المرأة والمنوعات

تفاصيل أحدث إطلالة غير رسمية لملكة إسبانيا ليتيزيا .. شياكة وبساطة


20211104110118118

قامت ملكة إسبانيا ليتيزيا أمس بلقاء السيدة الأولى لباراجواي، سيلفانا لوبيز موريرا، لزيارة أنقاض البعثة اليسوعية ليسوع دي تافارانجو، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وارتدت ليتيزيا، البالغة من العمر 49 عامًا، سترة حمراء متعددة الاستخدامات و أشادت بعمل وتفاني أعمال الإغاثة الإسبان في باراجواي، الذين يعملون على تحسين الوصول إلى الخدمات الصحية والتعليمية ومكافحة الاتجار بالنساء في مقاطعة بأمريكا الجنوبية.

صورة أخرى للملكة

واختارت إطلالة أنيقة، حيث ارتدت قميص أبيض وسروال “جينز” لونه أخضر فاتح من “Monarch”، أسفل سترة حمراء، أثناء زيارتها للمكان الأثرى، وارتدت قناع وجه وربطت شعرها مرة أخرى على هيئة ذيل حصان منخفض، ووضعت مكياج خفيف مناسب لإطلالتها.

صورة أخرى

ووصلت ليتيزيا إلى باراجواي مساء الثلاثاء في مطار أسونسيون سيلفيو بيتيروسي الدولي، واستقبلتها السيدة الأولى سيلفانا عبدو، وكذلك وزير الخارجية يوكليدس أسيفيدو وسفيرة مدريد كارمن كاستيلا رويز.

صورة أخرى لملكة إسبانيا

واستغرقت الرحلة ثلاثة أيام، والتي قامت فيها الملكة مع السيدة الأولى بالعديد من الأنشطة، حيث التركيز على المشاريع بين البلدين، مع التركيز بشكل خاص على تمكين المرأة والصحة والتعليم والاستعداد لتوظيف الشباب.

وظهرت الملكة بدون زوجها الملك فيليب السادس، البالغ من العمر 53 عامًا، وانضمت إليها ابنتها الأميرة ليونور، البالغة من العمر 15 عامًا، وإنفانتا صوفيا، البالغة من العمر 14 عامًا.

ملكة إسبانيا

يذكر أن أول لقاء جمع بين الملكة وزوجها كان في حفل عشاء عام 2002 ودخل الثنائى في علاقة عاطفية، وأقاما حفل زفاف ملكى في مايو 2004.

وكانت الملكة تعمل في السابق مذيعة أخبار، وهي حفيدة سائق سيارة أجرة، والابنة الكبرى لخيسوس خوسيه أورتيز ألفاريز، الصحفي، من زوجته الأولى ماريا دي لا بالوما روكاسولانو رودريجيز، الممرضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى