المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 17 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


20220102091800180

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ويستقر القمر المكتمل في برج الميزان وهو الأمر الذي يجعل مواليد مختلف الأبراج لديهم رغبة قوية في التوازن والاستقرار وحتى إذا كان اليوم صعبًا بالنسبة لمواليد بعض الأبراج فإنهم سينجحون في موازنة أمورهم.

 

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: اهتم بالعائلة

مولود برج الجوزاء متناقضون وهذا ما يجعلهم واضحين في التعامل مع الآخرين عن غيرهم، لذلك فهم لهم الكثير من الأصدقاء المختلفين في طباعهم، مخلصون في عملهم، رومانسيون ودبلوماسيون ولكنهم هوائيون.

برج الجوزاء فى حظك اليوم  17 أبريل

مولود برج الجوزاء، يحب الرحلات والسفر والانطلاق، كما أنه اجتماعى ويحب العائلة والعيش وسط دفئها ولكنه في الغالب لا يتمكن من ذلك بسبب انشغاله في العمل، محب للموسيقى والقراءة والمعرفة بكل شيء.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول ألا تتخذ قرارات انفعالية قد يكون لها مردود سيئ على وضعك فى العمل، ابتعد عن الأخطاء التي يمكن أن توقع بك في مشكلة قد تعرضك للمسائلة، كما أن الوضع أفضل بكثير مما كان عليه قديمًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة، خصوصًا أنك حاولت أن تقدم له الكثير من التنازلات فى الفترة الماضية، وهذا ما جعله يشعر بحبك وتقديرك له، فحافظ على هذه النتيجة، ودعم وضعك بكثير من التصرفات المشابهة حتى يعود إليك من جديد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أهملت صحتك الفترة الأخيرة، لم تعد تهتم بالحصول على قسط كافِ من الراحة والنوم، فى الوقت الذى تبذل فيه جهدا كبيرا فى العمل، حاول أن تحقق التوازن كما أن ممارسة الرياضة بانتظام تجعل صحتك أفضل بكثير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

الأوضاع مستقرة كثيرًا على كل المستويات، ولكن توترك الزائد عن الحد يجعلك تتورط فى أخطاء أنت فى غنى عنها، كما أن الأفضل أن تهتم بوضع العائلة، لأنك أهملت فيه مؤخرًا.

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: القادم أسعد

مولود برج الحمل هو من أجمل الشخصيات التي يمكن التعامل معها، تتميز بالرحمة وحب الأخرين، على المستوى المهنى تجده فعال يعمل بجدية ويطور من نفسه، كما أنه يفضل العمل في أجواء هادئة، محب للثقافة يقضى معظم وقته بين كتبه وقراءاته يكره الثرثرة بلا فائدة، إنسان مستقبل للغاية.

برج الحمل فى حظك اليوم 17 أبريل

مواليد برج الحمل، مخلص في التعامل مع الأخرين يحب المساعدة يكره الكذب يحب الصدق في كافة أمورة واضح لا يعرف الغموض، قد تجده مندفع بعض الشيء.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان ياسر جلال، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

ياسر جلال

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تحدث لك بعض المشاكل الطفيفة اليوم، والتى من الممكن تجنبها بقليل من الهدوء، كن حذرًا فى التعامل مع رؤساءك فإن تعصبت قد يؤثر ذلك سلبًا على روح الفريق، ما يؤثر بدوره على العمل والإنتاجية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لا تترك ضغوط العمل تؤثر على حياتك الاجتماعية، أنت تحظى بشريك حياة يقدرك ويتفهمك ويحتويك، وتستطيع تجاوز هذه الأزمة معك بشكل جيد، فلا تجعل مشاكلك تضيعها من بين يديك، فتندم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لقد كنت مليء بالطاقة والحيوية والنشاط اليوم، حاول الاستجمام فى مكان ما بعيد عن الضوضاء المحيطة بك، أوقضاء بعض الوقت فى منتجع صحى لتنشيط الجسم والروح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنه قد تكون الفترة المقبلة جيدة لحد كبير على جميع المستويات، فستستطيع تحقيق التوازن الذى طالما حلمت به، وسعيت له كثيرًا مما سيجعلك سعيدًا لفترة طويلة.


برج القوس.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: لا تتسرع


برج القوس من الابراج النارية المزاجية الشديدة، لا يمكن التبوء بتصرفاته أو ردود افعاله على الإطلاق، مغامر ومبدع ونشيط ومبتكر، حر لا يقبل القيود، ايجابي دائماً، صاحب خيال قوي وإصرار عجيب.

برج القوس في حظك اليوم 17 أبريل

من مميزات برج القوس كونه من الشخصيات الواضحة الصريحة، التي لا تقبل الرياء أو النفاق بشكل عام، واثق بنفسه معتد بذاته، حاسم في قراراته، مغامر ويجب تجربة كل ما هو جديد، يعشق السفر والترحال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

التسرع وعدم التماهي مع ما يدور يجعل القوس يغرد خارج السرب، وهو ما يوقعه في مشاكل كبيرة احياناً، القدرة على التكيف مؤقتاً سيساعد القوس على تحقيق احلامه، فحاول التعامل معها كأنها مرحلة مؤقتة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العناد يدمر العلاقة اكثر من قيادتها، وتجاهل بعض النصائح والآراء والاعتداد بالنفس أو اتخاذها بمنحى شخصي يخلق كثير من المشكلات في المرحلة الحالية، حاول مجاراة الأمور في صالحك مع ما هو موجود بعقل وحكمة. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الترويح عن نفسك بالسفر وحيداً أو الاختلاء بالذات والتفكير من منطق وجهات النظر الأخرى المخالفة لك، للوقوف على حقيقة الاوضاع، مع الأخذ في الأعتبار العوامل النفسية المختلفة وما يتركه من أثر افعالك الناجمة تجاههم. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة وحيوية ومركزية في حياة القوس، يستطيع فيها رؤية الأمور بشكل اوضح مع اتخاذ قرارات أكثر حكمة ومسئولية عن ذي قبل، فهي مرحلة نضوج لابد منها ولا بد من التعامل معها.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: درب عقلك

برج العذراء عقلاني جداً، عملي على الصعيد العام، يهتم بالنتائج المادية اكثر، صريح وواضح، يستطيع التكيف بسرعة شديدة، يمتلك ذكاء اجتماعي، ويتحمل الضغوط الملقاه على عاتقه.

برج العذراء في حظك اليوم 17 أبريل

على الرغم ذكاء برج العذراء الاجتماعي، إلا أنه يتميز بطابع عاطفي حساس ورومانسي، ولكن الجانب الإجرائي العملي يغلب على رؤيتهم للأمور، ويتميز ايضاً بقدرته على تكوين شبكة علاقات قائمة على الثقة والإخلاص والتفاني.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض النجاحات لا يمكن قياسها بالجانب المادي، فمشاعر المحبة والدفء الموجودة بين اعضاء فريق العمل الواحد تكون أكبر استثمار وأكثر حقيقية على المستوى العام، فحاول تنمية هذه المهارة بقدر الإمكان

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا يمكن قياس العلاقات العاطفية بشيء سوى المشاعر، فكل ما هو مادي زائل، ولكن الأثر الذي يحدثه الفعل في النفس هو ما يبقى، كذكريات أو مشاعر دافئة، حاول تفهم ذلك الامر

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

تغافل العذراء عن الأبعاد الاخرى في شخصيته يجعلها روتينية ثابتة ومملة في بعض الاحيان، مما يجعلها احياناً متوقعة، حاول تدريب عقلك على تفهم كافة الأمور، والتي تتغافل عنها بدون قصد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

العذراء حالياً لا يدرك القيمة الحقيقية للشئ في ذاته، وانما يدركه من قدرته على إحداث تغيير، وربما يكون هذا المدخل الوحيد لتفهم العذراء لقدرة المشاعر الحقيقية على إجراء تغيير شامل واعم واكثر صدقا مما يدور حوله.

 

برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: استقرار الأوضاع

برج الثور من الأبراج العملية، القادرة على تحمل المسئولية، صاحب كفاءة في إنجاز المهام الموكلة إليه، يستحق الثقة وصاحب رؤية جديرة بالاستحقاق، يمتلك إصرار ومثابرة، عاطفي ورومانسي وحنون.

برج الثور في حظك اليوم 17 أبريل

برج الثور من الشخصيات الحساسة العاطفية والتي تستطيع التخفي وراء المظهر الجاد الحازم الصارم، مزاجي جداً وعنيد لأقصى الحدود، كريم لحد الإسراف احياناً، يمتلك ذكاء اجتماعي كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار الاوضاع الحالية لا يعني بالضرورة استمرارية النجاح السابق، والطموح والتطلع للمستقبل ليس صفة سلبية في هذه المرحلة، حاول بقدر الإمكان تنمية مهاراتك والعمل على المستقبل الآن.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الخوف من البوح بالمشاعر الحقيقية لشريك حياتك ينذر بصعوبات لاحقة ومستقبلية على مستوى العلاقة، حاول تفريغ ما بذهنك احياناً، لما فيه من راحة داخلية وثقة اكبر متبادلة بينك وبين شريك حياتك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

ممارسة التمارين الرياضية اليومية دون الاهتمام بالجانب النفسي في هذه المرحلة قد يضغط عصبيًا على الثور، مما يؤدي لظهور تغيرات كبيرة في سلوكه العام، وتخليه عن الرزانة أحيانًا، حاول تغيير الأجواء من وقت لاخر وتستيت انتبهاك بما ينفع.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية تحتوي على كم كبير من الضغوط على المستوى العام، وهذه الضغوط لا تنفك ان تزداد، ولكن يمكن التعامل معها بأكثر من منطق بفعالية اكثر استثماراً لها، فلا تفقد رابطة جأشك الأن.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: بادر بالصلح


يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات منها سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يلجأ إليه الأخرين للتحكيم بينهم، كما يتسم بالإفراط فى تناول الطعام والأناقة فى اختيار الملابس.

برج الميزان فى حظك اليوم 17 أبريل

تتميز شخصية برج الميزان بصفات منها السعى لمساعدة الأخرين والطموح الذى ليس له حدود والأنانية أحياناً والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على أسرار عملك ولا تطلع أحد عليها حتى تظل محل ثقة رؤساءك وتشعر بالرضا عن نفسك والثقة بالنفس أيضاً وتظل محبوباً بين زملائك فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدع فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك وبادر بالصلح واشترى هدية قيمة تساعد على استعادة الود بينكما، كما عليك بترديد الكلمات الرومانسية التى تقوى حبكما من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة المالحة حتى تحافظ على صحتك، وأحرص على اتباع نظام غذائى غنى بالخضروات ليستفيد جسمك من العناصر الغذائية التى يحتاج إليها.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحدد أهدافه فى العمل، ولا يحاول أن يتجاهل نصائح الأخرين التى قد تساعده فى التقدم والتطور فى عمله.

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: كن صادقًا


يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الشخصية القيادية والجرأة والشجاعة أيضاً وكذلك الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، كما يحرص على لفت أنظار من حوله.

برج الأسد فى حظك اليوم 17 أبريل

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، والذكاء والأناقة فى اختيار الملابس سواء عند ذهابه للعمل أو مناسبات أخرى.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تفصل بين حياتك المهنية والأسرية حتى لا تؤثر مشاكلك الشخصية فى عملك وتستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك على أكمل وجه ممكن وتتجنب الوقوع فى الأخطاء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون صادق فى مشاعرك واعترف بما تشعره به تجاه الشخص المميز حتى تبدأ معه علاقة حب جديدة تجعلك تشعر بالسعادة وتستطيع تكوين أسرة صغيرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى السهر طوال الليل، وحاول أن تحصل على قسط كافى من النوم يساعدك فى الشعور بالنشاط والحيوية وتستطيع التركيز فى عملك وتتجنب الإصابة بالهالات السوداء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يخطط لحياته ويتخلص من الأشياء التى كانت تحول بينه وبين تحقيق أحلامه على أرض الواقع حتى يشعر بالسعادة.

برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: مشروع جديد


يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الرومانسية عند التعامل مع الحبيب وحب الضحك والسعى لتكوين علاقات صداقة مع الأخرين.

برج الحوت فى حظك اليوم 17 أبريل

يتميز مولود هذا البرج بصفات أخرى منها الإخلاص والغيرة الشديدة على الحبيب، والطموح وحب العيش فى الخيال لفترة من الوقت الأمر الذى يساعده على إبتكار أفكار مميزة.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تعمل خلال الفترة المقبلة على التخطيط لمشروع جديد يساعدك على إثبات ذاتك أمام الأخرين ولكن إياك وأن تكرر أخطائك السابقة حتى لا تحصل على نفس النتائج.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على أسرار حياتك الأسرية ولا تتحدث عنها مع أى شخص أخر حتى تحافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك وتشعر معه بالسعادة والاستقرار دائماً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب السوائل الدافئة والعصائر الطازجة الخالية من السكر حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة وفى نفس الوقت تحافظ على وزن جسمك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتبع النصائح الجيدة ويطبقها على أرض الواقع حتى يشعر بالسعادة فى حياته ويتخلص من المشاكل.

برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: حيد مشاعرك

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه عنيد جداً، ومثابر وما يريده يفعله مهما كان رأى المحيطين به، ويملك قلب عطوف و كبير وطيب إلى أقصى حد.

 


برج الجدى في حظك اليوم 17 أبريل
 يتمتع مولود برج الجدى بأنه طموح ويحقق أحلامه وأهدافه بعزيمة كبيرة، ولديه ثقة بالنفس تؤهله الدخول في أي مشكلة بلا تردد، ولديه حس دعابة عالية يكتسب الأصدقاء بسهولة.


مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني
يجب عليك وأنت تعمل على تحقيق أهدافك، أن تضع مشاعرك جانباً حتى لا تؤثر على قراراتك التي تتخذها، قد لا تستطيع أن تتخلص منها دفع واحدة، فعليك بالتريث عند اتخاذ قرار حتى يكون عقلانى ومنطقى.


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
أي علاقة عاطفية تتطلب الكثير من العمل عليها، فلا تجعل الملل والرتابة تصل إلى حياتك، وحاول أن تتقرب من شريك الحياة قدر المستطاع، وتحدثوا سوياً كما في السابق، حتى لا تترك أي سوء فهم بينكما. 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي
اهتم بنظامك الغذائي بشكل كبير، ولا تضعف أمام المغريات من الأكلات الدسمة الشهية، ومارس رياضة مفضلة لك بشكل دورى ولا تهملها مجدداً، لأنها هي من تجعلك تملك جسد رياضى ممشوق، لتثق بنفسك أينما ذهبت.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتحدث عن جميع أمورك للآخرين، أنت لا تعلم الذى يستمع منك هل يحبك ويريد لك الخير أم لا، فلا تفرض في حسن النية في أمورك، ولا تناقش مشاريعك لمن حولك بل ابدأ في تنفيذها أولاً.

 


 


برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: تجنب الإجهاد

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه عقلانى وموضوعى في كل أموره ولا يجعل العاطفة تسيطر عليه، ويستطيع أن يتأقلم بسرعة مهما كانت الظروف من حوله.


برج الدلو في حظك اليوم 17 أبريل
مولود برج الدلو يتمتع بأنه صادق في تعاملاته مع المحيطين به، وذكى لأقصى درجة، ولديه قدرة عالية على تحليل أي مشكلة وإيجاد حلول منطقية، ويساعد من حوله. 


مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
وأنت تعمل بجد في تحقيق أهداف العمل، إذا أتتك فرصة للسفر للخارج في تتردد، فهى تفيدك وتكسبك المهارات الكثيرة التي تصقل موهبتك المهنية، وتجعلك قادر على تنفيذ خططك بنجاح.


برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
قد يخطئ شريك حياتك في أحد الأمور، لأنه لا يجدك معه دائماً، حاول أن تحتويه خلال هذه المشكلة، وتجاوز الأمر سريعاً  فهو لم يتعمد ذلك، حاول أن تقرب المسافات بينكما بالحوار الفعال.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول أن تأخذ قسطا من الراحة خلال يومك، لتريح عقلك من التفكير الكثير الذى لا يهدأ، وابعد عن الإجهاد قدر المستطاع،  وحافظ على صحتك بتناول الأكل الصحى وممارسة الرياضة البدنية. 


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
حاول ألا تضغط على نفسك في الفترة المقبلة، وكن حذرًا عند اتخاذ أي قرار جديد، عليك دراسته جيداً، وعمل اجتماعات والتحدث في كل جوانب الموضوع لتضع يدك على القرار الصحيح.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 17 ابريل: قدر الخصوصية

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه ذكى بدرجة كبيرة و يستطيع أن يتأقلم مع كل الظروف التي تحيط به، وسريع البديهة يفهم ما حوله بسرعة، ويتعامل معه ويعالجه. 


برج السرطان في حظك اليوم 17 أبريل 
مولود برج السرطان يتمتع بأنه عاطفى ورومانسي جداً، وله مشاعر مرهفة وحساسة، ويمكن أن يغير رأيه بسرعة، وانفعالى وعصبى سهل أي شيء يضايقه بسهولة.


مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمي توم هانكس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
ضع خطط مستقبلية لعملك ولأسرتك وحاول أن توازن بينهم، أما الأمور الغير هامة أو ليست أولوية لا تضعها في خطتك، حتى لا تكون عبئا عليك، ضع الأشياء المهمة أولاً، ولا تهدر طاقتك على شيء ثانوي غير مهم.


برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
كل علاقة عاطفية بها بعض الأمور التي عليك معرفتها أهمها أن تعطى شريكك مساحة من الحرية، التي تجعله يتنفس فيها، ويكون له بعض الخصوصية التي تجعل كل منكما قادر على جمع شتات نفسه للعيش معاً بسعادة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
التمارين الرياضية تجعلك في قمة النشاط، فلا تفوت تمرين من تمارينك الرياضية، فهى قادرة أن تجعلك تحصل على جسد ممشوق وقوى بعد فترة من الأستمرار والمثابرة. 


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مقابلة الأصدقاء القدامى كل فترة يجعلك في مزاج جيد، لأنك ستكون ممنون من هذه المقابلة، التي تستعيد فيها الذكريات، وتقوى الصداقة بينكم، والتحدث سيخرج من داخلك الشحنات السلبية. 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: خذ استراحة

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه قوى العزيمة، ويصر على هدفه مهما كانت الظروف التي تحيط به، ويمتلك ذكاء حاد ويستطيع أن يتغلب على أي مشاكل يوجهها بلا أي تردد.


برج العقرب في حظك اليوم 17 أبريل 

مولود برج العقرب يتمتع بقدرته على السيطرة على نفسه، ولديه حس مرهف، وغامض، وله شخصية جذابة وقوية، ويستطيع أن يكتسب الأصدقاء بسهولة. 


مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني
لا تحمل نفسك فوق طاقتها، وضع خطط للعمل وفقاً لدراسة مطولة، وتفكير كبير، فهى تجعلك تسير بنجاح لتحقق أهدافك المرجوة  التي تنتظرها في المستقبل القريب.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي
شريك حياتك لديه الحق في وقتك، فعليك أخذ استراحة وقضاء بعض الوقت معه، لتعوضه عن انشغالك عنه، وتخرجا سوياً في نزهة ما، لتستعيدا معاً الذكريات الرومانسية الجميلة بينكما.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي
عليك الاهتمام بصحتك فهى أولوية  بالنسبة لك، ولا ترهق نفسك بالسهر ليلاً في مراجعة أعمالك، يجب أن تنظيم مواعيد نومك صباحاً ومساءً، لأنه سيساعدك على تجديد حيويتك ونشاطك.

 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
عليك إلا تنسى من وقف بجوارك وساندك، وكن على حذر من الذين حولك قد يشعرون بالغيرة من نجاحك، عليك المضي في طريقك ولا تلتفت إليهم، لتحقق أهدافك التي ستحقق في القريب العاجل.

 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى