المرأة والمنوعات

توأم متطابق ترتديان نفس الملابس وديكور المنزل حتى وصولهما لسن الـ 69


202309061029282928

تحرص كل أم لطفلتين توأم أن تجعلهما يرتديان نفس الملابس ويحصلان على نفس تسريحات الشعر، ولكن يبدو أن ذلك ظل مع الشقيقتان التوأم روزي وكاثي هيفرمان اللذان يبلغان من العمر 69 عامًا، حيث يحرصان على ارتداء نفس الملابس والحصول على نفس تسريحات الشعر حتى النظارات نفس التصميم، وذلك على مدار 23 عاماً، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

شقيقان

 

والشقيقتان من ألدرشوت ببريطانيا، لا ينفصلان عن بعضهما ويقضيان كل لحظة معًا سواء عند ركوب الحافلة، والتنزه والتسوق ، وليس نمط حياة التوأم هو المتشابه فقط، بل يتميز منزلهما بمخططات أرضية متطابقة ونفس نظام الألوان الرمادي.

شقيقتان توأم

 

ويعمل التوأم معًا منذ 11 عامًا في أعمال التنظيف، لكنهما تقاعدا منذ فترة، وتتحدث كاثي، وهي أم لطفل عن علاقتها بشقيقتها فقالت: “يرانا الناس معاً ويطلبون التقاط صورة. يقولون أنهم في كثير من الأحيان لا يرون التوائم في عمرنا معًا”.. “كلانا لديه نفس النظارات ونحصل على نفس تسريحة الشعر، ويبدو أن المرة الوحيدة التي لا يتطابق فيها الشقيقتان هي أثناء نومهما، حيث أنهما لا ينسقان دائمًا ملابس النوم”.

شقيقتان

وبدأ الشيقيتان يرتديان ملابس متشابعة عند كانت أعمارهما في سن الـ13 عامًا، لكنهما توقفتا عن المطابقة عندما تزوجا وافترقا، حيث تزوجت روزي في عام 1974 وحذت كاثي حذوها بعد ثلاث سنوات، لكن التوأم قررا الانفصال عن زوجيهما في عام 2000.

صورة أخرى للشقيقتان

 

وبعد أن تركا أزواجهما، انتقل التوأم المتطابقان للعيش بالقرب من بعضهما البعض، ثم في منزل مجاور لبعضهما البعض في عام 2012، وبدأ في ارتداء ملابس متماثلة مرة أخرى، ويفضلان ارتداء ملابس مستوحاة من موضة الخمسينيات، حيث قال الثنائى”نحن نرتدي الكثير من الفساتين الطويلة والجينز. لدينا نفس المعاطف. خزانة الملابس معبأة بإحكام”.

تحدثت كاثي : “لدينا نفس المنازل تمامًا بنفس التصميم ونفس نظام الألوان الرمادية في الوقت الحالي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى