المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 11 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


20211231010551551

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، وبداية من اليوم ينتصف موسم برج الحمل، ويقع القمر في برج الأسد أما عطارد فيقع في برج الثور وهو ما يمنحنا فترة حماسية للغاية تستمر نحو أسبوع حيث يمنحنا القمر في برج الأسد الثقة وقوة الأعصاب فيما يمنحنا وجود الشمس في برج الحمل الكثير من الحماس والطاقة والرغبة في الإنجاز.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: لا تتراجع

الوضوح في التعامل هي أهم صفات مولود برج الجدى، هو من أكثر الناس الذين يكرهون الغموض واللا مبالاه، تجده جاد جدًا ونشيط في عمله، يملك ذكاء مفرط يطور من نفسه بشكل مستمر، عنيد لا يتراجع في قراراته.

برج الجدى فى حظك اليوم 11 أبريل

مولود برج الجدى تجده راضي عن نفسه في كل الأوقات. من الأبراج التي يتميز صاحبها بالهدوء، لديهم حكمة في التصرف تأتى بعد تفكير عميق وخاصة في المواقف الصعبة والمؤلمة، يعشق الالتزام والتصرف وفقًا لما تمليه العادات والتقاليد. 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى أم كلثوم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ام كلثوم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت تحاول جاهدا أن تصارع ظروف العمل السيئة بأفكارك النيرة، حاول أن لا تتراجع فجميع من حولك يقدرون ما تقوم به من مجهود، أنت تعلم كيف تدبر امورك حتى تصل إلى أعلى المراتب في العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد تعرض حياتك العاطفية لعاصفة تدمرها إن لم تكن حكيما، حاول أن تقود سفينة حياتك إلى بر الأمان حتى تسير إلى الطريق السليم، هناك رحلة قصيرة تغير الأجواء ستكون مفيدة فى الفترة القادمة، العشاء فى مطعم رومانسى أحد الأفكار البسيطة ولكنها فعالة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

انت متألق هذه الفترة ولذلك تجذب الأعين نحوك حاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، اتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم هذا العام، تواجه كثير من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: أخبار سارة

مولود برج الأسد يعشق الشمس اكتسب منها كل خصائصها، كالظهور والوضوح في كل أموره، يحظى مولود برج الأسد بالإعجاب والمديح في معظم تصرفاته. يفضلون اتخاذ المواقف التي تمنحهم مظهرًا اجتماعيًا جيدا.

برج الأسد في حظك اليوم 11 أبريل 

مولود برج الأسد، ذكى للغاية، واثق من أنفسه ومقبل على الحياة. كما أنه شجاع لا يهاب المواقف الصعبة، وقادر على الخروج من المواقف المحرجة، يتخذ القرار وقادر على تنفيذه، لديه عزة نفس شديدة قد تلامس الغرور في بعض الأحيان.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تنتظر أخبار سارة قد تغير من وضعك المهنى، وتجعلك تتقدم بخطوات سريعة للغاية، لديك القدرة على تنفيذ الأفكار التى تطرحها، خاصة أن هذه الفترة ستكون محور مركزى فى حياتك القادمة فاحرص على تكوين رصيد كافى من الخبرات يفيدك ويزيد من ثقة رؤسائك فيك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الغيرة وحب الامتلاك سبب معظم المشكلات التى تواجهها مع شريك حياتك، فبالرغم من طبيعتك التى تميل إلى العاطفة والمشاعر الدافئة إلا أن طبيعة برجك الأسد تفرض نفسها على شخصيتك، والاختلاف بين أساليب التعبير عن الحب الموجود بينك وبين شريك حياتك، هو أحد الأسباب التى تتسبب فى الأزمات الناشبة بينكم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الإقلاع عن العادات الصحية السيئة التى تدمر أجهزة جسمك بشكل تدريجى كالتدخين، والإفراط فى تناول المشروبات المنبهة والإهمال فى معالجة المشكلات الصحية المتراكمة التى قد تزيد وتتفاقم مع الوقت. اهتم بصحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن ينتظر جرعة زائدة من الأخبار المفاجآت السارة التى تزيد من حماسه فى العمل، وتدفعه إلى بذل مزيد من المجهود حتى يستطيع التغلب على حالة الإجهاد التى كانت مسيطرة عليه فى العمل فى الفترات السابقة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: أبشر

مولود برج الحوت يعمل على إشغال العقل والذكاء الدائم والكبير، يعرف كيف يصل للأخرين بمنتهى البساطة والتلقائيه والحب، ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، إنسان مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث أصحاب برج الحوت يحترمون العقل لبشرى.

برج الحوت فى حظك اليوم 11 أبريل

مولود برج الحوت إنسان حساس جدًا يهتم بالتعامل مع الأخرين، لا يمكن أن يكون مولود الحوت وحيدًا عندما يكون بمفرده، لأن لديه خيال نشط تستطيع أن تستعيده في أي لحظة، جميع المحيطين به بحبونه ويحبون التعامل والتقرب منه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة ليلي طاهر، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ليلي طاهر

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

أبشر فهناك أخبار سعيدة فى انتظارك، هناك ترقية فى طريقها إليك بسبب جهدك وعملك والتزامك المهنى، لديك أجواء مناسبة لتنفيذ أفكارك بإبداع، الأوضاع المالية ستظل متذبذبة بعض الشيء، ولكن لا تحزن الأمور ستسير على ما يرام.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت تعيش أجواء رومانسية وهادئة بسبب قلبك الكبير ورقة مشاعرك التي لا تكرر في شخص أخر، عليك أن تصارح شريك حياتك بمزيد من المشاعر، فالكتمان أحيانًا يسبب مللًا فى العلاقة، والتجديد مهم لحياة أفضل مع شريك حياة محب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

العصبية والتوتر يقلق حياتك رغم أنك تعيش أجواء هادئة، إلا أن توترك يسبب لك مزيدًا من الضغوط النفسية التى من المحتمل أن تؤثر على صحتك وقوة تركيزك بشكل سلبى، حاول أن تهدأ من روعك .

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يكون اليوم يوم النجاح والإبداع فى العمل، البدايات مبشرة فى أول العام، وقد تدوم لفترة طويلة، سيحافظ مولود الحوت على وضعه المادى بل سيسعى إلى تحسينه واستثمار أوقاته.

 

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: جدول زمنى


يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها الذكاء والطموح الذى يدفعه للتخطيط لتحقيق الكثير من الأحلام على أرض الواقع والتعامل برومانسية مع الحبيب .

برج الثور فى حظك اليوم 11 أبريل

يتسم  مولود برج الثور بصفات أخرى منها الإفراط فى تناول الطعام والعناد الشديد، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته المهنية والاجتماعية. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أوراقك ببداية اليوم وضع جدول زمنى يساعدك على إنهاء المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن واستخدم الأدوات التكنولوجية التى تساعدك على تحقيق ذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تضع حدا للخلافات الدائمة بينك وبين شريك حياتك ولا تدع غيرتك العمياء تفسد صفو حياتكما، لذلك عليك بالتحلى بالهدوء والحكمة عند التعامل مع الشريك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق واسترخى لبعض الوقت حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد وتستطيع مواصلة عملك بإتقان وتنجح فى إنهاء المهام المطلوبة منك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يعمل جاهداً على إثبات ذاته فى حياته المهنية، ولا يتجاهل أى تفاصيل قد تساعده على نجاح مهمته.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: التزم بالقواعد


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات منها التسرع فى اتخاذ القرارات والشخصية القيادية الحكيمة والحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

 برج الحمل في حظك اليوم 11 أبريل

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها القدرة على ابتكار أفكار جديدة والعناد والأنانية والطموح والحرص على الإطلاع على الثقافات المختلفة.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة إيمى سمير غانم ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتجاوز قواعد العمل وألتزم بها جيداً حتى لا تتعرض لأى عقوبات مالية خلال الفترة المقبلة وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا التزم بالعمل وقواعده وأبتكر أفكار جديدة لتثبت ذاتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تجاهلك لمشاعر شريك حياتك بشكل دائم، يتسبب فى إثارة المشاكل بينك وبينه، لهذا يجب عليك أن تعمل خلال الفترة المقبلة على استقرار حياتك الأسرية أكثر من أى وقت مضى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على تناول الخضروات بشكل يومى حتى تستفيد من جميع عناصرها الغذائية وتقوى مناعتك وتحافظ على صحتك بشكل دائم  خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته من خلال ممارسة التمارين الرياضية والحرص على اتباع نظام غذائى صحى.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: خطوات إيجابية


يتميز مولود برج الجوزاء  بالعديد من الصفات الهامة والتى منها حب المرح  والعمل والقدرة على التأقلم مع الظروف المتغيرة، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج الجوزاء في حظك اليوم  11 أبريل 

يتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها السعى لتكوين علاقات صداقة مع المحيطين به سواء زملائه أو أصدقائه فى العمل بحب المرح والمختلفة، والتقلب المزاجى.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد فى اتخاذ أى قرار لصالحك وأحرص دائماً على تحقيق أهدافك على أرض الواقع حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتصل للمكانة التى تحلم بها.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تتخذ خطوات إيجابية فى علاقتك مع الحبيب، حتى يشعر باهتمامك وحرصك على تقوية علاقتك به أكثر من أى وقت مضى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الحلوى مثل الكنافة والقطائف واحرص على تناول قطع صغيرة واحسب سعراتها الحرارية حتى تحافظ على وزنك وتتمتع بلياقة بدنية مميزة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن فكرة مشروع تجارى لينفذه خلال الأيام المقبلة ويحقق من خلاله المزيد من الأرباح المالية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: حاول مجددًا

 يتميز مواليد برج الميزان بحب الدعابة والفكاهة والمرح الشديد ويكتسب الكثير من الأصدقاء لأنه اجتماعى من الطراز الأول، ويحب الحرية والاستمتاع بالحياة. 


برج الميزان في حظك اليوم 11 أبريل 

مولود هذا البرج يتميز بأنه عاطفى ويعشق الرومانسية، ويجعل قلبه هو محركه الأساسى أينما ذهب، ولديه أخلاق ومبادئ يسير وفقاً لها، ولا يفعل شيء خارج ما يؤمن به . 


مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان ويل سميث، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تفكر كثيرا في الاستعانة بأصدقائك، وانضمامهم إليك، فهم أكثر من  سيفيدونك، ويجعلون أمور العمل تسير بصورة أسهل، ويكونون فريق يدعمك للتقدم نحو خططك وأهدافك التي تسعى إلى تحقيقها في المستقبل القريب.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

أي علاقة بينك وبين شريك الحياة عليك العمل عليها حتى تأتى ثمارها، فلا تجعل الفتور والملل يتسلل بهذه العلاقة، لأنه حينما يتمكن منكم سيتسبب في سوء فهم ومشاكل، أفضل الطرق هي إعادة الرومانسية والحب بينكما من جديد، فهى ستعيد السعادة لحياتكم مرة أخرى وتخلق أتزان للعلاقة  .


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الاهتمام ببشرتك لا يقل أهمية عن الاهتمام بصحتك، لأنها واجهتك أمام العالم، عليك الالتزام بروتين دورى منتظم يحتوى على الأكلات الصحية، التي بالتالى ستضفى على وجهك نضارة وشباب، وأيضاً الرياضة ستجعل ثقتك بنفسك تزيد وتمتلك حينها جسد رياضى ممشوق. 


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعلم من أخطائك فهى تعطيك درس حتى لا تكرره مرة أخرى، خذ الأمور بروح مرحة، ولا تعقد المسائل، واستمتع بحياتك، بدلاً من البكاء على اللبن المسكوب، الحياة فيها أشياء جميلة لم تعرفها بعد، حاول مرة أخرى، فلن تندم .


 

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: ضع خطة مسبقة

 يتميز مولود برج السرطان أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل الظروف التي حوله، وذكى ولديه سرعة بديهة تمكنه من فهم بعض الأمور الغامضة بسهولة ويربطها ببعضها البعض .  

 


برج السرطان في حظك اليوم 11 أبريل
 مولود هذا البرج يتميز أنه رومانسي لأقصى درجة، ومرهف الأحساس والمشاعر، ولكنه ينفعل بسرعة شديدة ينقلب في لحظة لطفل يصرخ في من حوله، ولكنه يرجع إلى نفسه بسرعة مع أول اعتذار.  

 


مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك العمل على ترشيد نفقاتك، وتجميع مدخرات تستطيع من خلالها أن تستعين بها وقت الحاجة، وأذا أردت أن تشترى شيء ما، فهذه الخطوة لا تجعلك قلق من المستقبل .


برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عند تكوين علاقة عاطفية بينك وبين حبيبك، عليك جعل بعض أمورك في الخفاء، فلا تخبر من حولك بكل شيء بالتفصيل، ولا تجعل الأسرة تتدخل فيما بينكم كثيراً، لأنه قد يحدث سوء فهم .


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

في وقت تغير المواسم تظهر بعض الحساسية والبرد، حاول أن تحذر منها، وتجعل صحتك جيدة، وتناول الأكلات التي تتكون من الخضروات والفاكهة، لأنها تعطيك الفيتامينات التي تحتاجها.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إن التفاؤل صفة جيدة ولكن لا تجعلها زيادة عن اللزوم عليك، الحذر وعمل خطة مسبقة ووضع أهداف لتسير عليها، حتى تحقق ما تريده بشكل محسوب ومدروس.

 


برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: اهتم بصحتك

يتميز مولود برج العذراء بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى ويكتسب العديد من الأصدقاء بسهولة، وما يميز هذا البرج أنه يقف مع صديقه في مشاكله ويعتمد عليه.  


برج العذراء في حظك اليوم 11 أبريل
 مولود برج العذراء يتميز بأن لديه قدرة كبيرة على معرفة التفاصيل والاهتمام بها، ولا تفوته شاردة، ودقيق لأقصى درجة، وغالبية مواليد البرج شخصيات ناحجه في جميع المجالات .


مشاهير برج العذراء

 ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

العمل الجماعى وتكوين فريق هو الذى يحقق النجاح دائماً، الخبرات المكتسبة لكل شخص نفيد العمل بصورة أو بأخرى، فلا تقلل من الأخرين، لأن فرص النجاح تأتي بوضع الخطط .


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

التفاهم بينك وبين شريك الحياة هو السبيل لجعل العلاقة تسير في طريق جيد، فلا تهمل شريك حياتك وحاول أن تزن الأمور وتفهم احتياجاته وحاول التحدث معه بصدر رحب .


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول بقدر الإمكان تناول الطعام الصحى ولا تنساق وراء الطعام الدسم في العزومات الشهية التي تكسبك الكثير من الوزن، كل باعتدال، ومارس الرياضة المفضلة، حافظ على صحتك ولا تهمل فيها، ونم بعمق.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الحذر عند اتخاذ أي قرار، ترى أنه مناسب، فكر أولاً في عواقبه وادرسه بصورة جيدة قبل تنفيذه، فهذا أفضل لك، حتى لا تضيع وقت أنت أولى به .  


 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: استقرار كبير

برج العقرب من الأبراج المثالية، صاحبة القدرة على التأقلم والتكيف مع الظروف المحيطة، صاحب طموح كبير يفوق اقرانه، صاحب شخصية قيادية مميزة، يستطيع كسب احترام كل من حوله.

برج العقرب في حظك اليوم 11 أبريل

برج العقرب من الشخصيات التي تجمع ما بين العقلانية والعاطفية، صاحب ذكاء اجتماعي كبير، يتمتع بتفكير عميق ورؤية عقلية تجاه المستقبل، مرح بوجه عام، ولكن يخفي ذلك الجزء من شخصيته مع الغرباء.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

احياناً الاستشارة تفيد وبخاصة في المجالات المختلفة التي قد تخدم الرؤية الأصلية، والقدرة على جمع معارف مختلفة ومعلومات من مختلف الجهات ستلقى بنجاح يفوق التوقعات على المدى القريب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحتاج العلاقة إلى مزيد من المجهود للعمل عليها لتعويض الفراغ الحادث في الاونة الأخيرة، نتيجة الاهتمام بالجانب العملي والإجرائي بشكل كبير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

التحسن على الصعيد البدني يلقي بظلاله على كافة الجوانب، من حيث تحسين المزاجية، واستعادة رابطة الجأش، وإعادة التفكير لقضايا وموضوعات سابقة، أما على الصعيد النفسي فتحسن ملحوظ واستقرار أكبر حالياً ومستقبلاً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الاهتمام بكافة الموضوعات في نفس الوقت لن يكتب النجاح لها جميعاً، فهناك هامش للخطأ، ولمعالجته يجب اولاً الأعتراف به، ومن ثم معالجته بشكل يتوافق مع المستجدات، ولا يعني هذا اخفاق بقدر ما هو نجاح، ولكن لتعظيم هذا النجاح يجب توحيد الرؤى والبعد عن تشتيت العقل

 

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: تحسن نفسي

برج الدلو من الأبراج المستقلة، والتي تتميز بالمرونة والقدرة على التكيف، لا يقبل القيود، مبدع وعملي، يتميز بالعقلانية في اتخاذ القرارات، ايجابي بدرجة كبيرة.

برج الدلو في حظك اليوم 11 أبريل

برج الدلو من الشخصيات القيادية المستقلة، يرفض القيود بشكل كبير، مزاجي في بعض الاحيان، عقلاني يغلب منطقه عاطفته، عاطفي جداً، محب لجو الأسرة والعائلة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمد هنيدي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

احياناً للوصول للهدف يجب الرضوخ لبعض الاعباء في الطريق، التمرد على الوضع القائم لن يفيد بشيء، حاول بقدر الإمكان الاستفادة من الوقت الحالي بأكبر قدر ممكن، من الخبرة والقدرة على التكيف والمرونة

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الرغم من ان البُعد يقتل العلاقة إلا أن القرب زيادة ايضاً يقوم بالمثل، بعد التراخي والابتعاد لزيادة الشوق واللهفة وانتظار النظرة المحببة تزيد من اواصر العلاقة وتعزز من قوتها

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج الدلو في المرحلة الحالية إلى المرح، كجزء من التفريغ النفسي من الضغوط التي لا يشعر بها في داخله، عن طريق اللعب مع الاصدقاء أو تجربة هواية جديدة، أو ممارسة بعض الرياضات الترفيهة. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن على أغلب المجالات للدلو كنتيجة طبيعية لإجراءات سابقة تم اتخاذها، وتحسن على الصعيد النفسي بدرجة كبيرة نتيجة الشعور بالامان على كافة المستويات، مما يحسن كثيراً من مزاجية الدلو ويزيده ثقة وقوة وفاعلية.

 

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: حاول التغيير

برج القوس من الأبراج النارية، سريعة الانفعال ومزاجية بدرجة كبيرة، يصعب التنبؤ به، نشيط وشجاع ومغامر، ايجابي في نظرته للحياة، حر لا يقبل القيود.

برج القوس في حظك اليوم 11 أبريل

برج القوس من الشخصيات سريعة الانفعال، صريح وشجاع وواضح، يحب تجربة كل ما هو جديد، واثق بنفسه لأقصى الحدود، يعشق السفر والترحال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول تغيير الأجواء من وقت لأخر لتحسين النفسية بقدر الإمكان، التعرف على اصدقاء جدد وتبادل اطراف الحديث سيعزز من حضورك وثقتك بنفسك على الصعيد الاجتماعي، وبالتالي سيحسن من انتاجيتك على الصعيد المهني

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الصبر والتأنِ احياناً يكون صعب على القوس، ولكن يمكن التغلب عليه بالموضوعات الجديدة، ومشاركة الاهتمامات مع الشريك، ومعرفة ما يتحدث عنه شريك القوس سيحسن من التواصل والعاطفة بشكل كبير

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

للسفر فوائد جمة، ولكن اغلبها ينطبق على القوس، من حيث الراحة البدنية والنفسية، المتمثلة في أجازة مؤقته لتفريغ الشحنات السلبية بالجسم والنفس، ويفضل أن تتحول لإجراء روتيني في حياة القوس.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية على الرغم من كم الضغوط الحادثة بها الا انها ستشهد انفراجة قريبة، ستحسن من اوضاع القوس في مختلف الإتجاهات، وتعزز حضوره وثقته بنفسه، وستمكنه من التطور المواكب للأحداث حالياً ومستقبلاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى