المرأة والمنوعات

بطل فيلم “Home Alone” موديل بعرض أزياء “Gucci Love Parade”.. اعرف القصة


202111050949344934

سار الممثل ماكولي كولكين، بطل الفيلم الشهير ” Home Alone “على المدرج لأول مرة كجزء من عرض” Gucci Love Parade “، الذى أقيم في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

ماكولي كولكين

وظهر كولكين، الذي اشتهر بدوره في طفولته في فيلم “Home Alone”، مع العديد من النجوم الذين شاركوا في عرض الأزياء الذى أقيم يوم الثلاثاء في هوليوود بوليفارد، بلوس أنجلوس.

و ارتدى كولكين سروال لونه بيج وقميص أزرق من هاواي مرسوم عليه جزيرة أثناء سيره على المدرج، وأكمل إطلالته بارتداء سترة بومبر لامعة بنقشة الزهور ونظارة شمسية وحزام  من جوتشي.

جانب من العرض

وكان الممثل الحائز على جائزة جرامي، و الممثل جاريد ليتو، والمغنية فيبي بريدجرز، والممثلة جودي تورنر سميث، وبعض النجوم الآخرين الذين شاركوا في العرض، وكان كل منهم مرتدي نظارة شمسية على الرغم من أن العرض أقيم في المساء.

جانب أخر من العرض

وارتدى ليتو، الذي يلعب دور البطولة في فيلم “House of Gucci” القادم الذي يتحدث عن السيرة ذاتية للرئيس السابق لدار الأزياء، أثناء سيره على المدرج سترة بذلة لونها رمادى داكن وسروال لونه أبيض مزين بأربطة. وارتدى بريدجرز سترة طويلة مصنوعة من الحرير الأسود، وقفازات مصنوعة من الدانتيل، وقبعة سوداء اللون، وحذاء بطبعة جلد الثعبان.

وارتدت  تيرنر-سميث وسانت فينسنت ملابس باهظة مع تورنر سميث وهي تسير على المدرج مرتديةً فستان من الريش باللون الأخضر والأحمر والبرتقالي، بينما كانت سانت فينسنت مرتدية رداءً أسود من الريش فوق حمالة صدرها وتنورتها.

وحضر عدد من النجوم أيضًا عرض الأزياء مع عدد من الجمهور مثل المغنية مايلي سايروس والمغنية بيلي إيليش وليزو والممثلة جوينيث بالترو و لاعبة التنس سيرينا ويليامز.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى