المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 10 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


202105161151285128

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ويستمر خلال اليوم تأثير مربع الشمس والمشترى مما يضفي الكثير من الإيجابية والرضا على مواليد كافة الأبراج، ويجعل مواليد 3 أبراج يتمتعون بحظ عاطفي استثنائي وهي أبراج السرطان والجدي والقوس.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: ستنبهر

برج الحمل، من الأبراج النارية فمولوده واثق من نفسه، يؤمن بقدراته، لديه حماس وسرعة في الأداء أي كان، يعشق العمل ويتفانى فيه. طيب القلب يحب مساعدة الغير ومتواضع يحب الأخرين ويسعد بمساعدة من يطلب المساعدة.

برج الحمل في حظك اليوم 10 يناير

مولود برج الحمل، مخلص في عمله ومع الأخرين، يكره الظلم ويحب العدل، للأسف يمتلك بعض من الاندفاع والعصبية، محب للتفكير ومثقف، إنسان راضي عن نفسه وراضى بحياته لأقصى درجة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخراني، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

اعمل خطة عمل اليوم، وحاول أن تنجزها، الوقت يمر سريعًا عليك بالتركيز ولا تلتفت لحديث من حولك الوقت ليس في صالحك على الرغم أنك تهتم بعملك جيدًا، إلا أنه إذا انشغلت ستكون العواقب وخيمة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

الفترة الأخيرة كنت في حالة إرهاق وتعب أدى إلى انشغالك عن شريك حياتك، مما جعله في حالة سيئة نفسيًا، حاول أن تحصل على إجازة وتصحبه في نزهه تعيد من خلالها مشاعر الحب والأمان.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الإرهاق من ضغط العمل يجعلك في حالة نفسية غير مرضية، حاول أن تكون هادئ وابتعد عن التوتر، النوم إحدى الأدوات التي تساعدك على الخروج من تلك الحالة غير المريحة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

الأيام القادمة تحمل العديد من المفاجآت، أشياء كنت تتمنى امتلاكها، ستكون بين يديك قريبا، وأمنية طالما كنت تحلم بها ستتحقق، فقط اترك الأمر ولا تفكر فيه كثير ولا تتحدث فيه مع أحد. ستنبهر.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: اثبت ذاتك

برج الثور، مواليده أذكياء لديهم طموح وقوة إرادة وتحدى والقدرة على تخطى الصعاب، إنسان مثابر، صبور ويسعى لتحقيق أحلامه بكل قوته، يمتك قدر لا بأس به من العند حتى يصل لما يتمناه، يمتك الدقة الفائقة في تنفيذ مهامه، حياته في الاستقرار.

برج الثور في حظك اليوم 10 يناير

صاحب برج الثور، يعشق المال ويسعى لاقتنائه بكل الوسائل، موهوب لدرجة كبيرة واقعى، فنان لديه فكر في تصميم الأشياء قادر على حل المشكلات برؤيه خاصة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

البعض في مؤسستك يعرف جيدًا مدى تمكنك من إتمام المهام الموكلة عليك، قدراتك الكبيرة والقوية تتحدث عنك، ولكن المؤسف أن الكثير داخل مؤسستك ومنهم الرؤساء يجهلون قدراتك، اعمل الفترة القادمة على إثبات الذات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شارك الأهل والأصحاب حياتهم، أنت في عزلة دائمة بسبب العمل والتفانى فيه وهذا حقه عليك، ولكن هناك أشخاص أخرون ينتظرون من المزيد من العطاء لا تنساهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

زيادة الذكاء عملية هامة تحتاج إلى تدريب مستمر، حاول أن تجد لنفسك وقت لتكون على موعد مع تدريبات الذكاء المنشطة للعقل، وهذا يجعل عقلك صحى يفكر بانتظام وبطريقة صحيحة وهذا يرحك نفسيًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن تثبت وجودك الفترة الحالية أنت تحتاج إلى الظهور أمام الجميع ممن تتعامل معهم في يومك، ولكن مع ذلك لا تتجاهل العائلة والأصدقاء فهم يساعدوك على تخطى اللحظات العصبة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: بشرى سارة
 

يتميز برج الجوزاء، بالحيوية ومرحة يحب الأصحاب ويعشق المرح معهم، بالإضافة إلا أنه الشخصية الجذابة والتي تسعد بلفت الأنظار حولها، لذلك تجده متحدث يحاول الإلمام بالثقافات المختلفة.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 10 يناير

صاحب برج الجوزاء، يمتلك قدر كبير من النشاط، حركته سريعة جدًا، إنسان حساس عاطفي يعشق القراءة والموسيقى والفن، كريم ومتسامح بعض الشيء

 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان جوني ديب، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. 


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

ما عليك اليوم هو العمل بجدية وتركيز هناك من يراقب عملك، وهناك قرار سعيد في الطريق إليك يرفع من درجتك الوظيفية ويزيد من ثقتك. حاول أن تكون على قدر المسئولية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت اليوم تشعر بالحنين إلى الماضى. قصة جميلة مضت وانتهت ولكنها تركت بعض المشاعر الجميلة. حاول الذهاب إلى الطرف الأخر، وتحدث معه حاول أن توضح بعض الأمور وتذيب الخلافات التي كانت السبب، كن صادقًا في مشاعرك ما يخرج من القلب يصل للقلب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول الحفاظ على وزنك من الزيادة، أنت تعانى من آلام في العمود الفقرى ولا يجوز أن تتترك نفسك للزيادة، نظم وجباتك الغذائية، حاول أن تكون مفيدة بقدر الإمكان ولا تنسب شرب الماء بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

بشرى سارة في الطريق، عليك بالاجتهاد والتفكير في كيفية تطوير أداءك المهنى، حبيب قديم ومشاعر جميلة يفرض نفسها من جديد، حاول أن تكون هادئ جمع أفكارك ورتب حديثك ولا تترك الفرصة للعودة. 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: استقل برأيك
 

برج الأسد، مولده ذكي متميز لا يهاب الغير وشجاع، بالإضافة إلى أنه قائد بطبيعته يحب البحث والتنقيب على الصغائر ويعرفها طالما تمس حياته، يكره الظلم ولا يتعدى على حق الأخرين، يساعد المحتاجين ويقدم الدعم بدون مقابل.

برج الأسد في حظك اليوم 10 يناير 

مولود برج الأسد، يحب نفسه ولا يقبل المساس باسمه فخور بحياته، على الرغم أن لديه شعرة بسيطة من حب الذات إلا أنه متواضع مع الأخرين لأقصى درجة في التعامل.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك اتصال هام تنتظره من فترة بعيدة سيصلك قريبًا جدًا، كن متفائلا واستعد بتحضير المشروعات التي ستقدمها لمؤسستك الجديدة، حاول أن تجمع أكبر قدر من المعلومات والخبرات قبل أن تبدأ في العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة جميلة تبدأ بها السنة الجديدة تكون مهدًا للاستقرار الذى تتمناه وتبحث عنه، حاول الحفاظ على تلك العلاقة ولا تدع الأخرين يتدخلون في حياتك ويملون عليك أراءهم، استقل برأيك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

كن مرنا أكثر وابحث عنما يجعلك أكثر هدوءا وراحة، إذا كانت الأيام الماضية كانت ممتلئة بالضغط النفسي والعصبي، فعليك بالاستجمام والراحة وإجازة طويلة مع من تحب، ستكون الأمور على ما يرام.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

علاقتك بالأخرين أكثر توترا، حاول أن تخطط إلى السفر والمغامرات في الهواء الطلق والجلوس مع الأصدقاء والأحباب، هذا الأسبوع ستقضي وقتًا ممتعا للغاية حاول الاستمتاع به.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: تحلى باللباقة
 

برج الحوت، أصحابه أناس صادقون في مشاعرهم بسطاء تلقائيون في التصرفات والحديث، يحبون إعمال العقل والتفكير قبل اتخاذ القرار، برج ذكى لدرجة كبيرة يجيد الحنكة في التصرفات مع الاخرين، مثقف جدًا يحب المعرفة والقراءة .

 

برج الحوت في حظك اليوم 10 يناير

برج الحوت أصحابه أناس مريحون للغاية، يمكن أن تكون لديهم بعض من الكسل وتأجيل المهام المنوطة إليهم، أناس محبوبون لديهم روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة إليزابيث تايلور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحلى باللباقة والحديث الهادف وابتعد عن المزاج والحديث غير اللائق فى العمل، البعض يردد ما تقوله بطريقة غير مناسبة، يمكن أن تسبب لك الكثير من المشاكل، عليك أن تتدرب على الجدية كى لا تكون هناك فرصة لأحد أن ينتقدك أثناء العمل.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

شريك حياتك يحضر لك مفاجأة ستعيد الحب وتعيد إحياء المشاعر الطيبة بينكم، حاول أن تكون في حالة هدوء هذه الفترة وابتعد عن ما يضغط على أعصابك، أنت على معرفة تامة أنه إنسان حساس لا يجيد التحدث كثيرًا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

آلام الأسنان تعود من جديد، حاول أن تأخذ إجازة وتذهب إلى الطبيب، حاول أن تأخذ بعض المسكنات بشكل مؤقت ولا تترك الأمر، اهتم بصحتك ولا تتركها للظروف قبل أن تكثر الآلام .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أسبوعك يحمل العديد من الأنشطة المختلفة، حاول أن تحدد الأولويات وتنجزها أولًا، الوقت يمر بسرعة بشكل لا تشعر، حاول أن تتحلى بالهدوء وتأخد راحة تصحب فيها شريك حياتك لنزهة ممتعة.

برج الجدى حظك اليوم الإثنين 10 يناير: أنت تستطيع
 

برج الجدى من الأبراج الذكية التي تعمل بمنتهى الجدية والحماس، هذا البرج يبدأ من 22  ديسمبر وإلى 20 يناير، أصحابه يتحكمون في أعصابهم ولديه القدرة على تحمل مسئوليتهم الخاصة.

برج الجدى في حظك اليوم 10 يناير

مولد برج الجدى يحب العائلة ويفضل التعامل بالعادات التقاليد لا يتصرفون في المواقف إلا بعد تفكير عميق، لديهم حكمة في التصرفات وخاصة في المواقف الصعبة

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة مى عز الدين ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

الكثير من الحديث يدور عنك داخل مؤسستك بسبب حالة التراجع التي تعيش فيها هذه الفترة، حاول أن تستعيد من نفسك وقدرتك وتراجع أفكارك وتركز أكثر في العمل، الجميع يعلم جيدًا أنها فترة وستعود إلى مكانتك، حاول آلا تطول.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لقد جاءتك الفرصة للتقرب من الحبيب الذى طالما تمنيت الحديث معه، حاول أن تقتنص هذه الفرصة ولا تتركها، ولكن عليك التفكير الجيد والسليم والمرتب بطريقة جذابة حتى لا يكون لقاء عابر فقط، اترك أثرك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد قضيت فترة من العمل الجاد والمرهق وأعصابك أصبحت متوترة بشكل لا يحتمل، وهذا يؤثر عل صحتك النفسية، حاول أن تأخذ الأمور ببساطة ولا تفكر كثير في أمور مرت، وخذ قسطًا من الراحة الذهنية كى تستطيع استكمال حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تحتاج منك الأيام القادمة إلى الكثير من التفاؤل والهدوء والابتعاد عن العصبية، لديك المقدرة على تنفيذ ذلك، ابدأ من اليوم ولا تجعل العصبية والتوتر يتمكن منك، أنت تستطيع الكثير تغير النفس

برج الدلو.. اليوم الإثنين 10 يناير: ابحث عن الحب

 برج الدلو من الأبراج التي تتفانى في إسعاد الأخرين، محب للغير بشكل ملموس لا يستطيع إنكاره من المحيطين به، إنسان حساس للغاية، يحب مساعدة الأخرين، مخلص في عمله يعشق النجاح.

برج الدلو في حظك اليوم 10 يناير

أصحاب برج الدلو مثقفون يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويمتلكون حب المعرفة ويجيدون الوصول لحلول للأشياء المعقدة، غالبًا ما يكون أصحاب برج الدلو لديهم طاقة ورغبة العميقة في إنجاز الأشياء

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

من الممكن أن تواجه اليوم بعض المعارضين على المستوى المهنى، ولكن لا تخف أنت لديك القدرة على امتصاص ما يوجه إليك من تعبير أو كلام قد تؤلمك، فقط كن هادئا واستقبل حديث الأخرين بحكمة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

انت تبحث عن الحب، عشت فترة طويلة من حياتك وحيدا والأن تفكر في الاستقرار، ابحث في محيط الأسرة والأصدقاء المقربين، لا الوقت ولا شخصيتك لا تتحمل المجازفة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

حاول أن تتناول اليوم الكثير من المشروبات التي تساعدك على التركيز، أنت مرهق وتشعر بالتعب وعليك الكثير من المهام التي يجب أن تنجزها، ركز واجتهد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

حاول أن لا تبعث حالتك السلبية إلى المحيطين بك، تفاءل وكن على يقين أن الزملاء والأهل والأصدقاء يحبون الجلوس معك وأخذ الحكمة منك فلا داعى أن يشعروا بحالتك النفسية السيئة هذه الفترة.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: اهتم بصحتك

برج العذراء صاحب شخصية صبورة، مواليده يتحملون المسؤولية، وأذكياء يجيدون فن التعامل مع الآخرين، لديهم معرفة بالعالم الخارجي بسبب تطلعاتهم الدائمة، يحبون الأهل والأصدقاء كما يحب ويعرفون قيمة الوقت الذى يقضية وسط العائلة.

برج العذراء في حظك اليوم 10 يناير

أصحاب برج العذراء أناس مثاليون في كل تصرفاتهم، يعشقون النجاح ويسعون إليه، مخلصون في العمل كلاسيكيون في التعامل مع الأخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تتلقى الأمور بمنتهى الحكمة والتروي، اجعل الأحداث الأخيرة لا تؤثر عليك ولا على طريقة تعاملك مع المقربين منك، حتى تستطيع تحقيق العديد من النجاح وما تأمله في حياتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

المسؤولية كبيرة على عاتقك، حاول أن تشرك شريك حياتك فيها، لديه الخبرة والحنكة في التصرف والتعامل مع الأحداث، لا يمكن أن تتحملها بمفردك عليك أن تشاركه وستجد الأمور مختلفة. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

منذ فترة طويلة وأنت لا تمارس التمارين الرياضية، اهتم بصحتك. الرياضة تشكل أهم عنصر للحفاظ على لياقتك بالإضافة إلى التغذية السليمة المكون من فيتامينات متنوعة، وتناول الماء بكثرة . 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ابدأ يومك خلال الفترة المقبلة بشيء إيجابي لا تترك الأمور للصدفة. اعمل بشكل الجاد وتفانى فى أداءك وإتمام بعض المهام حتى تستطيع الوصول إلى النجاح والأهداف المرجوة التى تتمنوها.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: تفكير إيجابي

برج العقرب من الشخصيات التي تتسارع خطواتها العملية طالما ما هناك عمل يحبونه، مما يجعل هذه الخطوات مكللة بالنجاح والتألق، حتى في أصعب الظروف التي يواجهونها، لديهم قدرة على تخطي جميع الصعاب.

برج العقرب في حظك اليوم 10 يناير

مواليد برج العقرب لهم تاريخ يفتخرون به، كما أنهم من الشخصيات التي لديهم سرعة بديهة تجعل لديهم ردود قوية وحاسمة في الأمور التي تتعلق بالمستقبل.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تفكير إيجابي يسيطر عليك هذه الفترة، يجعل ما تقوم به من أعمال تبدو سهلة وبسيطة، استغل هذه الروح وأجعل خطواتك أسرع، مع إنجاز مهامك بشكل متقن، فأنت على مشارف تحقيق حلمك العملي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتم بشعور من تحب ولا تبتعد عنه مدة طويلة نتيجة انشغالك بالعمل، اقضي معه بعض الأوقات، حتى لو عشاء رومانسي يجمعكما سوياً دون ضغوط.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

استمتع بالعطلة الخاصة بك ولا تحاول أن تخلط وقت راحتك مع العمل، فبدنك له حق عليك، أرتاح قليلاً من الضغوط التي حولك لكي تستعيد طاقتك من جديد.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون هناك مفاجأت سارة وكبيرة وغير متوقعة في الطريق إليك، تحقيق الأحلام ليس مستحيلاً وأنت قادر على تحقيق المستحيل وكل ما تتمنى. 

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: مرحلة ثبات

برج القوس يتمير صاحبه بالتفكير السريع، مع خروج الأفكار من عقله بنفس السرعة، مما يتسبب في مشاكل على المستوى الاجتماعي والمهني بشكل عام، وذلك نتيجة لعصبيته المفرطة في بعض الأحيان، ويعتبروا من أصحاب التغيرات المزاجية الحادة، والتي تعتبر ميزة وعيب في شخصية القوس في بعض الأحيان

 

برج القوس في حظك اليوم 10 يناير

مواليد برج القوس يتميزون بالمسئولية، فهم بامتياز أصحاب مواقع القيادة، نظراً لسرعتهم في اتخاذ القرارات، واحياناً تلك السرعة ما تتسبب في مشكلات من حيث محاولتهم للتصدر وعدم تضييع الوقت بالانشغال بشرح تلك القرارات

 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المشاكل الناتجة من العمل نفسه، نتيجة لعدم مواكبة العمل لسرعة تقدم القوس او الاهتمام ببعض القرارات المصيرية التي يتخذها، وايضاً مزاجيته التي تجعله يصطدم احياناً بزملائه في العمل من وقت لآخر، لذا عليك بعدم خلط بعض الأمور ولا تتسرع في المناقشات لكي لا تبدو حاداً في الطباع.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التمسك والعناد احياناً يكونان من أبرز مساوئ مولود برج الجدي في تلك المرحلة، فهو معتز بفسه واثق في قراراته التي يرفض التفكير فيها من جديد أو مراجعتها، وهو ما يتسبب في حالة من الملل بين القوس ومع من يحيطون به، لذا عليك الحرص فيما تقول أو ما يبدر منك لكي لا تفهم بشكل خاطئ خاصة مع شريك حياتك لكي تتمتع بحياة عاطفية جميلة.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

العصبية الشديدة وغير المبررة تلعب دوراً كبيراً في الجانب النفسي والبدني للقوس، فلابد من ممارسة بعض التمارين الروحية والنفسية وايضاً البدنية، تجنباً لمشاكل صحية قد تطرأ في المستقبل القريب.

 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ثبات نسبياً، يتخللها بعض الإنجازات الطفيفة والتي ستتسبب في حالة من الإحباط النسبي للقوس، ولكنها مرحلة مؤقتة، فلابد من اعادة ترتيب الاوراق والاولويات واخذ المشورة، ويجب كسر حالة الملل عن طريق أخذ اجازة لتصفية الذهن وإضافة بعض المرح للأجواء من جديد.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: شعور بالإنهاك


 برج السرطان يعتبر من الشخصيات أصحاب الحدس العالي بشكل خاص، غالباً ما يقودهم إحساسهم للتنبوء بواقع الأمور قبل حدوثها، لذا يعتبره البعض بإنه من الأبراج صاحبة القدرات الخاصة، ومع الكثير من القدرة العقلية الفائقة، مما يجعل النتائج تترأى له قبل حدوثها على أرض الواقع، وتميزه بشفافية عن غيره.
 

برج السرطان في حظك اليوم 10 يناير


على الرغم من عقلانية برج السرطان إلا أن حساسيته الشديدة تجاه ما يدور حوله تجعله من القلائل في رؤية بواطن الأمور وبعض الأشخاص، بلا دراسة نفسية أو خبرة تجريبية في مجالات الحياة، بل هي قدرة ممنوحه له منذ ولادته
 

مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني


تطورات جديدة في المجال المهني من خلالها تكشف حالات الصراع الداخلية في بيئة العمل، واكتشاف بعض النفاق بين من حولك وسعيهم لشغل منصبك أو الاستفادة من قدراتك لتحسين اوضاعهم، حيث إنك ستكون مؤهل لشغل منصب اعلي في المستقبل القريب
 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


حالة من الاستقرار العاطفي تمر بها حالياً، ولكنه قد تصيبك احياناً بالملل والرتابة بشكل جزئي، حاول ترتيب مواعيدك بقدر الإمكان وقضاء الوقت مع الأسرة والأصدقاء خلال فترات زمنية حتى تحافظ على صحتك النفسية والتي تؤثر على حياتك العاطفية بشكل كبير
 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي


ينتابك الشعور بالإنهاك بعد فترة طويلة من العمل والمثابرة ومحولة تحقيق الذات، ولكنه إنهاك صحي، ولكن يجب على السرطان الاحتفاظ بحالته المزاجية المستقرة من خلال بعض التمارين الروحية كالتأمل والسفر من وقت لآخر
 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تطورات جديدة على كافة الأصعدة، تكشف للسرطان خبايا مواضيع يصبح هو طرفا بها بدون أن يدري، في محاولة من البعض لإفشالك لعدم استطاعتهم تحقيق نجاحك، اعتزلهم وركز في هدفك وسعيك الدؤوب.


 

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: اهتم بنفسك

برج الميزان صاحب الشخصية الدبلوماسية الجذابة، صاحب الرأي السديد في كافة الأمور، والذي يعتبر بين اصدقائه واقاربة الصوت المتزن للأخذ بالرأي في كافة الشئون، والذي يتمتع بالقدرة الفائقة على الموازنة ما بين الحالة العاطفية والرأي العقلاني
 

برج الميزان في حظك اليوم 10 يناير

احياناً ما يصيب برج الميزان لحظات من الرتابة والملل من خلال اهتمامه بالأخرين دون نفسه، وايضا يحس الميزان بنفس الشعور تجاة نفسه إذا لم يجد الوقت الكاف لتطوير قدراته العقلية مع اختلاف لحظاته المزاجية مما يدفعه للعصبية في بعض الأحيان
 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


استقرار نسبي وحالة من الرتابة تسود لدى برج الميزان، على الرغم من تفوقه في مجال العمل، ولكن ما تلبث أن تنكسر تلك الرتابة حينما يحاول الميزان التطوير من نفسه وقدراته بشكل دوري، فعليك أن تهتم بعملك وتطوره بشكل كبير خاصة وأنت على مشارف ترقية كبيرة.
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


الدبلوماسية في العلاقة العاطفية تجعل الميزان دائماً موضع شك من شريك الحياة، لأعتبار إنه لا يبوح عما يدور بداخله ويحاول عقلنته بأكبر شكل ممكن تجنباً للمشاكل، الانفتاح على شريكك كفيل بأن يحد من تلك المشكلات، وأن يضع شريكك بك ثقة اكبر ستزداد مع مرور الأيام، فكن صادقاً وواضحاً معه.
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


تجاهل كبير من الميزان بشأن الصحة البدنية والنفسية على الرغم من إحساسه بإنه يفيها حقها، ولكن هذا خاطئ بشكل كبير، فلا فائدة من اداء التمارين الرياضية وعقلك منشغل، وايضاً لا يمكنك أن تقضي لحظات التأمل تفكير في مجالات اخرى بدلاً من تصفيه ذهنك، هذا ينذر بكارثة صحية على المستوى البعيد، حاول الأخلاص فيما تفعله لنفسك، وأفعل لنفسك كل الخير قبل الأخرين.
 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تلك الفترة لما فيها انشغال بالأخرين وعدم الاهتمام بالنفس ستوثر بك على المستوى البعيد صحياً واجتماعياً وبدنياً ، حاول إعطاء كل شئ قدره، ولا تستثني نفسك من ذلك الاهتمام، علاقاتك ستتحسن بمن حولك عن طريق اهتمامك بنفسك اولاً وليس العكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى