يتجاهل دراما الخلاف المستمر بين زوجته نيكولا بيتلز، وعائلة بيكهام، حيث ظهر ابن أسطورة الكرة الإنجليزية، وهو يقلي بعض الدجاج، ثم كسر بعض البيض فى مقلاة ساخنة قبل إضافة الأرز وخلطه معًا.

تقرير ديلى ميل

ويشير تقرير “ديلى ميل”، إلى أنه بعد إضافة الأرز إلى وعاء، زين بروكلين وجبته ببعض شرائح البصل الأخضر وبذور السمسم، ثم عرض بفخر وجبته النهائية، على الرغم من تعرضه لانتقادات مؤخرًا بسبب مهاراته في الطهي التي كثيرًا ما يسخر منها.

بعض الدجاج

 

الطعام الذى صنعه

لفت النقاد الانتباه فى السابق إلى افتقار بروكلين إلى التدريب والخبرة، بينما أدانوا تكلفة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بشكل احترافي على انستجرام، وقال مصدر عن طاقم بروكلين أثناء تصوير الفيديوهات وميزانيته المبالغ فيهما: “لم يسمع به أحد، إنه نوع الطاقم الذي تتوقعه في برنامج تلفزيوني كبير”.

وأضاف المصدر أن كل حلقة من العرض عبر الإنترنت ومدته ثماني دقائق، تكلف 100000 دولار، وفي الشهر الماضي، نشر ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام، مقطعًا مصورًا لنفسه وهو يعد بيتزا طازجة، لكنه ترك بعض المشاهدين غير مبالين بمكوناته.

بروكلين بيكهام

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، تمر بفترة حزن بعد تداعيات خلافاتها مع زوجة ابنها نيكولا بيلتز بيكهام، مما يعنى أنها بالكاد رأت ابنها بروكلين منذ أن تزوج في أبريل، ويقال إن فيكتوريا بيكهام كانت مرتبكة وخائفة من أن التوترات ستؤثر على علاقتها الوثيقة بابنها المصور الذى تحول إلى طاه، وفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

فيكتوريا بيكهام فى يوم من الأيام كانت لا تنفصل عن ابنها الأكبر بروكلين، حيث كانت تعتمد بشدة عليه للحصول على الدعم بينما كان زوجها نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام يسافر حول العالم لخوض مبارياته، لكن الأصدقاء المقربين منها يقولون إنها “حزينة للغاية لأن بروكلين لم ينضم إلى عطلة عائلة بيكهام التى قضوها فى السفر عبر أوروبا على متن يخت فاخر”.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، “يأتى استيائها وسط الكشف عن التوترات بين بيكهام وبيلتزيس، لأن نيكولا “لم يكن لديها نية ” لارتداء فستان زفاف من تصميم فيكتوريا بيكهام، في حفلات الزفاف فى بالم بيتش، بفلوريدا”، كما كان هناك المزيد من الاضطرابات بعدما لم تقم فيكتوريا بدعوة زوجة ابنها إلى عرضها القادم فى أسبوع الموضة في باريس، وقال أحد الأصدقاء لصحيفة ديلي ميل: “تحب فيكتوريا وجود جميع أطفالها حولها، إنها تحب قضاء وقتها أكثر مع أبنائها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى