المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 4 أبريل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


20211231010551551

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ومن المتوقع خلال اليوم أن تتغير خريطة العلاقات العاطفية للعديد من الأبراج، حيث ينتقل كوكب الزهرة، الذي يعرف بأنه كوكب الحب، ويقع في برج الحوت الرومانسي الحالم، مما يساعد في حل أي توترات أو صعوبات في العلاقات العاطفية. 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: اطمئن لمستقبلك

مولود برج السرطان حاد الطباع متقلب المزاج يتهمه البعض بالخشونة في التعامل، ولكنه يمتلك المزيد من الرقة والعاطفة والحساسية الشديدة، هم أناس عاطفيون جدًا، ومصممون على النجاح بشكل واسع.

برج السرطان في حظك اليوم الإثنين 4 أبريل

مولود برج السرطان من الأبراج المحبة للعمل والتي تصف عادة بالهدوء والدقة في عملهم، بعضهم خيالي بدرجة كبيرة منهم الشعراء والمبدعون، يعشقون الكتابة والقراءة مخلصون بدرجة كبيرة .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

غادة عبد الرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تسمع بعض الأخبار السعيدة في العمل قريبًا والتى ستغير من حياتك تمامًا وستجعلك فى المقدمة دائمًا، الأحلام التى حلمت بها كثيرًا ربما تتحقق فى هذه الفترة بسبب جهدك، لذلك لا داعى للخوف بشأن مستقبلك الأمور ستكون على ما يرام.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تكون الوحدة هي الأفضل هذه الفترة،فالحب سيكون من أكثر الأشياء المرهقة لك والتى ستؤرق حياتك وستشعرك بالخوف من المستقبل هذه الفترة، الغيرة والشك اللذان يتملكان عقلك هذه الفترة سيكونان عائقا بينك وبين الحبيب، تريث في التفكير قبل الدخول في علاقة جديدة

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجازة طويلة بسبب جهد المستمر في العمل، قد تشعر بالتعب بسب إهمالك لصحتك هذه الفترة، مع ضغوط العمل الشديدة والتي تقلل من تفكيرك في الراحة، اهتم بالأطعمة المفيدة وابتعد عن السريعة لأنها مضرة جدًا

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد ستسمع إلى اخبار سعيدة اليوم وستغير من حياتك الفترة القادمة وستجعلك فى المقدمة وخاصة على المستوى المهنى والتعليمى والعملي، لا داعى للقلق بشأن مستقبلك فأنت على الطريق السليم

 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: افتح قلبك

ينعم برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور في ذهنه بالضبط، حتى لو لم يكن ما يريده الأخرين، مولود برج العقرب صريح جدًا يكره الكذب، محب لمساعدة غيره، وهاتان الصفتان من أهم صفاته وتحصل على الكثير من الاحترام.

برج العقرب فى حظك اليوم 4 أبريل

مولود برج العقرب، يحاول أن يظهر صلبا وصعبًا لدرجة أنه في بعض الأحيان يتنصل من جانبه الضعيف، كما أنه في بعض الأحيان يشعر الأخرين بغير الاهتمام واللامبالاه، مقنعين أنفسهم أن التعبير عن المشاعر أمر مخيف.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة صباح ، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صباح

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون إحساسك بالضغط المستمر فى مجال عملك، هو سبب توترك طول الوقت وهذا له أثر سلبي على علاقاتك مع زملائك داخل مؤسستك، كل ما تحتاجه هو أن تهدأ وأن تتمالك أعصابك بشكل مستمر وخاصة وقت الغضب.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الحياة آتية بكل تفاصيلها الممتعة، فإذا كنت تبحث عن شريك حياة مناسب لك، فهذا يتطلب منك تحديد ما تريد، لا تترك الأمور للبحث العشوائى عن شريك لحياتك هذا من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الأخرين، قد تحتاج أن تجلس مع نفسك لتعرف المواصفات التى لا يمكنك الاستغناء عنها، وتذكر أنه لا يوجد شخص كامل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك أفكار رائعة، ولكن من المهم تحديد الأولويات، فكر الآن في ما هو مفيدًا لك كالتمرين أكثر أو النوم أكثر، التصور يأتي بعد تحديد الهدف حاول أن تهتم بصحتك وركز في اهتماماتك

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون الوظيفة التى تحلم بها تحتاج إلى مثابرة وجهد، فلن يتحقق الهدف دون التعب والجهد المتواصل، ثابر وصمم ولا تيأس بسهولة، قد يؤدي كونك شديد الانغلاق يبعد بعض الشئ عن وصولك لهدفك، افتح قلبك ويدك للحياة.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: اسرع واعترف


يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات والتى منها والقدرة على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة والجدية فى العمل، والقدرة على تحمل المسئولية .

برج الجدى فى حظك اليوم 4 أبريل

يتسم مولود برج الجدى أيضاً بحرصه الدائم على الجلوس فى الأماكن الهادئة وتجنب الضوضاء وحبه الشديد للاستقرار وسعيه الدائم لتطوير نفسه.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

حرصك على الذهاب مبكراً إلى العمل يساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، ولكن إياك والتسرع فى إنهاء المهام قبل مراجعتها جيداً حتى تتجنب ارتكاب أى خطأ.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اسرع واعترف بحقيقة مشاعرك للحبيب فقد يكون هو فى إنتظار اعتراف هذا حتى تستطيع أن تكون معه أسرة صغيرة تتسم بالحب والتفاهم الذى يؤثر على نفسيتك بشكل إيجابى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام والتزام بالاعتدال دائماً حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة والخمول، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على رشاقتك.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يجتهد فى عمله ويحرص على منافسة زملائه، حتى يستطيع أن يصل لهدفه الذى يحلم به ويشعر بالمزيد من الاستقرار.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: لا تنفعل


يتسم مولود برج الحمل بحبه الشديد للعمل والإطلاع على كل ماهو جديد، كما يمتلك شخصية قيادية قادرة على إدارة مجموعة من الأشخاص وهو من مواليد الأبراج التى تعشق خوض المغامرات.                 

برج الحمل فى حظك اليوم الإثنين 4 أبريل

يتميز مولود برج الحمل بحب ممارسة التمارين الرياضية والتسرع فى اتخاذ أى قرار لذلك دائماً ما يقع فى الأخطاء والتعامل برومانسية مع الحبيب.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تضع خطة جديدة خلال الفترة المقبلة تساعدك على النجاح فى عملك، وإياك أن تستخدم نفس الخطط التى نتج عنها أخطاء خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تنفعل على شريك حياتك أثناء تحدثك معه حتى لا تجعله ينفر منك، بل تحدث معه بهدوء وحاول أن تقنعه بوجهة نظرك وتستمع لأرائه جيداً حتى يشعر باهتمامك به.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

احرص على تناول الأطعمة الصحية طوال الوقت حتى تحافظ على رشاقتك وتجنب الإفراط فى تناول الحلوى، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب تكرار الأخطاء ويتعلم من الماضى ويحاول أن يكتسب خبرات جديدة تساعده على التقدم فى الحياة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: تجنب الفضول


يتسم  مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتى منها حب العمل والحرص على إتقانه، والقدرة على التأقلم مع الظروف الطارئة، والرومانسية وحب السفر.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 4 أبريل

يتميز مولود برج الجوزاء أيضاً بعدم القدرة على تحمل المسئولية والمزاجية التى تؤثر على قرارته فى الحياة والتردد فى اتخاذ أى قرار، كما يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الإجتماعية .

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة فاتن حمامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تجنب الفضول والإطلاع على أسرار الأخرين واحرص فقط على الإنتباه فى عملك حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك بالتفكير فى مشاريع جديدة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تراقب الحبيب السابق طوال الوقت وأطوى هذه الصفحة من حياتك واحرص على فتح صفحة جديدة مع الحياة وأبحث عن حبيب أخر يتوافق معك فى العديد من صفاتك الشخصية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على التنوع فى قائمة الطعام ولا تفرط طوال الوقت فى تناول الحلوى حتى لا يزيد وزنك وتحافظ على صحة أسنانك وفى نفس الوقت تستفيد من العناصر الغذائية المتوفرة فى الخضروات والفواكه.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب التسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك ويركز فى تجديد خططه دائماً فى الحياة.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: تبادل الهدايا


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها  الشجاعة واللباقة عند التحدث مع الأخرين وحب العمل وتوجيه النقد اللاذع للأخرين والحرص على الاستقرار.

برج العذراء فى حظك اليوم 4 أبريل

يتميز مولود برج العذراء أيضاً بصفات أخرى منها التمتع بشخصية قيادية و الذكاء والحرص على الاستقلال عن الأخرين، والتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنفعل على زملائك عند التحدث معهم، وحاول أن تحسن علاقتك بهم دائماً حتى تظل محبوباً بينهم وتعمل فى بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل والخلافات دائماً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على تبادل الهدايا مع الحبيب وفكر جيداً فى إتخاذ خطوات إيجابية بشأن علاقتك به، حتى تحافظ على استقرار علاقتك معه وتستمر لفترة طويلة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على هدوئك بقدر الإمكان ولا تدع أى سبب تافه يتسبب فى إثارة غضبك طوال الوفت، واحرص على الاسترخاء بين الحين والأخر، حتى تحافظ على صحتك النفسية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتكوين علاقات صداقة جديدة مع الأخرين ويتودد لأصدقائه الحاليين حتى يشعر بالسعادة والاستقرار.

برج الحوت.. حظك اليوم  الإثنين 4 أبريل: إياك والتوتر

برج الحوت، أصحاب برج الحوت يحترمون العقل والتفكير، وهو برج ذكى جدًا يحرك كل إمكانياته للوصول إلى الهدف، يعرف كيف يصل للأخرين بمنتهى البساطة والتلقائية، محبوب بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أن ردود أفعاله لا يمكن أن تصدق، مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث

برج الحوت فى حظك اليوم الإثنين 4 أبريل

صاحب برج الحوت إنسان حساس للغاية يحب الوجود بين المجموعة يكره الوحدة، يحب الأصدقاء فهم كُثر، لديه خيال واسع ونشط يستطيع أن يستعيده في أي لحظة، يحب الأسرة والعيش في دفئها.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة سناء يونس، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

سناء يونس

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يكون توتر الظروف المحيطة بك فى العمل والمشاحنات هي سيدة الموقف وعليك التخلى عن أفكارك المتشددة واكتساب بعض من المرونة في التعامل، عليك ببعض الحذر والابتعاد عن الجدل مع الزملاء، حاول أن تكون هادئ وابتعد عن الانفعال طول الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

هذه الفترة قد تكون ممتلئة بالتوتر في علاقتك بشريك حياتك بسبب الضغوط النفسية والعصبية لانشغالك في العمل طول الوقت، عليك أن تفصل بين العمل والحياة العائلية اترك العمل بكل تفاصيله وضغوطه حين تنتهى منه اهتم بالأسرة والعائلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

أهتم بصحتك ولا تترك الأمر للظروف، حاول توسيع نطاق فهمك للأطعمة ذات القيمة الغذائية الأعلى، سيفيدك هذا كثيرًا حاول أن تبحث عن قيمة المواد الغذائية وأهميتها بالنسبة للصحة ولا تنسي ممارسة الرياضة بشكل يومى.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول الاستمتاع بالأشياء البسيطة على مدار اليوم، يجب أن تتضمن خططك مزيجًا جيدًا من الأنشطة المختلفة، كى تستمتع بها وتشعر أنك أنجزت الكثير من الأعمال اليومية والتي يمكن أن تمتد لأيام مقبلة .


 


برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: تحتاج للأمان

برج الدلو من الأبراج صاحبة الجانب العملي، يستطيع التكيف مع كافة الظروف، يكره القيود ويفضل العمل حراً، مبدع ومبتكر، يستطيع التواصل بسهولة مع الاخرين، إيجابي بدرجة كبيرة.

برج الدلو في حظك اليوم 4 ابريل

برج الدلو من الشخصيات المتقلبة التي قد تبتعد عن الجميع فجأة، يميل للانعزال احياناً، لا يستطيع ايجاد حلول وسطية في بعض المواقف، عنيد فيما يتعارض مع اراءه ومواقفه.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن على الصعيد المهني نتيجة تعامل الدلو مع المتغيرات بشكل فعال، ولكن مع ذلك يحتاج الدلو إلى اعادة التفكير في وجود حلول وسطية تمكنه من تحقيق النجاح بدون خسارة من حوله.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

يحتاج الدلو إلى الشعور بالأمان والاستقرار، لذا يتريث كثيراً في اختياراته فيما يخص حياته العاطفية، فضلاً عن أن عناده وكبريائه لا يسمحان له بالاستماع لوجهات نظر بديلة من اشخاص ليسوا مقربين، فكيف ممن هم مقربين ويسعى لقربهم أكثر.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحسن على الصعيد الصحي البدني نتيجة نشاط الدلو في الفترة الأخيرة، ولكن ينبغي على الدلو محاولة اخذ فترة نقاهه للترويح عن النفس وإعادة ترتيب أوراقة، ولتحسين مزاجيته والتعامل مع التوقعات المستقبلية بأكبر قدر من الحذر والعقلانية

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

مرحلة جيدة على الصعيد العام، يحدث فيها العديد من النجاحات وقليل من الإخفاقات، ولكن هذه الإخفاقات على الرغم من قلتها إلا أنها تلعب دوراً مركزياً في شخصية الدلو، لذا فالاهتمام بتحليل تلك الخسائر للوقوف عليها ومنعها مستقبلاً، مع تقوية الجانب العاطفي والنقدي سيحسن بشكل كبير وضع الدلو في هذه الفترة.

 

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: سيطر على انفعالك

برج القوس من الأبراج النارية، عاطفي ومزاجي بدرجة كبيرة، يصعب التنبؤ بأفعاله، حر لا يقبل القيود، نشيط وكثير الحركة وشجاع ومغامر احياناً، ايجابي بدرجة كبيرة.

برج القوس في حظك اليوم 4 إبريل

برج القوس من الشخصيات الصريحة الواضحة، الشجاعة، يعشق السفر ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، متسامح جداً، ولكنه معتد بنفسه واثق بها لأبعد الحدود

 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض الاهتمام بالجانب العقلاني سيحسن من وضع القوس بدرجة كبيرة، حيث إن السيطرة على الانفعالات اللحظية كفيل بأن يحسن العلاقة ما بين القوس وزملائه والمحيطين به.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن الوضع نسبياً على الصعيد العاطفي، ولكن مع مزيد من الاهتمام والاستماع والمشاركة يجعل القوس في أوج قوته، حيث أن الدعم النفسي المردود عليه سيمكنه من تناول القضايا المستقبلية بشكل افضل وبعمق أكبر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحسن على الصعيد البدني نتيجة لنشاط القوس في هذه الفترة، ولكنه مع ذلك يحتاج لانتظام تلك التمارين بالشكل الجيد الكاف، وينبغي أن يرافقها بعض من التمارين النفسية على التوالي.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من أن الفترة الحالية فترة حركة إلا أن سعى القوس لتحسين ادائه وانتاجيته على الصعيد العملي تستلزم احياناً الراحة لتصفيه الذهن والحد من المزاجية المفرطة احياناً.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: خذ وقت للراحة

برج الميزان من الأبراج أصحاب الحضور الجذاب والمميز من حيث اللباقة، والانطباع الجيد لدى الأخرين، اجتماعي يعشق تجربة كل ما هو جديد، مغامر، ولكنه مع ذلك يعشق السلام والهدوء، عقلاني ومثالي جداً، محبوب في أي مكان يذهب إليه

برج الميزان في حظك اليوم 4 أبريل

برج الميزان من الشخصيات اصحاب الأراء المتوازنة، يغلب على شخصيتهم الطابع العقلي بدرجة كبيرة، شخصية رومانسية وعاطفية، تميل للتجارب الجديدة دائماً.

 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني نتيجة الوضع الحالي مع تحسن نسبي للأوضاع نتيجة استخدام الميزان المنهج العقلي في التعامل مع الأمور، ولكن ينبغي الأخذ في الأعتبار الجانب العاطفي في بعض الأحيان، حيث تكون فعالية أقوى وأفضل احياناً.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الجانب العاطفي في هذه الفترة فاتر نتيجة تعامل الميزان مع متغيرات عدة في نفس الوقت، حيث ينصب جل اهتمام الميزان في هذه المرحلة على محاولة تحسين الاوضاع، بعض الأهتمام بالشريك سيحسن من العلاقة بشكل كبير.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الوضع الصحي البدني في تحسن نتيجة لنشاط الميزان في تلك المرحلة، ولكنه قد يصل لمرحلة الأنهاك، لذا فمن الأفضل اخذ راحة لبعض الوقت، ومحاولة التعامل مع الامور بوجهه نظر عقلانية

 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من سيطرة الجانب المادي في تلك المرحلة على غالبية الأمور امام الميزان، ولكنه مع ذلك يتعامل معها من منطلقات واتجاهات مختلفة، تحسن من قدرته على التعامل معها، في اقل وقت ومجهود، مما سيعزز الجانب النفسي والعاطفي لديه في هذه الفترة.

 

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 4 إبريل: أرح عقلك

برج الثور من الأبراج العملية الموثوقة، القادرة على تحمل المسئولية، مخلصة وعنيدة لأبعد الحدود، اصحاب كفاءة عالية في إنجاز الامور، عقلاني منطقى صاحب حس سليم.

برج الثور في حظك اليوم 4 أبريل

برج الثور من الشخصيات التي تجمع ما بين العقلانية والعاطفية، شخصية قيادية ذكية وحازمة، مزاجية احياناً لدرجة العدوانية، مسرف احياناً لحد البذخ، رومانسي وحساس

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

قدرة برج الثور على انجاز المهام الموكله إليه تضعه في الصدارة دائماً، ولكنها لا تكفي كجزء من صفات القيادة، لذا ينبغي على الثور الاهتمام بتطوير ذاته في تلك المرحلة تحسباً للمستقبل

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتمام الثور في المرحلة الحالية بالجانب العملي على حساب الجانب العاطفي يؤثر بالسلب على حياته ومزاجيته في تلك الفترة، مجرد قضاء بعض الوقت مع الاسرة والعائلة والأصدقاء كفيل بتعديل تلك الحالة ويحسن من انتاجيته ومزاجيته في تلك المرحلة

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

يهمل الثور في هذه الفترة الجانب النفسي تماماً، مما ينذر بعواقب وخيمة على الجانب العاطفي والنفسي والأسري والإجتماعي، فترات الراحة ليست مجرد وقت مستقطع من العمل، بل هو وقت لأراحه العقل من الضغوط المفروضه عليه، واعاده التركيز والحسابات، لذا حاول بقدر الأمكان توفير وقت كاف للأختلاء بالذات والسفر وتغيير الاجوااء

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة حرجة في حياة الثور، حيث ينبغي عليه في هذه الأونه التركيز التام في الاعتبارات المستقبلية وتخصيص وقت أكبر للراحة النفيسة وقضاء بعض الاوقات مع العائلة، فالحياة لا تنحصر في الجانب العملي المادي فقط، فاللمشاعر أهمية ايضاً.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 4 أبريل: انجز مهامك

مولود برج الأسد، ذكي، شجاع لا يخاف الآخرين، قيادى بطبعة صفته التي غالبًا يحاول إخفائها هي العند، وقد يصفه البعض بالغرور، يعتز بنفسه لا يقبل النقد مهما حدث منه، ومهما كانت درجة الفشل لا يمكن أن ييأس من المحاولة مرة أخرى. 

برج الأسد في حظك اليوم 4 أبريل

مولود برج الأسد، رومانسي يحب بشدة وغيور جدًا على نفسه وعلى حبيبه وأسرته، ومع ذلك تجده حساس جدًا يحمل الكثير من المشاعر الرقيقة

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة


 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، وكن حريصًا على ألا تؤجل المهام المطلوبة منك وتخلص من الإهمال والكسل الذى غالبًا تشعر بهم حتى لا تتعرض للمواقف المحرجة أمام الزملاء.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الحبيب يقدر ويرى المجهودات التى تقوم بها من أجل إصلاح الأمور بينكما واستقرار العلاقة بعد توترها الفترة السابقة، اخبره أنك لن تتنازل عنه وأنك تريده شريكًا لحياتك مدى الحياة، اشعرة بالأمان.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب بقدر الإمكان، حتى تتخلص من الأزمات الصحية التي تواجهك حتى لو كانت بسيطة، كل هذا بسبب ضغوط العمل، حاول أن تهون عليك الأحداث.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ينصحك علماء الفلك أن تظل على مستواك ولا تقل عنه، أن الوصول إلى القمة ليس سهلاً، ولكن الأصعب أن تبقى فيها، فحاول أن تحافظ على ما قدمته من إنجازات وما وصلت إليه من نجاحات فى المجالات المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى