المرأة والمنوعات

بريطاني يفاجئ عروسه بـ 4 بطاريق في حفل الزفاف.. عيطت من الفرحة


202405281243354335


شهد حفل زفاف في منطقة ويرال في بريطانيا مفاجأة غير مألوفة عندما قدم بطريق خواتم الزواج للعروسين فيما ظهرت 3 بطاريق أخرى خلال الحفل وتفاعلوا مع الضيوف الذين التقطوا الصور معهم وداعبوهم.

وخلال الاحتفال بزفاف كيريليا كيلتي (38 عامًا) وجوي كيلتي (36 عامًا)، اللذين يعيشان في منطقة أبتون، ظهر ضيوف غير عاديين خلال حفل زفافهما في قصر أولد بالاس في تشيستر.

خدعة مبتكرة لتقديم دخول البطريق

فعندما حان وقت تبادل الخواتم في الحفل، قام إشبين العريس، دانيال ويلتش، بتنظيم مفاجأة كوميدية. حيث تظاهر بأنه فقد الخواتم وهرب من قاعة الحفل في حالة ذعر، وسارع وراءه أحد أصدقاء العريس، مدعيًا أنه يعلم مكان الخواتم.

بعد بضع لحظات من التوتر وتوبيخ من والدة العروس، عاد الاثنان وهما يحملان دلوًا صغيرًا بصحبة البطريق الملقب بـ “ويدجيت”، وحول رقبته شريط معلق فضفاض ويحمل الخواتم بفخر. أحدث دخول البطريق المفاجئ دموعًا في عيني العروس وتفاعلات فرحة من الضيوف.

وفي حديثه لصحيفة “ويرال جلوب”، قال جوي: “حيوانات كيريليا المفضلة هي البطاريق، ولذا قمت بأخذها إلى حديقة حيوان تشستر لإطعام البطاريق في عيد الحب”.

وأضاف: “أعطتني هذه التجربة فكرة بحث البطاريق في الحفلات الزفاف لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا عمل مفاجأة لكيريليا”.

وعندما قام بالبحث، اكتشف أن الأمر ممكن ووجد شركة تؤجر الحيوانات للاستخدام في الأفلام وحفلات الزفاف، وتواصل معها لتنظيم إضافة البطريق إلى الحفل.


بعد الحفل، جلس البطريق الملقب بـ “ويدجيت” على الطاولة بينما قام العروسان بتوقيع وثيقة زواجهما، مما أعطى دورًا خاصًا للبطريق في احتفالات اليوم.

ظهرت في المجمل أربعة بطاريق خلال الحفل، مما أسعد الضيوف وأتاح لهم فرص التقاط الصور والاحتضان والتلطيف، قبل أن يلعبوا في ساحة الحفل.

وأكد جوي أن ردود الفعل كانت مذهلة، خاصة من بنات أخواتهم. وأضاف: “اعتقدت كيريليا أنها لطيفة جدًا وكانت سعيدة للغاية. كانت لديها دموع في عينيها”. واختتم جوي حديثه قائلاً: “كان اليوم مثاليًا تمامًا، ولكن وجود البطاريق جعله أكثر تميزًا”.

بطريق في حفل زفاف

 

العروسان يتبادلان العهود في حضور البطريق 

 

صورة مميزة للعروسين مع البطاريق 

 

البطريق خلال عقد الزواج 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى