المرأة والمنوعات

تفاصيل إطلالة ميجان ماركل فى ألعاب Invictus.. تعود لأوروبا لأول مرة من عامين

[ad_1]
20220415081702172

عادت ميجان ماركل إلى أوروبا للمرة الأولى منذ عامين لحضور ألعاب Invictus مع الأمير هاري، وظهر الثنائي في حفل استعدادًا لألعاب Invictus، وهو حفل استقبال ترحيبي للفرق بالإضافة إلى عائلاتهم وأصدقائهم في لاهاي، حسبما ذكر موقع مجلة people، وارتدت ميجان بدلة من اللون الأبيض عبارة عن بنطلون واسع الساق مع سترة oversized، بينما اختار هاري بدلة بدون ربطة عنق.

ميجان ماركل باطلاله جذابة

 

ميجان ماركل في أوروبا

 

ميجان ماركل والأمير هاري

 

ميجان ماركل

وكان برفقتهم رياضيين من فريق هولندا وبعض أفراد أسرهم، وقابلا ميجان وهاري أعضاء من الفريق الأوكراني ، الذين منحوا الأمير هاري تكريما من منظمة Come Back Alive.

و تم إطلاق Come Back Alive في عام 2014 ، وأصبحت أكبر منظمة تقدم الدعم للقوات المسلحة الأوكرانية ، وفقًا لموقعهم على الإنترنت، وسيحضر دوق ودوقة ساسكس أيضًا حفل استقبال ثان لكبار الشخصيات تستضيفه مدينة لاهاي ووزارة الدفاع الهولندية.

وحسب الموقع توقف ميجان والأمير هاري في المملكة المتحدة لزيارة جدة هاري الملكة إليزابيث، وهما في طريقهما إلى Invictus Games .

والتقت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، بحفيدها دوق ساسكس الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل فى قلعة ويندسور يوم الخميس، وذلك لأول مرة منذ تخليهما عن أدوارهما الملكية فى عام 2020.

وبحسب ما ذكرت صحيفة التايمز، فقد وصل هارى وميجان صباح أمس، الخميس، ويعتقد أنها استخدما منزل الأميرة يوجين وعائلتها للإقامة.

 وأشارت الصحيفة إلى أن هارى وميجان حضرا صلاة خميس العهد، التى لم تشارك فيها الملكة لأول مرة منذ عام 1970 بسبب مشكلات تتعلق بالتنقل، مما أدى إلى تدخل الأمير تشارز أمير ويلز وزوجته دوقة كورنوال.

وأكد متحدث باسم ميجان وهارى زيارتهما، وقال إنهما توقفا فى بريطانيا فى طريقهما إلى لاهاى بهولندا لحضور دورة ألعاب. وزار مقر الإقامة الرسمى للملكة للاجتماع معها هى والأمير تشارلز الذى كان موجودا مع زوجته دوقة كوروال.

وأشارت تايمز إلى أن تلك المرة الأولى التى تزور فيها ميجان بريطانيا منذ عامين بعد أن تخلت هى وهارى عن أدوارهما الملكية.

ولم يحضر الزوجان الصلاة التذكارية التى أقيمت فى ذكرى وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة، بسبب مخاوف أمنية.

ويسعى الأمير هارى إلى مراجعة قضائية لقرار وزارة الداخلية بعدم توفير الأمن له أثناء زيارته من الولايات المتحدة، على الرغم من أنه عرض دفع ثمنها بنفسه.

ويريد الدوق أن يجلب طفليه لزيارة بريطانيا، إلا أنه هو وعائلته غير قادرين على العودة إلى وطنه لأن الأمر خطير للغاية، بسحب ما قال ممثله القانون.

 وقالت التايمز إنه لم يعرف كيف وصل هارى وميجان إلى بريطانيا، وكما إذا كان قد استقلا طائرة خاصة أم طائرة تجارية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى