المرأة والمنوعات

تناول الحشرات أحدث حيل مستخدمو تطبيق “TikTok” لكسب المال .. فيديو


202111041222152215

لجأ مستخدمو تطبيق” TikTok ” في الفترة الأخيرة إلى حيلة لتحقيق أعلى المشاهدات وكسب الكثير من الأموال من خلال التظاهر بأكل حشرات حية خلال البث المباشر وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع “insider”.

وظهرت مقاطع فيديو تبث من خارج الولايات المتحدة الأمريكية لأشخاص يتحدثون الروسية، وهم يحملون وعاء مليء بالحشرات الحية، والتي كانت تبدو وكأنها نوع من المعكرونة أو الحبوب متعددة الألوان، ولكن بالفحص الدقيق يمكن اكتشاف أنها حشرات أو يرقات حية، والتي تملأ وعاء شفاف أو وعاء بلاستيكي.

فيديوهات تناول الحشرات

وظهرت هذه النوعية من مقاطع الفيديو على تطبيق “تيك توك” في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر على صفحة” For You “الخاصة بالتطبيق، حيث يقوم التطبيق الشهير بدفع أنواع مختلفة من البث المباشر إلى جماهيره في الولايات المتحدة، الذين لا ينزعجوا من مشاهدة مثل هذه اللقطات .

ولا يبدو أن غالبية المشاركين في مثل هذه المقاطع يأكلون بالفعل الحشرات، حيث يلتقطون الحشرات بالملعقة ويمسكونها أمام الكاميرا، وأحيانًا يجعلون الحشرات قريبة من وجوههم، مثل رجل تظاهر بأنه يأكل الحشرات التي جمعها ووضعها في شعره، وقام مستخدم بمضغ مادة بيضاء لزجة، وهو يمسك بملعقة ممتلئة بالحشرات بالقرب من فمه.


@oreo.tv

They make me so mad😭 ##food ##foryou ##xyzbca ##fypシ ##fyp
♬ Italian Dinner Party – Italian Restaurant Music of Italy

ويبدو أن البث المباشر الذي يحتوي على أخطاء قد نجح في جذب العديد من المشاهدين، مما حفز المبدعين على خوض التجربة بأنفسهم لتحقيق العديد من المشاهدات لكسب المال.

وحصل مقطع فيديو منشور على ” TikTok ” والذي يسخر من اتجاه أكل الحشرات على أكثر من 16 مليون مشاهدة وأكثر من 2 مليون إعجاب.


@akiiwest

Join my live >>>>
♬ ADCT – MORGAN

وسخر بعض مستخدمي “TikTok “من الذين يتظاهرون بأكل الحشرات من خلال بث مقطع فيديو يظهرون فيه يقلدون أصوات المضغ المزيفة وهم حاملين وعاء به صورة مطبوعة عليه صورة ديدان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى