المرأة والمنوعات

تقرير يشير لمعاناة هارى وميجان ماركل من الحياة بهوليوود بسبب الأمان والخصوصية


20231028113206326


يزعم تقرير جديد أن ميجان ماركل تكافح من أجل البقاء في هوليوود، حيث تعتقد الخبيرة الملكية إميلي ناش أن كلاً من الأمير هاري وزوجته ميجان، يواجهان علاقة “حب و كراهية” مروعة إلى حد ما مع هوليوود ومتطلباتها.

وتشير الخبيرة الملكية إلى أن حياة الزوجين في هوليوود مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بزواجهما، في حين هناك حاليًا شائعات تدور حولهما، تزعم أن الزوجين يبحثان عن منزل في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث أن مسكنهم في المملكة المتحدة هو قاعدة منزلية ملكية أثناء زياراتهم ذهابًا وإيابًا، ومع ذلك، فإن الممتلكات المزعومة في الولايات المتحدة التي يتطلع إليها الثنائي، موجودة في ماليبو.

ويؤكد موقع TMZ : “أن المنزل الجديد الذى يسعون لامتلاكه قريب بما يكفي من هوليوود ليتمكنا من القيام بأعمال تجارية، ولكنها بعيدة بما يكفي عن هوليوود لمنحهم الأمان والخصوصية”، ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من ظهور هذه الأخبار، تقدم متحدث باسم الزوجين وقال Page Six: “ليس هناك حقيقة حول انتقالهم إلى ماليبو أو في أي مكان آخر”.

ميجان ماركل

وعلى جانب آخر، أشارت تقارير إلى أنه سيتعين على ميجان ماركل الانتظار قبل إصدار مذكراتها التى يتوقع أن تثير الكثير من الجدل حول العائلة المالكة، حيث أكدت تقارير صحفية أن ميجان، دوقة ساسكس، تكتب سيرتها الذاتية، على خطى زوجها الأمير هاري، والتي لن تنشرها هذا العام أو العام المقبل.

وفي حديثه مع صحيفة Express، قال خبير العلاقات العامة إدوارد كورام جيمس، إنها “ستكون كارثة علاقات عامة إذا نشرت ميجان مذكراتها لأن الناس “سئموا” من سماع أخبار عائلة ساسكس”.


وأضاف الخبير: “سأفاجأ إذا أصدرت ميجان سيرتها الذاتية في أي وقت خلال السنوات القليلة المقبلة، فلا يجب ان تنشر سيرة ذاتية عندما يكون العالم قد سئم من الاستماع إليك.. الاهتمام بدوقة ساسكس ينخفض حاليًا، وقد تضائل الاهتمام بها هذا العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى