المرأة والمنوعات

حبيب كايلي جينر يهديها هي وابنتها نفس الخاتم ب 340 ألف دولار .. صور


2021110312030030

نشرت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر صورة ليدها ويد ابنتها وظهرت وهي ترتدي نفس الخاتم مع ابنتها مع اختلاف الحجم  .


وتباهت  خبيرة المكياج البالغة من العمر 24 عامًا فى منشور على  Instagram الخاص بها بالهدية الفاخرة من حبيبها ووالد ابنتها ترافيس سكوت، وهي زوج من الخواتم المتطابقة لنفسها وابنتهما ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات.


علقت النجمة الحامل في طفلها الثاني على منشور Instagram ، “لقد حصلنا على خواتم مطابقة”.

ويقدرخاتم كايلي البلاتيني والذي احتوي على 10-12 قيراطًا من الألماس حوالي 300 الف  دولار. وخاتم ابنتها البلاتيني والذي يحتوي علي ما يقرب من 2-5 قيراط، قيمته حوالي 40 الف دولار.

وكانت قد استغلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، مقطع فيديو التقطته منذ عام مع ابنتها ستورمي، للترويج لخط جديد من مستحضرات التجميل للعناية بالأطفال من منتجات نباتية، والذى ظهرا فيه وهما يسيران فى باحة واسعة وبجوارهما الكثير من الألعاب الضخمة.

وقد ظهرت كايلي وابنتها ستورمي البالغة من العمر 3 سنوات مرتدين ملابس زرقاء في جلسة تصوير ترويجية، والتي اعتبرها بعض المعلقين بمثابة تلميح إلى أن نجمة تليفزيون الواقع تتوقع استقبال طفل جديد، حيث علق أحدهم قائلا: “أعتقد أنها ستنجب ولدا”، وأضاف آخر: “اللون الأزرق تلميح إلى إنجاب ولد”، وكتب ثالت: “أشعر وكأنها ستنجب طفلاً”. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى