المرأة والمنوعات

جورجينا تواجه الحسد بـ”الكف الأزرق” على صورها فى السعودية


2023011504000707

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، مجموعة من الصور لها مع أبنائها، خلال فترة تواجدهم فى المملكة العربية السعودية، وأثناء متابعتها لتدريبات كريستيانو رونالدو مع فرقته الجديدة النصر السعودى، والتى تعاقد معها البرتغالى مؤخرًا.

جورجينا وكف مواجهة الحسد

جورجينا تواجه الحسد بالكف

ونشرت جورجينا عبر ستورى حسابها على موقع “إنستجرام”، مجموعة صور مع أبنائها من تدريبات النصر، وفى إحدى الصور التى ظهرت فيها بمفردها على مضمار الجرى حول الملعب، وضعت عليها علامة “الكف” الأزرق، والذى عادة ما يستخدم لمواجهة الحسد.


جورجينا مع طفلتها

مشاركة رونالدو أمام الاتفاق

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، أكد مشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدورى السعودى للمحترفين.

جورجينا من التدريبات

وتعاقد النصر مع رونالدو، 37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب فى مباراتى أمام الطائى والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان فى مانشستر يونايتد، وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفى عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، “رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق”، يوم الأحد الـ22 من يناير فى استاد مرسول بارك بالجولة الـ 14.

جورجينا مع ابنها

وقد يخوض الهداف التاريخى للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى فى السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

ونشرت جورجينا الصور من خلال ستورى حسابها على انستجرام، مع أبنائها من تدريبات النصر، وفى احدى الصور، وضعت عليها علامة “الكف” الأزرق، والذى عادة ما يستخدم لمواجهة الحسد

أكد الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودى مشاركة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدورى السعودى للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى