المرأة والمنوعات

توقعات الفلك للقاء القمة: السولية يبعد عن العند وطارق حامد رمانة الميزان


202105101155205520

جماهير الكرة المصرية تترقب اليوم وبشغف مبارة القمة بين نادي الأهلي والزمالك على استاد القاهرة في الساعة الثامنة مساءً، ضمن الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وتحظى هذه المبارة بأهمية بالغة، خاصة أن الفوز بنقاطها الثلاث يمنح الفريق المنتصر دفعة معنوية في مشواره بالدوري، وللأبراج الفلكية توقعاتها في هذه المبارة، حيث قالت خبيرة الأبراج مايا ناجي في حديثها لـ “اليوم السابع” أن الأبراج يمكن بدورها أن تعطى كل لاعب من لاعبي الفريقين دفعة للأمام، إذا أخذ بتلك التوقعات.


توقعات الأبراج لبعض لاعبي نادى الأهلي:

محمد مجدى أفشه، لاعب خط الوسط والهجوم وهو من مشاهير برج القوس، وأهم صفات أصحابه الانطلاق والحماسة والحيوية، وهذا سينعكس على أدائك في الملعب اليوم.

وعن حسين الشحات مواليد برج السرطان الذي لا يتحمل الهزيمة ويتوتر بسهولة لكنه سيكون حريصاً على تحقيق الأهداف والإنجاز، ومحمد الشناوى مواليد برج القوس فهم طبقاً لعلم الفلك ليسوا من الاشخاص الذين من السهل التنافس معهم، كما أنهم لديهم إصرار على الفوز بشكل كبير، بالإضافة أن مواليد برج القوس سيكونوا في حالة تألق بعد تركيزهم المضاعف الذي سيظهر خلال المبارة.

كما أردفت عن مواليد برج الحمل ومنهم اللاعب عمرو السولية أن لديه مشكلة كبيرة في العند، فتحذر خبيرة الابراج من الانفعال أو اتخاذ الأمور بشكل قوي والتركيز على ردود فعله، مع التفكير قبل اتخاذ أي قرار حتى لا يتسبب له الأمر في عرقلة، وعدم التسرع الذي قد يصيبة بأحد المشكلات.

أما محمد الشريف، لاعب خط الوسط، من مشاهير برج الدلو لا يستسلم لليأس، بل عليه استغلال ذكائه لنيل ما يريد بسهولة.

 

توقعات الأبراج لبعض لاعبي نادي الزمالك:

حذرت خبيرة الأبراج مواليد برج الميزان ومنهم أشرف أبن شرقي من التردد الذي سيكون ملحوظاً في جميع افعاله خلال اللقاء، كما عليه التركيز وسرعة البديهة خلال المبارة.

أما محمد ابو جبل و سيف الدين الجزيرى و محمود علاء مواليد برج الدلو نصحتهم خبيرة الأبراج بأن يتبعون التركيز الجيد ولا يدعوا التشتت يأخذ حيز من تفكيرهم، وعن اللاعب طارق حامد عقرب مواليد برج العقرب الذي يكون رمانة الميزان خلال اللقاء، فله قدرة كبيرة على انجاز المهام المطلوبة منه خاصة وهو يسعى بأن يكون في المقدمة، وسيفاجئ الجميع بأداء كبير ومبهج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى