المرأة والمنوعات

جددى إطلالتك.. اتعلمى طريقة وضع طلاء أظافر مختلف الألوان بطريقة متناسقة


202301100345504550

صيحات الموضة كل يوم فى جديد وأشكال عديدة، من حيث ألوان المكياج وأحمر الشفاه، وتسريحات الشعر المختلفة، والملابس الجديدة التي تكون على الموضة، مع ألوان الأظافر المختلفة.ويوجد طلاء للأظافر بأشكال مميزة وجميلة ولكن بعض الفتيات لم تجرب طريقة وضع طلاء الأظافر مختلفة الألوان والدرجات، ولمعرفة تلك الطريقة يمكن متابعة التقرير وفقاَ لموقع”timesofindia”.

الفتيات تحب الأناقة، ويوجد بعض الطرق التي يمكن العناية بمظهر الأظافر كالرسومات المختلفة على الأظافر، وعمل الطريقة الفرنسية الشهيرة، مع ارتداء ألوان مختلفة عن لون الطلاء، فيمكن اختيار ألوان مختلفة مثل تدرجات اللون الوردى بدرجاته الكثيرة.


الوان الاظافر

ويمكن وضع لون طلاء الأظافر باللون النحاسى أو النحاسى الذهبى أو اللون الأزرق، ويمكن الانتقال من اللون الأزرق المتوسط وحتى درجات اللون الأزرق.

فطلاء الأظافر أحادى اللون يعطى فرصة فريدة لوضع الألوان المتنوعة بشكل جميل ويعطى مساحة للفتاة أن تظهر نوع شخصيتها، وقد تختار الفتاة الخجولة ألوانا خفيفة غير صارخة، للظهور بمظهر هادئ مع القليل من اللمعان الجميل، كاللون الرمادى الفاتح بجانب الرمادى المتوسط وحتى الداكن، أو اللون الأبيض بجانب الأسود للحصول على مظهر عصرى خلاب، مما يجعل أظافر ملفتة بشكل كبير ورائع.

ويمكن أخذ الاعتبار عند وضع الطلاء شكل الأظافر، بأن تكون قصيرة ووضع الطلاء بشكل جميل، ويجب استخدام العلامات من الطلاء العالية لتدوم أسبوع أو أكثر.


طلاء

وتوجد بعض الأنظمة من الألوان التي يمكن تجربتها للطلاء الأظافر:1 – نظام أحادى اللون:

يعتمد هذا النظام على وضع العديد من الدرجات لنفس لون الطلاء على الأظافر، ويعرف ذلك لنظام أحادى اللون، مما يعطى إطلالة حيوية وجرئية وجاذبية.

2 – نظام مخطط الألوان المتشابهة:

يعتمد هذا النظام على اختيار ألوان متشابهة مع بعض عن طريق وضع ألوان طلاء الأظافر بجانب بعضهما لعمل تناسق في الألوان.

3 – نظام الألوان التكميلية:

هذا النظام يعتمد على  لون واحد مع استخدام لون معاكس له على الجانب المقابل .

4 – نظام اللون الثلاثى:

يعتمد هذا النظام على اختيار ثلاثة ألوان متساوية .

اظافر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى