المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 13 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


202105161151285128

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وبدأ العد التنازلي خلال هذه الأيام لانتهاء برج الدلو واستقبال برج الحوت، وحين تنتقل الشمس إلى برج الحوت فإن هذا يجعل مواليد كافة الأبراج أكثر عاطفية ورومانسية.

 

لمعرفة المزيد من توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: لا تتوتر
 

برج الحمل، من الأبراج الواثقة من نفسها، لديها حماس وسرعة في الأداء عالية، برج يؤمن بقدراته ويتقنها جيدًا، يعمل بإتقان ويتفانى فيه ويعشق تطويره. إنسان طيب القلب يحب مساعدة الأخرين ودون مقابل متواضع لدرجة عالية.

برج الحمل فى حظك اليوم 13 فبراير

مولود برج الحمل، مخلص شهم وله من المواقف الشجاعة الكثير ويشهد بها الأخرين، صادق مع نفسه ومع الأخرين، يكره الظلم إنسان عادل ولكنه عصبي في بعض الأوقات، مفكر ومثقف وراضي عن نفسه .

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

وليد توفيق

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعى للتوتر أو القلق ما دمت قادرًا على إظهار قدراتك بصورة مستمرة، يجب أن تدافع عن وجهة نظرك وعملك فى كل الأحوال، وتركز على أهدافك الأساسية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

قد يكون اليوم مثقل بالأعباء فى حياتك العاطفية، هناك الكثير من المواقف التي يجب أن تتخلص منها، والكثير من سوء التفاهم بين الأصدقاء، ويجب عليك أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب لإنهاء هذه الأمور.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اليوم حالتك الصحية ليست على ما يرام، ولكن الأن يمكنك مواجهة هذا الأمر بالذهاب إلى الطبيب على الفور وأخذ إجازة من العمل، للتخلص من الأعباء المبالغ فيها الملقاة على عاتقك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يرى علماء الفلك والأبراج أنك قد تعيش اليوم أحداث كثيرة مليئة بالاختبارات الحياتية والمهنية والعاطفية والتى يجب أن تواجهها بقوة وجرأة وتبتعد عن كل ما يوقعك فى الأخطاء والمشكلات قدر الإمكان.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: فرصتك متاحة
 

برج الجوزاء، بارعون في التحول من حال لحال في لحظات، أناس فضوليون كما أنهم رواد رائعون في مجالات مختلفة، يستخدمون طاقتهم لقيادة مشاريع إبداعية مبتكرة. مفكرون شجعان لا يهبون العواقب مهما كانت.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 13 فبراير 

صاحب برج الجوزاء، لديه حيوية عالية، مرح يحب الأصحاب ويعشق تواجده معهم، بالإضافة إلا أن شخصيته جذابة ويلفت الأنظار حوله، لذلك يحاول الإلمام بالثقافات المختلفة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء عارضة الأزياء نعومي كامبل، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

ناعومى كامبل

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

ستحصد ما جنيته من جهود مكثفة قد بذلتها على مدار سنوات طويلة، الترقيات فى انتظارك وستجد دعم معنوى كبير من رؤسائك وزملائك فى العمل، أنت تستحق ما وصلت إليه من مكانة وستجد المزيد لاحقا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تكن مترددا وعبر عن مشاعرك، التردد فى التعبير عن المشاعر يؤثر على استقبالها من الطرف الأخر، فالتصريح بالمشاعر فى الوقت الصحيح يزيد من قوة العلاقة ويوطدها، أمامك الفرصة متاحة لاتخاذ خطوات جادة فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية جيدة جدًا وخاصة مع الانتظام فى ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى تناول الخضروات والفاكهة التى تحتوى على الفيتامينات التي ستجنبك خطر الاصابة بأمراض السمنة المفرطة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

بشرى سارة ستعيش حالة من حالات الوهج الفكرى، وستطرح مجموعة من الافكار تحظى باهتمام رؤسائك وستقبل على تولى مناصب قيادية فى الفترة القادمة.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: ستنتهى المشاكل
 

برج الثور يشتهر بأنه عملي وذو أسس جيدة، مواليده يحصدون ثمار العمل سريعًا. يشعرون دائمًا بالحاجة إلى أن يكونوا محاطين بالحب والجمال، الأشخاص الذين يولدون في برج الثور يتمتعون بالإحساس العالي، دائمًا على استعداد لتحمل خياراتهم والتمسك بها حتى يصلوا إلى نقطة الرضا الشخصي.

برج الثور فى حظك اليوم 13 فبراير

صاحب برج الثور، يصحبه الحب والجاذبية والجمال والرضا والإبداع والامتنان. هذه الطبيعة الرقيقة ستجعل من أصحاب هذا البرج طباخًا وبستانيًا وعاشقًا وفنانًا ممتازًا. كما أن لديهم القدرة على تقديم صوت عملي للعقل في أي موقف فوضوي وغير صحي.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور عارضة الأزياء ميرندا كير، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

ميراندا كير

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هناك العديد من الفرص فى تحقيق ما تتمني من أهداف أنت دائم التخطيط لها، وربما يحالفك الحظ وسيشعر بتواجد الأصدقاء بجوارك ليساندوك فى الوصول إلى تحقيق أحلامك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول دائمًا أن تبذل المزيد من الجهد من أجل الحبيب، وعليك الابتعاد عن فعل الأمور التى تخذله وتسبب له الانزعاج حتى لا يشعر بالفتور من علاقتكما، أنه ينتظر المشاعر الطيبة والحب المتبادل.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات التى تؤثر على صحتك بشكل سيئ فحاول الحصول على الراحة لكى تشعر بالتحسن، مع تناول كورس من الغذاء المتكامل الفترة الحالية واحرص على تناول العصائر لتمنحك الطاقة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تتعرض إلى بعض المشاكل التى تؤرقك، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وستعود إلى حالتك الطبيعية، لكن حياتك الصحية وحالك النفسية ستكون أفضل وستتخلص من بعض المشاكل التى واجهتك من قبل.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: رفه عن نفسك
 

برج الأسد مواليده يحتفلون بعيد ميلادهم في الفترة بين 23 يوليو و 22 أغسطس، برج تحكمه الشمس، يحب الأسد أن يقود، ويتحدث، ويحظى بالإعجاب ويحظى بمديح واحترام الآخرين. إنه يحب أن يتولى القيادة في أي علاقة جماعية. أناس واثقون من أنفسهم ومشرقون ومثيرون للغاية.

برج الأسد في حظك اليوم 13 فبراير

مولود برج الأسد، ذكى للغاية، بالإضافة إلى أنه شجاع لا يهاب المواقف الصعبة قادر على الخروج من المواقف المحرجة، يتخذ القرارات وقادر على تنفيذها، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور مع أشخاص يتعامل معهم لأول مرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كايلي جينر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كايلي جينر

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حكمة تصرفك تنقذك من المواقف الصعبة، ستتغلب على المواقف المحرجة التي تقف أمامك اليوم أثناء العمل، الجميع يعرف قدراتك ويتعاملون معك على مستوى إمكانياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن لا يتدخل أحد في حياتك وركز في اختياراتك واستخدم عقلك، الأيام القادمة فاصلة في حياتك والكثير من المحيطين بك يريدون لك حياة أفضل واستقرار، ولكن لا أحد يتحمل نتيجة اختياره سواك، اتخذ قرارك بنفسك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

حاول أن تبتعد عن العصبية وابحث عن الأماكن الهادئة التي تجعلك تفصل عن كافة أجواء العمل، الأيام الماضية كانت ممتلئة بالضغوط النفسية والعصبية على الصعيدين المهني والاجتماعي، حاول الترفيه عن نفسك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

علاقتك بالأخرين أكثر توترا، على الرغم أنك فى أحسن حالاتك فى إنجاز العمل، وجاهز بالإجابة المناسبة على كافة التساؤلات، والحل السليم لكل مشكلة، كما أن اليوم ممتع اجتماعيًا مع الأهل والأصدقاء حاول الاستمتاع به.

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: احفظ السر


يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الشخصية القيادية وحسن التصرف فى كافة الأمور المختلفة، والأناقة فى اختيار الملابس والسعى الدائم لتحقيق المثالية فى كل شىء.

برج العذراء في حظك اليوم 13 فبراير

لا يثق مولود برج العذراء بسهولة فى أى شخص، ودائماً ما يوجه النقد اللاذع لمن حوله بهدف تغييرهم للأفضل، كما يهتم بترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته ودائماً ما يسعى لتحقيق طموحه.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان مصطفى فهمى ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحلى بالشجاعة والمزيد من الثقة بالنفس خلال هذه الفترة وأطرح فكرتك الجديدة على رؤساءك فى العمل،  لعلها تلقى إعجابهم ويصدر قرار بتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حافظ على أسرار شريك حياتك ولا تطلع عليها أحد حتى تظل محل ثقته ويزيد إحترامه وتقديره لك وتتجنب إثارة الخلافات والمشاكل معه الفترة المقبلة وتستقر حياتكما معاً.

.برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تجديد حياتك من خلال الاستماع لنغمات الموسيقى الهادئة والسير فى الحدائق أو السفر لإحدى المناطق الساحلية، حتى تتحسن حالتك المزاجية وتشعر بالسعادة .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يشعر بالتفاؤل أكثر وينزع النظارة السوداء من على وجهه، حتى يستطيع تحقيق طموحاته المهنية ويشعر بالسعادة.

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: حاسب نفسك 


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها طيبة القلب والشجاعة والشخصية القيادية، والرومانسية عند التعامل مع شريك الحياة والسعى الدائم لتحقيق النجاح فى كل شىء. 

برج السرطان في حظك اليوم 13 فبراير

لا يثق مولود برج السرطان فى أى شخص بسهولة، ويتصف بالخجل والتقلب المزاجى والعصبية أحياناً، والتفكير الزائد، كما يعشق كافة أنواع الفنون ويميل أحياناً للعيش فى الخيال وأحلام اليقظة. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتهم أحد بفشلك خلال الفترة الماضية، وواجه نفسك بالأسباب التى أدت لانخفاض مستواك المهنى وتراجعك الذى لاحظه عدد من رؤساءك وزملائك فى العمل، وضع خطة جديدة لتطوير ذاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من الحبيب أكثر خلال الفترة المقبلة، حتى تتخلص من الشعور بالوحدة والتعاسة، وفكر معه فى حياتكما فى المستقبل وضعوا خطة جديدة تساعد على تقوية ونجاح علاقتكما.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص خلال هذه الفترة على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى يجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت حتى تستعيد عافيتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من أدائه فى العمل ويطلع على كل ماهو جديد فى مجاله المهنى، حتى يستطيع التفوق على زملائه وإثبات ذاته.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: حلول جذرية


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتى منها حب العمل لدرجة الإتقان والمزاح والعيش أحياناً فى عالم الخيال وأحلام اليقظة، كما يعرف عنه طيبة قلبه وطموحه الذى ليس له حدود.

برج الحوت فى حظك اليوم 13 فبراير

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الكسل الذى يجعله يجلس فى المنزل لفترة طويلة، وضعف الشخصية لدرجة إنه يمكن لأى شخص التحكم فيه والسيطرة عليه والغيرة الشديدة على الحبيب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت، الفنانة يسرا، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قاوم الكسل والخمول والإحباط الذى تشعر به طوال الوقت، بوضع خطة جديدة وبديلة لأعمالك خلال الفترة المقبلة حتى تستطيع تنفيذها وتثبت ذاتك أمام زملائك فى العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تجعل فترة الخصام بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك، وحاول أن تتواصل معه لتصلا لحلول جذرية للمشكلات التى تعانيان منها حتى تعود علاقتكما قوية كما كانت فى السابق.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتتخلص من وزنك الزائد الذى اكتسبته نتيجة كسلك وخمولك وإفراطك فى تناول الحلوى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يعدل من روتين حياته اليومية، حتى يطور من نفسه ويصبح شخصاً أخر أكثر جدية ونشاط.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: واصل عملك

يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب العمل والإتقان فيه، والقدرة على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية ناجحة، والسعى الدائم لمساعدة الأخرين .

برج الدلو فى حظك اليوم 13 فبراير

يتميز مولود برج الدلو بالصراحة والصدق والكرم مع الأخرين، والخوف من الدخول فى علاقة عاطفية فاشلة، لذلك يفكر جيداً قبل الدخول فى أى علاقة جديدة.

مشاهير برج الدلو:

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ليلى مراد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

واصل عملك ولا تستسلم للكسل والإحباط حتى تستطيع الوصول للنجاح الذى تحلم به طوال حياتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وترد على من راهنوا على فشلك .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

احرص على تبادل الهدايا مع شريك حياتك حتى يشعر باهتمامك وتقديرك له وتقوى علاقتكما أكثر من أى وقت مضى، كما عليك تجنب إثارة المشاكل والخلافات معه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

لا تستسلم للخمول وأحرص على ممارسة التمارين الرياضية ببداية اليوم مثل المشى والجرى حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لمشروعه ويسعى لتنفيذها ويستمع لنصائح أهل الخبرة حتى يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات. 



 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: مرحلة ترقب

برج العقرب من الأبراج القوية التي تتميز بالمثابرة والطموح والصبر مع قدرات عقلية واجتماعية فائقة، بالإضافة إلى الحدس العالي والترقب والشك والحذر.
 

برج العقرب في حظك اليوم 13 فبراير

برج العقرب من الشخصيات المثابرة في محاولاتهم للوصول إلى اهدافهم، ويكمن مفتاح شخصيتهم في الاخلاص والصدق، ويتميز ايضاً بانه شخص موزون وهادئ، يستطيع الموازنة بين العقل والعاطفة في اغلب الأحيان
 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


مرحلة ترقب للنتائج في محاولة بالشعور بالإنجازات التي تمت، في محاولة لرؤية وضبط المسار الذي يتخذه العقرب في تحقيق طموحه، ولكنه لا يمنع العقرب في هذه المرحلة من الاستفادة من هذا الوقت من خلال تطوير الذات لمواكبة الواقع
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


هذه الأوقات التي يمر بها العقرب تمنحه الوقت الكافى للاهتمام بالشريك والأسرة أو العائلة بشكل عام، والتي تمكنه ايضاً من الجلوس مع الذات لمحاسبتها ومحاولة تخطي المشاكل العاطفية من خلال حلها بكل مرونة وعقلانية تحافظ على العلاقات من الانكسار
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن على الصعيد النفسي مع وجود بعض الإهمال للصعيد البدني نتيجة للانشغال بالأوضاع الحالية والمستقبلية، وتخصيص وقت أكبر للأسرة على حساب الصحة البدنية، التمرين البدني قد لا يستغرق وقت كبير ولكنه مهم ويمكن عمله في المزل ايضاً لا  تتوانى عن ذلك
 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة للعقرب في محاولة رؤيته الإنجازات السابقة والحالية وهي تتجلى امام ناظريه مع تحسن الوضع العاطفي والعائلي، مع ظهور بعض المشاكل التي تحل وحدها دون اي تدخل، ولكن يحتاج العقرب لمعاودة نشاطه من جديد ومحاولة تجديد دمه.


 

برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: تطوير واضح

برج الجدي من الأبراج الكتومة ذات المسئولية يمكن الوثوق بهم، ولديهم قدرة عالية على التكيف مع الأوضاع مع مرونة كبيرة في التأقلم لمحاولة حل المشكلات التي تطرأ، حذر ومترقب دائماً، عقلاني بامتياز.
 

برج الجدي في حظك اليوم 13 فبراير

برج الجدي من الشخصيات الحساسة جداً، ولكنها قد تبدو صلبة من الخارج في معظم الأحيان،  كنوع من انواع آليات الدفاع وايضاً  لحماية النفسية من أي اخفاقات مستقبلية بالاحتكام إلى العقل
 

مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني


بعض الضغوط في العمل تؤدي إلى الضغط النفسي والعصبي الشديد على شخصية الجدي ولكنها لا تتمكن منه في اغلب الأوقات، يستطيع تجاوزها بالعقل والعمل والمثابرة، لذا فهي مرحلة مرهقة ولكنها مؤقتة
 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

محاولة الجدي لتجنب العلاقات السطحية والعابرة تجعله في أغلب الأحيان بلا خبرة فعلية في هذه المسائل، وتكون خبرته من خلال الاحتكام لتجارب الآخرين، على الرغم من كونها نسبية تباعاً لشخصياتهم، وقد يلجأ لتقويمها من خلال العقل، فهو بالنسبة له الأقدر على معالجة هذه المسائل في تأثير شبه كامل على العاطفة والذي يضر الجدي بشكل كبير في المستقبل.
 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي


مرحلة نشاط حالية يمر بها الجدي تعوض التمارين الرياضية وقد ترهقه في بعض الأحيان، ولكنها كفيلة بضبط مواعيده وتقوية مكانته الاجتماعية ولكنها تؤثر سلباً على صحته النفسية التي تستحق الاهتمام أكثر في هذه المرحلة.
 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بعض الاهتمام بالذات وخوض التجارب قد يمنح الجدي ما يبغاه، فالخوف من الفشل هو فشل بحد ذاته، المغامرة أحياناً تفيد أيًا كانت عواقبها، ولكن المحصلة النهائية أن نتيجة التجربة هي ما يساهم في تطوير الشخصية بشكل حقيقي.


 

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: إعادة الحسابات

برج الميزان من الأبراج الاجتماعية بامتياز، من خلال قدراتهم الدبلوماسية واللياقة في الحديث مع الغير، عقلاني ذو شخصية جذابة، رومانسي ويستطيع تكوين الصداقات واكتساب ثقة الاخرين بسرعة وسهولة ويسر
 

برج الميزان في حظك اليوم 13 فبراير

برج الميزان من الشخصيات التي تجمع ما بين العاطفية والعقلانية، ولكنه يستطيع الفصل ما بينهم ودمجهم بحسب الأوضاع، يسعى لتحقيق الذات ولا يستطيع الصبر لذا فقد يغير من حالته الوظيفية أكثر من مرة، في السعي لتحقيق الذات واكتساب الخبرات

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


يحاول الميزان في هذه المرحلة الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الثبات للحفاظ على الوضع المهني الحالي سعياً للوصول إلى هدف ما، ليجد انه تخلف كثيراً عن اقرانه ولكنه يستطيع اللحاق بهم إذا صبر وأصر على تحقيق هدفه
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


احياناً تتحول المبالغة أو الاهتمام الشديد بجانب واحد إلى ظهور مشاكل لم يكن لها حساب، لتظهر على السطح وتتفاقم، المشاكل يجب حلها بكل الاعتبارات الممكنه من خلال العقل والعاطفة، وليس لأحدهم دون الاخر، فالعلاقات بالذات لا يمكنها أن تحل بالعقل فقط والا سيضيع منها الجانب الإنساني والوجداني ويتسبب في خسارته نفسياً
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

ينبغي على الميزان اعطاء نفسه الوقت الكاف لإعادة الحسابات من جديد كل فترة، وكأنها استراحة محارب، يستطيع فيها التوقف والنظر من الخارج للمسار لإعاة توجيهه اذا انحرف، واعادة التفكير في الذات ومكتسباتها وعوامل قصورها للعمل عليها.
 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذه المرحلة تعرف بمرحلة إعادة الحسابات وتقييم الأوضاع، لاكتشاف المشاكل والبحث عن كيفية نشأتها لتلافيها مستقبلاً، قد يحتاج الميزان لرأي ثان في بعض الأحيان يشاركه افكاره، وقد يعطيه دفعه لتحقيق أقصى امكانياته

 

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 13 فبراير: فترة جيدة

برج القوس من الأبراج التي تتميز بالكرم والحماس والانطلاق، عقلانيون يكرهون القيود، العقلانية والذكاء الحاد من اهم سماتهم، يستطيع إقناع الغير بأسلوبه الشخصي الفريد.  

برج القوس في حظك اليوم 13 فبراير

برج القوس من الشخصيات المزاجية العصبية إلى حد كبير، ولكنها تستطيع التحكم في هذه العصبية من خلال العقل، قد تحركه مشاعره في بعض الأحيان، لذا فهو من الأبراج غير المتوقع افعالها ولا يمكنها الثبات على منهج ثابت وهو ما يلائم الواقع  
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


يستطيع القوس الفصل بين ما هو في نطاق العمل وما هو شخصي، وهو الامر الذي يكن له مردود كبير على الصعيد المهني، ولكن بعض العاطفية والتعاملات الإنسانية قد تستطيع أن تزيد من التقارب بين زملاء العمل وايضاً تحسن من الاجواء لتصبح صحية اكثر في بيئة العمل
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تتميز الحياة العاطفية للقوس بأنها مستمرة متوهجه باستمرار، تحاول قلب حقائق العالم والسير فيه في طريق لم يسر فيه احد من قبل، فهو يعيش الخيال على ارض الواقع، ويحاول تحقيق المستحيل من خلال الممكن، لذا فهو من الأبراج التي ينجذب إليها العديدين ولكن بعضهم قد لا يستطيع مواكبه هذا التوهج
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


القوس من الشخصيات المتزنة، فهو على الجانب الصحي رائع، وعلى الجانب النفسي ممتاز، ولكنه يحتاج إلى التدرب على الموازنة بين الصحة والعقل، بين النشاط والحيوية والمغامرة، وايضاً التفكير العقلاني الجيد قبل اتخاذ القرارات، فالمشكلة تكمن فقط في سيطرة احدى الافكار على عاطفة أو عقل القوس دون الاحتكام لكليهما معاً
 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


فترة جيدة على كافة الأصعدة ولكنها تفتقر إلى القرارات الجيدة بشكل ما، يحتاج فيها القوس إلى الجلوس مع الذات ومحاولة اكتشاف الأخطاء السابقة ومعرفة مواطن الخلل والقصور التي ادت لتراجعه نسبياً عن اقرانه في محاولة لتصحيح المسار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى