المرأة والمنوعات

بيفتكروه ابنها.. زوجان يواجهان نظرات التنمر بسبب الطول الفارع للزوجة


202406050249214921


تقول امرأة يبلغ طولها 180 سم، والتى تتفوق على زوجها في الطول، إن الناس تقول يقولون إنه يشبه ابنها، لكنهم لا يعرفون كيف نحب بعضنا البعض، فالناس لا يتوقفون عن التحديق فى كاساندرا جاسبارد، صاحبة الـ 29 عاما، وشريكها ويستن، 32 عامًا، باستمرار بسبب اختلاف الطول بينهما، فطول كاساندرا يبلغ 180 سم ويسألها الغرباء عن سبب وجودها مع زوجها، لكن الزوجين لا يمكن أن يكونا أكثر سعادة، بعد أن عقدا قرانهما الشهر الماضى، ولا يعتقدان أن اختلاف الطول بينهما يمثل مشكلة.

الزوجان

وقال ويستن، وهو مدير الحسابات الفنية، من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة: “فى الحياة الواقعية، لا يأتى الناس إلى.. يأتون إلى زوجتى ويسألوها كيف ترافقيه فهو قصير جدا”، بحسب walesonline.

وأضاف: “الناس يحدقون بنا  هذا يحدث كثيرا.. المتصيدون يقولون أننى ابنها.. إنهم يحاولون أن يكونوا مضحكين.”

وقالت كاساندرا، التى تعمل فى خدمة العملاء: “من الغريب بعض الشيء أن ينظر الناس إلى فرق الطول ويعتقدون أننا لا نستحق أن نكون فى علاقة.. يعتقد المجتمع أن الرجال الذين يبلغ طولهم 180سم يجب أن يكونوا مع نساء أقصر”

فارق الطول

التقت كاساندرا بـ “ويستن” عبر “تيندر” وهو تطبيق مواعدة، فى عام 2017 حتى أنها ارتدت حذاء بكعب موعدها الأول.

لم يكن لدى ويستن أى مشاكل مع طوله أو مواعدة فتيات أطول منه، حيث قال: طولى مثل ما هو.. لا أستطيع تمديد نفسى..عندما التقيت بزوجتى قلت لها: أنت طويلة وليس هناك ما يمكنك فعله حيال ذلك.. وأنا قصير ولا أستطيع أن أفعل شيئا حيال ذلك”

على الرغم من ثقتهم، كان على الزوجين التكيف مع التحديق والتعليقات المستمرة. قالت كاساندرا: “أتذكر المرة الأولى التى قال فيها أحدهم شيئا ما.. كان رجلان أو ثلاثة ينظرون إلينا وقالوا: إنها طويلة جدا، وهو قصير .. لا أستطيع أن أصدق ذلك”.

وأختتمت كاساندرا: “هناك نساء طويلات متزوجات من رجال قصار القامة.. الأمر ليس مثل يا إلهى.. لقد عثرت للتو على عملة نادرة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى