المرأة والمنوعات

بيتها آلة زمن.. هولندية تحول منزلها بالكامل إلى قطعة من السبعينيات “صور”


202203120937253725

عشقت “Witske Sima”، البالغة من العمر 57 عامًا، مرحلة السبعينات بملابسها وديكوراتها وغيرها من الأشياء التى اتسمت بها هذه المرحلة، حتى إنها فكرت أن تجدد منزلها على غرار السبعينات من خلال إجراء عمليات إعادة تدوير لمنزلها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

هولندية تجدد منزلها على غرار السبعينات

جددت “Witske Sima” التى تعيش بهولندا منزلها على غرار موضة السبعينات، حيث أمضت سنوات فى تحويل منزلها المكون من ثلاث غرف نوم إلى ألوان برتقالية ومطبوعات هندسية وقطع أثاث قديمة الطراز وكذلك ملابسها التى استبدلتها بملابس قديمة تعود للسبعينات.

وقالت “Witske”: “لقد كنت أجمع العناصر القديمة معظم حياتي.وجمعت كل شيء من الفساتين وأغطية الوسائد والهواتف القديمة، منذ أن كان عمرى 11 عاماً حيث حصلت على بعض القطع من منزل أحد أقاربى فى السبعينات، وكان لدى نفس الكرسيين البرتقاليين والبساط وجهاز راديو قديم برتقالي اللون”.

تابعت: “أنا فقط أحب الألوان والأشكال التى تعود لفترة السبعينيات، إنها جميلة جدًا، فهي تجلب السعادة الغامرة إلى أي غرفة”.

وأصبح منزل “Witske Sima” الآن بمثابة كبسولة زمنية تعيد إلى الماضي، وذلك بفضل مهاراتها في الأعمال اليدوية، حيث استطاعت أن تعيد تدوير كل شىء حولها وقامت بتنجيد قطع الأثاث، وصممت الستائر وأغطية الصناديق والوسائد والمقاعد، وأصلحت الأشياء البالية، حيث قالت: “لقد استغرق الأمر مني سنوات لتزيين منزلي، ومن المؤكد أن معظم العناصر التى تعود للسبعينات أصبحث باهظة الثمن لكنى اشترى الأشياء رخيصة الثمن”.

صورة أخرى من المنزل

صورة من المنزل

غرفة نوم

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى