المرأة والمنوعات

تصميمات مختلفة من المعاطف الواسعة يمكن ارتداؤها فى الشتاء


202111050130163016

تعتبر المعاطف والسترات ذات الحجم الكبير “الأوفر سايز”، من قطع الملابس التي تساعد على الشعور بالدفء في أيام الشتاء الباردة، لذلك تسعى كل امرأة لاقتنائها، ولهذا نستعرض في التقرير، تصميمات مختلفة من المعاطف الواسعة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة “مترو” البريطانية.

تصميمات مختلفة من المعاطف الشتوية الواسعة
 

معطف رمادى
 

يمكن ارتداء معطف لونه رمادى داكن، مصمم بحزام حول الخصر، يمكن ارتدائه أعلى الملابس عند الذهاب إلى المكتب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، أو أي مناسبة أخرى حيث يعطى إطلالة أنيقة للمرأة ويساعدها على الشعور بالدفء.

معطف رمادى

معطف كبير يجمع بين الأزرق الفاتح والأبيض
 

ويوجد معطف كبير الحجم يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والأبيض طويل وملىء بالفرو وغير مبطن، ولكنه يساعد على الشعور بالدفء في الأيام الباردة، ويمكن ارتدائه في الأيام المعتدلة مع شمس الشتاء، كما يعطى إطلالة أنيقة للمرأة أمام الجميع.

معطف يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والأبيض

معطف مبطن
 

ويوجد معطف مبطن لونه أسود والذى ارتدته المغنية ريهانا، في حفل “ميت جالا”، والذى يتسم بالأناقة ويساعد على الشعور بالدفء في الليالى الباردة، ويمكن ارتدائه في العديد من المناسبات، ويمكن ارتدائه مع ألوان مختلفة، حيث يتوافق الأسود مع جميع الألوان.

معطف أسود

معطف أخضر فاتح
 

ويوجد معطف لونه أخضر فاتح، من المعاطف التي تعتبر من أحدث اتجاهات الملابس الشتوية للعام القادم، والذى يمكن ارتدائه أعلى الملابس، كما يعطى إطلالة أنيقة للمرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء .

معطف أخضر فاتح

معطف كبير الحجم

ويوجد معطف كبير الحجم لونه رمادى داكن، بأكتاف متدلية ضخمة، وجيوب عميقة، ويمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو عند حضور أي مناسبة أخرى، حيث يساعد على الشعور بالدفء في الأيام الباردة، كما يتوافق مع ألوان مختلفة.

معطف رمادى داكن

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى