المرأة والمنوعات

بريطانى يخفى أكثر من 500 دراجة مسروقة فى فناء منزله الخلفى جمعها بـ5 سنوات

[ad_1]
20220402015908598

تحقق شرطة مقاطعة أوكسفوردشاير بإنجلترا مع شخص بتهمة “إخفاء” 500 دراجة في الفناء الخلفى لمنزله، وهو مخبأ كبير جدا يظهر فعليا على “جوجل إرث”، ففى وقت سابق تم القبض على رجل يبلغ من العمر 54 عاما في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن بدأ الناس فى “حي أوكسفوردشاير” يشكون من أن فناء منزله الخلفى الملىء بالدراجات أصبح أرضًا خصبة للفئران.

الدراجات المسروقة

ومع ذلك، عندما أوقفت السلطات منزل الرجل، توقعوا العثور على عدد قليل من الدراجات، لكن لم يتوقعوا العثور على ما يقرب من 500 منها مكدسة فوق بعضها البعض، فيبدو أن كومة الدراجات القديمة تنمو بوتيرة ثابتة لأكثر من 5 سنوات، وقد أصبحت الآن كبيرة جدًا بحيث يمكن رؤيتها على صور القمر الصناعى لبرنامج “جوجل إرث”.

الدراجات

وصرح متحدث باسم الشرطة للصحفيين مؤخرًا بأنه تم استرداد عدد كبير من الدراجات، التي يعتقد أنها مسروقة، وأن الضباط بصدد تحديد ملكية هذه الدراجات.

مع انتشار الأخبار عن كومة الدراجات العملاقة على وسائل التواصل الاجتماعي ، يتساءل الكثيرون كيف يمكن للرجل البالغ من العمر 54 عامًا أن يجمع هذا العدد الكبير من الدراجات دون إثارة شكوك الجيران، بينما قال البعض مازحا أن الرجل يجب أن يكون لديه حوالي 200 طفل ليحتاج إلى هذا العدد الكبير من الدراجات.

تواصلت صحيفة “ديلى ميل” مع احدى جيران الرجل، والتي قالت إنها كانت تتقدم بشكاوى حول هذه القضية لسنوات، لكن لم يتم فعل أي شيء حيال ذلك.

بينما قال كولين بتلر البالغ من العمر 53 عامًا: “لقد بدأت في الإبلاغ عن مجموعته المتقيحة من الدراجات منذ أربع سنوات، لكنها مستمرة منذ حوالى 5 سنوات، وقدمت التقرير الأول لأن كمية الدراجات كانت كبيرة.

الفناء من جوجل إرث

تم الإفراج عن مالك العقار، الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب تتعلق بالخصوصية، ولكن التحقيق جار، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الدراجات قد سُرقت، كما كان يعتقد في الأصل، أو ما إذا كان الرجل قد قام ببساطة بتخزينها.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى