المرأة والمنوعات

جولة داخل قصر يعود لعصر الملك هنرى الثامن معروض للبيع .. مش هتصدق سعره


202202170845144514

 

يعرض الأن قصر جورجي الذى يقع في أوكسفوردشاير ومكون من ثماني غرف نوم للبيع مقابل 5500000 جنيه إسترليني، ويُقال إن القصر قد تم بناءه لجون لونجلاند، أسقف لينكولن، الذي كان معترفًا بالملك هنري الثامن، ويُعرف أيضًا باسم الرجل الذي أقنع هنري الثامن بتطليق كاثرين أراجون والزواج من آن بولين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

قصر يطل على نهر التايمز
 

وتم بناء المنازل الجورجية بين عامي 1714 و 1830 وتشتهر بتناسقها وبساطتها و يتمتع القصر المدرج من الدرجة الثانية، والواقع في شارع هارت بإطلالات بانورامية على نهر التايمز ، ويضم ساحة فناء كبيرة وتراسًا خاصًا على السطح، كما يحتوي على اسطبلات، ويحتوى أيضاً على مدفأة في غرفة المعيشة ودرج كبير متعرج، ومطبخ، كما يتمتع بتصميم هندسى معمارى كلاسيكيى ويحتوى على نوافذ كبيرة تساعد على إدخال الضوء الطبيعى داخل غرف النوم.

و يحتوي القصر أيضًا على ستة حمامات منفصلة وخمس غرف استقبال، بما في ذلك غرفة المعيشة وغرفة الطعام، ويمكن مشاهدة كنيسة سانت ماري عبر الطريق مباشرة.

وقال سورين رافو ، مدير” Dexters Waterview house “:”هو أكبر منزل سكني على الطراز الجورجي وقريب جدًا من النهر ، فضلاً عن ثقافة المقاهي والمحلات التجارية في شارع هارت ، تجعله مكانًا جذابًا للغاية، كما إنه  واحد من أرقى المنازل التي أتيحت لنا الفرصة لإحضارها إلى السوق ومن المؤكد أن الكثير يتوق لرؤيته من الداخل”.

القصر من الخارج

غرفة الحمام

غرفة المطبخ

غرفة النوم

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى