المرأة والمنوعات

تسريحات شعر سهلة لصاحبات الشعر الكيرلى.. الضفائر أسهلها


202206070148364836

كل الفتيات يحرصن على عمل تسريحة شعر مختلفة ومبهجة حتى تكون متألقة ومذهلة، ولكن بعض الفتيات لا تعرف كيف تقوم بالتسريحات التي تناسب الوجه وخاصة صاحبات الشعر الكيرلى، التي يمكن أن تحتار كيف تصفف شعرها المجعد بشكل جذاب، وفى هذا التقرير نقدم بعض التسريحات السهلة لصاحبات الشعر الكيرلى، وفقاً لموقع “STYLECRAZE”:

 

تسريحات مناسبة للشعر الكيرلي 

ومن بين تسريحات الشعر المقترحة، والتي لا تتطلب على الإطلاق الذهاب إلى مصفف الشعر لتصفيفها، تأتي الضفائر على رأس القائمة، حيث تعد الضفائر من أفضل التسريحات التي تناسب الشعر الكيرلى، والتى تساعد على لمه في تصفيفة أنيقة وجذابة.  وفي الوقت نفسه لا تتطلب تعريضه للحرارة من أجل فرده وإنما تعزز من موجات الشعر بعد فك الضفائر. 

وتعد الضفائر تصفيفة مناسبة إذا كان الشعر طويلاً، حيث يمكنك ضمه بالكامل في ضفيرة واحدة أو تضفير جزء من أحد الجانبين وترك باقي الشعر منسدلاً بموجاته الطبيعية الرائعة.

كما يمكن عمل ضفيرة أمامية كالتاج تضمن ثبات الشعر من الأمام إلى الخلف مع ترك باقي الشعر منسدلاً بشكل طبيعي على الظهر. 

أما الشعر القصير فيمكنك تعزيز موجاته باستخدام بنس الشعر لرفعه عن الوجه وهي تسريحة مثالية في أيام الصيف الحارق. ويناسب الشعر القصير أو متوسط الطول أيضًا أن نصففه بلف الجزء العلوي من الشعر حول بعضه وإعادته إلى الخلف ثم تركه مع باقي الشعر منسدلاً. 

 

أفكار تسريحات شعر للشعر الكيرلي: 

التقلبات الفوضوي

 

الضفائر الشلال

 

جديلة الجانب الطويل

 

 

ضفائر

 

نصف ذيل حصان ملتوي

 

ذيل حصان ملتوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى