غرائب وطرائف

توابع القمة.. جماهير الزمالك تُطالب بمعاقبة معلول وتهاجم موسيماني – الأسبوع


elaosboa78561 1

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير الزمالك بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي، أمس الجمعة، في مباراة القمة رقم 123، والتي أقيمت على أرضية إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وعبر شبكات وسائل التواصل الاجتماعي، هاجمت جماهير الزمالك بعض من لاعبي الفريق وحملتهم مسؤولية الهزيمة أمام فريق الأهلي، وعلى رأسهم الحارس محمد أبوجبل، والمدافع محمود علاء، ولاعب الوسط يوسف إبراهيم «أوباما»، بالإضافة إلى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

اقرأ أيضًا: إمام عاشور طلب مغادرة قمة الأهلي والزمالك بسبب أليو ديانج

لكن عقب المباراة لم يكن هجوم جماهير الزمالك خاص بلاعبي الفريق الأبيض فقط، بل هاجمت الجماهير البيضاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي واللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

جماهير الزمالك تهاجم موسيماني

جماهير الزمالك هاجمت موسيماني بسبب تصريحاته عقب المباراة، والتي قال خلالها إن فريقه سيهزم الفريق الأبيض في المباراة القادمة بنتيجة أكبر، وهو ما تراه الجماهير البيضاء سخرية من جانب مدرب الأهلي وتقليل من فريقها الذي يحمل لقب بطولة الدوري المصري.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الزمالك: «متى فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة أكبر؟ 19 عامًا، حسناً الأيام الجميلة عادت، ربما المرة المقبلة نهزمهم بنتيجة أكبر».

الجماهير البيضاء تُطالب بمعاقبة معلول

أما التونسي علي معلول، فنال النصيب الأكبر من هجوم جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالبت جماهير القلعة البيضاء بمعاقبة لاعب الأهلي بسبب احتفاله بهدف الفريق الأحمر الثاني خلال مباراة القمة.

وبعد تسجيل علي معلول هدف الأهلي الثاني عن طريق ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل مواطنه حمزة المثلوثي، ذهب ظهير أيسر المنتخب التونسي تجاه جماهير الزمالك واحتفل بالهدف بـ«إخراج لسانه» أمام مدرجات جماهير القلعة البيضاء.

احتفال علي معلول ليس جديدًا بالنسبة للاعبي التونسي، حيث اعتاد نجم الأهلي على الاحتفال بهذه الطريقة، لكن ما تسبب في غضب جماهير الزمالك هو احتفال اللاعب أمام مدرجات الجماهير البيضاء، حيث ترى أن اللاعب تعمد استفزاز الجماهير التي تواجدت في إستاد القاهرة لدعم الفارس الأبيض.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى