المرأة والمنوعات

جينيفر جيتس تهنئ والدة نايل نصار بعيد ميلادها: حماتي الجميلة من الداخل والخارج


202111070545454545

حرصت جينيفر جيتس المتزوجة حديثًا من المصرى نايل نصار، على الاحتفال بعيد ميلاد والده زوجها، ونشرت “ستورتى” لها عبر حسابها على إنستجرام، تعبر عن سعادتها.

كتبت جينفر جيتس على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام: “عيد ميلاد سعيد لحماتي الجميلة من الداخل والخارج، لقد ألهمتني نعمتك وروحانيتك”.

جينفر جيتس عبر انستجرام


وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 25 عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 30 عامًا، في مزرعة خيولها التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

جينفر جيتس

وفي مقابلة مع مجلة Vogue” ، قالت جينيفر – أو “جين” – إن التخطيط للحفل كان “صعبًا” خلال “الوباء” وبينما كانت عائلتها “تمر بمرحلة انتقالية”، حيث أعلن والداها أنهما انفصلا في وقت سابق من هذا العام، وأضافت قائلة :”لكن حبنا لبعضنا البعض كان ثابتًا. كانت القدرة على الاحتفال بزفافنا مع أقرب أصدقائنا وعائلتنا بمثابة حلم تحقق”.

وكان حفل زفاف نايل نصار وجينيفر  عبارة عن جزئين(أحدهما إسلامى، والآخر مدني)، ووجبة فطور وغداء سريعة، وحضر الطعام من قبل مطاعم مدينة نيويورك الشهيرة، وفستان زفاف من تصميم مصممة الأزياء” Vera Wang ” وعروض الحفل من تصميم” Coldplay”، و تولى مارسي بلوم زمام الأمور في تنظيم الحفل.

و قالت جينيفر، الطالبة في كلية الطب، “التخطيط لحفل زفاف بينما كنت في دورات كلية الطب وكان نايل يستعد للأولمبياد لم يكن بالأمر الهين”.

وأضافت جينيفر أيضًا لمجلة “فوج”، إنها طلبت تطعيم جميع ضيوف حفل الزفاف البالغ عددهم 300 شخص وإجراء اختبارات” COVID “، كما وفرت أقنعة وجه لضمان سلامة المدعوين.

رقص الزوجان خلال حفل الزفاف على أغنية” Can You Feel the Love Tonight “كما رقصت جينيفر مع والدها، ونشر كلاً من نصار وجيتس صوراً من حفل الزفاف على حساباتهم الشخصية على موقع “انستجرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى