المرأة والمنوعات

بريطاني يربى 120 عنكبوتا في غرفة نومه.. يعتبرهم حيواناته الأليفة

[ad_1]
202203081044274427

يعيش البريطاني آرون فينيكس، البالغ من العمر 34 عاماً،  مع 120 عنكبوتًا أليفاً، بغرفة نومه الخاصة في منزله ويقضي كل وقته في العناية بهم، ويهوى فينيكس تربية العناكب ويعمل على زيادة مجموعته من العناكب، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

آرون يعيش مع 120 عنكبوتا

وتحدث ” آرون “، الذي يعمل مقاول لإزالة المنازل، عن حبه لتربية العناكب، حيث قال: “إنهم شغفي وهوسي، أيًا كان ما تريد تسميته.. أحرص على الجلوس أمامهم بالساعات لمشاهدتهم، ولهم تأثير مذهل علي ولن أتخلى أبدًا عن امتلاكهم”.

وعن ردود أفعال الناس عن تربيته للعناكب، قال:”ردود أفعال الناس عندما أقول لهم خيالية .. لا يمكنهم تصديق ذلك! على الرغم أنهم لا يمثلون خطرا على أحد..لا أستطيع أن أتوقع أن يراها الجميع بالطريقة التي أراها، لكني أتمنى أن يفتح الناس عقولهم أمام هذه المخلوقات الجميلة”.

انجذب آرون، وهو والد زوج بنتين مراهقتين لزوجته، لأول مرة إلى العناكب عندما كان طفلاً و حصل على أول عنكبوت عندما كان مراهقًا والآن يعيش مع شريكته جو، البالغة من العمر 45 عامًا، وابنتيها دانون، 18 عامًا، وليلي، 14 عامًا.

وفي الصيف الماضي، تم تشخيص آرون بمرض الاضطراب ثنائي القطب إلى جانب  معاناته من الاكتئاب قبل عام، واقترح المعالجون عليه أن يمارس هوايته المفضلة وهى تربية العناكب، لذلك قرر آرون تربية عدد قليل من العناكب، حيث قال: “عندما سألنى المعالج عما إذا كان هناك أي نشاط أستمتع به و يساعد في تشتيت ذهني عن الأشياء الأخرى، جاءتني الفكرة على الفور وفي البداية، كان زوجتى وبناتها خائفين بعض الشيء، لكنهم رأوا التأثير الإيجابي الذي أحدثه عليّ على الفور وأصبحوا داعمين.”

ومنذ صيف عام 2021، جمع آرون 120 عناكبًا، إلى جانب خمسة عناكب أخرى، وثلاثة عقارب، وثلاثة فرس النبي، وحشرة حريش.

أرون مع أحد العناكب

120 عنكبوت

أحد العناكب

صورة أخرى

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى