المرأة والمنوعات

بريطانية تصمم سريرا عائما مضيئا لابنتها فى 5 ساعات فقط.. مش هتصدق كلفها كام؟


202202160913491349

كانت ” Jade Toyne “، البالغة من العمر 35 عاماً وتعيش في لينكولنشاير بإنجلترا، تبحث على الإنترنت عن أسرّة عائمة، لابنتها ميا البالغة من العمر 12 عاماً، لكنها لم تجد إلا خيارات قليلة جداً لم تنال إعجابها، لذلك قررت أن تصمم بنفسها سرير مضئ عائم لابنتها والذى لم يكلفها سوى 160 جنيها إسترلينيا فقط، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

كيف صممت الأم السرير العائم؟
 

قررت الأم ، التي تعيش مع ابنتها وزوجها مايكل، 38 عامًا ، أن تصميم السرير العائم بنفسها، لذلك أطلعت على مقاطع فيديو على موقع “اليوتيوب”، لتتعلم طرق تصميم السرير العائم، والذى نجحت في تصميم في غضون خمس ساعات فقط، والتقطت صورة له ونشرته على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى ونالت الصورة إعجاب 14000 شخص .

قالت جايد: “طلبت ابنتي سريرًا عائمًا وأجريت بحثًا سريعًا على” جوجل “ولكن لم أحصل على الكثير من الخيارات، ثم قررت اصممه بنفسى ولم يستغرق وقت منى سوى خمس ساعات فقط”.

وتابعت:” اشتريت بعض الأخشاب والغراء ومصابيح ” LED “، وصممت السرير وصنعت الإطار المناسب للمرتبة وكان هيكل السرير مزدوج ومقسم إلى قسمين وقياسه 800 × 600 مم، وأضفت أيضًا عوارض تقوية أسفل المركز ووضعت قطعًا من الخشب على كلا الجانبين. وقمت بتقطيع القطع في الداخل للمساعدة في تقويتها وربطها ببعضها البعض، ثم أضفت طبقة ثالثة  على الإطارات وقمت بفكها ومع اكتمال القاعدة ، وضعت مصابيح” LED “حولها، وقمت بتثبيتها بسهولة على الخشب بفضل الأشرطة اللاصقة على ظهر المنتج”.

وتابعت :” لقد اعتقدت ابنتى أنها ستحصل على سرير عادي ، لذلك شعرت بالسعادة عند رؤية السرير الجديد واحبته ولم تخرج حقًا من غرفتها، وفضلت تجلس في الغرفة وتستمتع بأضواء السرير”.

الابنة جالسة على السرير

الأم تصميم السرير

مرحلة من مراحل تصميم السرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى