المرأة والمنوعات

بيحوش أكل الشتاء.. سنجاب يحول سيارة رجل أمريكى إلى مخزن ثمار جوز الهند “صور”


20211002020152152

فوجئ أحد سكان مدينة “جراند فوركس” الأمريكية، بامتلاء سيارته بثمار جوز الهند، لكن الأمر الذى أثار تعجبه لم يبق غامضًا لمدة طويلة بعدما اكتشف استغلال سنجاب برى سيارته لتخزين غذائه من أجل فصل الشتاء، واضطر الرجل لقضاء يومين في جمع ثمار جوز الهند من سيارته، أما السنجاب فكان يحصل على غنيمته الغذائية من ثمرة جوز كبيرة تنمو فى حديقة المنزل، والتى سبق أن حقق منها الرجل حصادا كبيرًا هذا العام.


وأوضح الرجل، أنه عندما لم يستخدم سيارته لمدة 4 أيام، اعتقد الحيوان أنها المكان المناسب لتخزين طعامه، وبعد تشغيل المحرك، سمع الرجل صوتا غريبا ففتح الغطاء، ليتفاجئ بحجرة المحرك بأكملها وهي ممتلئة بالمكسرات، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية.

السيارة

 

جوز الهند فى العربية

وعلق الرجل في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “مرحبا، تعال واحصل على الجوز الأسود الطبيعى.. 42 جالون متاحة، نمت بشكل طبيعى، لقد قطفها سنجاب، سنجاب أحمر على وجه الدقة”، وأضاف: “أسرع فالعرض متوفر بشكل محدود لأننى سمعت أن ساكن الشجرة الفروى الذى يعمل بجد قد يتقاعد قريبا لأسباب صحية”.

جوز الهنـد

 

جوز الهند

في سياق آخر، تسببت سيدة أمريكية فى تدمير منزل تاريخي فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية لتتجنب الاصطدام بسنجاب، لكن نجاة الحيوان الصغير من الدهس أتت على حساب منزل تاريخي بناه أحد أجداد إبراهام لينكولن، الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة.

وذكرت شرطة مدينة هينجام أن سيارة السائقة المراهقة تجاوزت الرصيف على الجانب الأيمن من الطريق وحطمت جانباً من منزل خشبي بناه صمويل لينكولن عام 1650، وفقا لصحيفة تايمز.

ونشرت الشرطة عبر حسابها الرسمي على تويتر، صوراً تُظهر الأضرار التي لحقت بالمنزل العتيق جراء الحادثة، إذ حطمت السيارة جزءاً من الجدار الخارجي وغرفة المعيشة، فيما قال سكان المنزل إنهم كانوا نائمين في الطابق العلوي وقت وقوع الحادثة، ولم يُصب أحد بأذى نتيجتها.

وسحبت الشرطة السيارة من داخل المنزل وأصدرت مخالفة بحق السائقة، البالغة 19 عاماً، والتي بررت الحادثة بمحاولتها تجنب السنجاب، لفشلها في السيطرة على المركبة في مسار الطريق.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى