غرائب وطرائف

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة – الأسبوع نيوز

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية والانسيابية في حركة المرور، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

الطريق الدائري شهد حالة من الانسيابية المرورية في الاتجاهين، لا سيما في منطقتي المرج وقليوب، اللتين يمثلان عنق الزجاجة بالطريق الدائري.

وتستمر التحويلات المرورية بمحاور التسعين الجنوبي للقادم من الطريق الدائري اتجاه محور محمد نجيب ليسلك يمينًا مدخل الشويفات شارع الأمل فيسارا شارع أخناتون فيسارا محور 79 ميدان الحمد فيسارا شارع عمر بن عبد العزيز تجاه محور التسعين الجنوبي، وتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل يوم الخميس الموافق 7/10/2021، وحتى الساعة 6 صباحا يوم السبت الموافق 9/10/2021.

تكثف الإدارة العامة للمرور من سيارات الإغاثة المرورية المنتشرة على جميع الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

الحالة المرورية

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عدة حملات، لرصد المُخالفات على الطرق والمحاور، ورفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة والمتهالكة بالشوارع، والتي تتسبب في إعاقة للحركة المرورية.

جاء ذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى