المرأة والمنوعات

“حد يعرف كاتى؟” بريطانى يبحث عن حبيبة طفولته التى لم يرها منذ 12 عامًا


2022011011040646

عادةً ما يشعر البعض بالحنين لأول حب فى حياته ليعيد مرة أخرى ذكرياته السعيدة معه، فيبدأ يبحث عنه فى كل مكان يمكن أن يتواجد فيه حتى ينجح أملاً فى العثور عليه وهو ما فعله جوردان سكوت، الشاب البالغ من العمر 25 عامًا، الذى قرر أن يبحث عن حبيبته التى التقى بها منذ 12 عامًا، بعد أن عثر مؤخرًا على بعض رسائل الحب القديمة التى ارسلتها له، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

تفاصيل بحث البريطانى عن حبيبته 

والتقى سكوت الذى كان يبلغ من العمر 14 عامًا منذ 12 عاماً، بحبيبته عندما كان في سافر لحضور مباراة رياضية في فرنسا،  ووقعت عينيه على كاتي البالغة من العمر 13 عامًا والتى كانت تسبح في حمام السباحة بالفندق – وبدأت قصة حبهما من النظرة الأولى وفى نهاية الرحلة ، عاد سكوت إلى إيست ريديدنج أوف يوركشاير ببريطانيا وعادت كاتي إلى منزلها في ويست ميدلاندز.

وظل المراهقان على تواصل مع بعضهما من خلال الرسائل البريدية، والتى أخبرته فى واحدة منهم بأنها تحبه، وقالت فى إحدى الرسائل : “يضيء عالمي عندما أراك “.

وتذكر جوردان كاتى مؤخراً بعد قراءته لرسائلها القديمة مؤخرًا والتى جعلته يشعر وكأنه فقد أحد أفراد أسرته، لذلك يأمل الآن في لم شمله مع حبيبته السابقة.

وقال الشاب البالغ من العمر 25 عامًا لـ  ” HullLive “:”في ذلك الوقت بقيت على اتصال معها ، لكنني فقدت الاتصال بها منذ فترة طويلة.والآن لقد وجدت هذه الرسائل ، أريد أن أرى ما إذا كان بإمكاني إحياء الحب وطرح الأسئلة عليها.”

وبدأ جوردان البحث عن كاتي على موقع” Facebook “من خلال مشاركة صورة لبعض رسائلهم، و يأمل في توسيع نطاق البحث بعيدًا وعلى نطاق واسع، وطرح سؤال “‘هل يعرف أحد كاتي من وست ميدلاندز؟..تواصلى معى ، أفتقدك وأتذكر أننا كنا معًا في عطلة منذ حوالي 12 عامًا.

الشاب الباحث عن حبيبته

الرسائل الغرامية

الشاب البريطانى ورسائل حبيبته

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى