المرأة والمنوعات

بيلا حديد تتحول لروبوت أصلع يعمل بالذكاء الاصطناعي فى حملة لعلامة تجارية


202309121055245524

 

أطلت عارضة الأزياء بيلا حديد على هيئة روبوت أصلع يعمل بالذكاء الاصطناعي في حملة العلامة التجارية مارك جاكوبس الجديدة “Heaven” لخريف 2023، حيث ظهرت في سلسلة من الصور المستوحاة من الخيال العلمى التابعة للحملة، وهى ترتدى ملابس تشبه الدروع وقطعة رأس فضية متطابقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

بيلا حديد

وارتدت العارضة البالغة من العمر 26 عامًا خلال جلسة التصوير التابعة للحملة الجديد سوار أذن فضي فقط، وكان بيلا تحدثت في الفترة الأخيرة عن معركتها مع مرض لايم  كما ظهرت في دعاية أحذية Kiki الخاصة بالعلامة التجارية وهى مرتدية تنورة جينز صغيرة وقميص وردي.

بيلا فى الحملة الجديدة

وفي صورة أخرى ظهرت بيلا برأس أصلع بعدما أخفت شعرها، ومرتدية قرطًا فضيًا كبيرًا، مع مخالب فضية على وجهها، ولم تتوقف اللقطات الغريبة التي ألتقطتها بيلا عند هذا الحد بل ظهرت في صورة أخرى وهى ترتدى قناعًا بلاستيكيًا شفافًا، وقميصًا من الجينز الداكن مزود بسحاب، وأكملت إطلالتها بقلادة فضية، وظهرت في الصورة بجوار خزانة ملابس مع حوض سمك فارغ .

بيلا


وظهرت بيلا بتسريحة شعرعلى هيئة جديلة وهى مرتدية قميصًا ملونًا باللونين الوردي والأسود، وألتقطت هذه الصور بواسطة كارلين جاكوبس وصممها دانييل إيمرسون.

صورة لبيلا

وتعرض الحملة “Kiki Group” الجديدة – التي وصفتها العلامة التجارية بأنها “مجموعة متنوعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات التي تتميز برموز ” Kiki “،  وتتضمن المجموعة أيضًا إعادة إصدار لحقيبة اليد Cuffz  لعام 2000، والتي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2004، كما تحتوى المجموعة على مساهمات من الفنان إيري واكياما، والمصمم لينز شيلتون من شركة Cuffz by Linz، وفنان الوشم كيجان داكار.

صورة من الدعاية

وتأتي جلسة التصوير هذه بعد أن تحدثت حديد عن معاناتها الصحية طويلة الأمد مع مرض لايم، وأعلنت مؤخراً أنها أصبحت بصحة جيدة .

وكانت بيلا تحدثت عن صحتها وإنها تعانى من مرض لايم من أكثر من 100 يوم ، ومعاناتها أيضاً من الأمراض المزمنة، من 15 عامًا ومضت لتتحدث عن كيف عانت طوال تلك السنوات وإنها أصبحت فخورة جدًا بنفسها كما أعربت عن امتنانها لوجود والدتها خلال تلك الأوقات الصعبة، وكتبت: “ممتنة لأمي لاحتفاظها بجميع سجلاتي الطبية، ووقوفها بجانبي، ووقفوها بجوارى، وحمايتها، ودعمها، ولكن الأهم من ذلك كله، أنها صدقتني خلال كل هذا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى