المرأة والمنوعات

تدريبات وعروض أزياء وتزيين للكلاب والقطط فى مهرجان دبى للحيوانات الأليفة


2022021703020626

يتأهب سوق المرفأ، فى دبى، لاستضافة العائلات وأصحاب الحيوانات الأليفة ومحبى الحيوانات، للاحتفاء خلال مهرجان دبي للحيوانات الأليفة 2022، وهو الحدث الأكبر والأبرز من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط، في 27 فبراير الجارى.

ويتميز هذا الحدث المجانى بمجموعة كبيرة من الأنشطة الجذابة المخصصة للحيوانات الأليفة والمسلية للزائرين مثل عروض تدريب فرق الكلاب البوليسية K9، وعروض تزيين الكلاب، ومسابقات الملابس المزخرفة، وعروض القطط، ومزارع الحيوانات الأليفة، والمساحات المخصصة للهو الأطفال، وعارضى مستلزمات الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى التواصل مع المهتمين برعاية الحيوان والجمعيات التي تُعنى بتبنى الكلاب.

مهرجان الحيوانات الاليفة

ويقام “مهرجان دبي للحيوانات الأليفة” في منطقة الواجهة البحرية التي يتميز بها “سوق المرفأ” ويجمع بين الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تعمل على زيادة الوعي بمسألة الرفق بالحيوان وتثقيف الزوار حول جميع الجوانب المتعلقة بالحيوانات الأليفة، وذلك وفقًا لما نشره موقع “العين” الإماراتى.

وبإمكان العائلات والأصدقاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أكشاك المأكولات في جميع أنحاء هذه الواجهة الرائعة، بالإضافة إلى تشكيلة من خيارات الطعام المتاحة على مدى اليوم.

ويتوجب على الزائرين تسجيل حيواناتهم الأليفة عند المدخل مع فحص بيطري إلزامي وتقييم المزاج ويجب أن يكون لدى كل منها بطاقات تعريف سارية المفعول مع تطعيمات صالحة كما هو مطلوب بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى