المرأة والمنوعات

توأم الباندا الشهير في كوريا الجنوبية يحتفلان بعيد ميلادهما الأول


202407080134403440


احتفلت صغار الباندا العملاقة المحبوبة في كوريا الجنوبية بعيد ميلادها الأول بالألعاب والحلوى يوم الأحد 7 يوليو، وفقا لموقع ” اندبندنت”.

وُلِد روي باو وهوي باو في منتزه إيفرلاند الترفيهي بالقرب من سيول في يوليو 2023، وهما أول توأم باندا في البلاد ، وللاحتفال بعيد ميلاد الثنائي، أقام لهما الحراس حفلة وقدما لهما كعكة من الخيزران وألعابًا.

الاحتفال بالباندا

 

عيد ميلاد الباندا

 

تم دعوة مجموعة مختارة من المعجبين لحضور الاحتفال، الذين عبّروا عن سعادتهم الغامرة لرؤية روي باو وهوي باو يلعبان ويتفاعلان مع محيطهما.

ولد الثنائي للأم باو والأب بي باو اللذين وطئا أرض كوريا الجنوبية عام 2016 قادميْن من الصين بموجب عقد إستغلال مدته 15 عامًا.
وترسل الصين حيوانات الباندا إلى الخارج كعلامة على حسن النية ولكنها تحتفظ بملكية الحيوانات وأشبالها.

 

ومؤخرا أصدرت الصين، مذكرة لمنع عشرات السياح، من دخول قاعدة تشنغدو لأبحاث تربية الباندا العملاقة فى الصين، لمدى الحياة، وذلك بسبب سلوكهم السئ مع الحيوانات.

وأصدر المركز العملاق لأبحاث تربية الباندا، مذكرة حظر دخول المركز لمدى الحياة بحق 12 شخصًا تتراوح أعمارهم بين 26 و61 عامًا، وفقا لموقع CNN عربي.

 

وورد فى منشور نشرته القاعدة عبر تطبيق WeChat أن الزوّار ذوى السلوك السيئ “أُلقِى القبض عليهم وهم يرمون براعم الخيزران، أو أعواد المصاصات، أو السجائر، أو البيض، أو الخبز، ويبصقون فى منطقة اللعب الخارجية لحيوانات الباندا، فى مناسبات مختلفة”، وأضاف المنشور أن حيوانات الباندا جميعها بخير وتتمتّع بصحة جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى