المرأة والمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


202008131150405040


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: لا تعكر صفو حياتك

يتميز مواليد برج العذراء بطابعه العملى والواقعى أكثر من أن يكون رومانسيًا، ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة وفهم، يكثرون الانتقاد للمحيطين بهم.

برج العذراء فى حظك اليوم

مواليد برج العذراء لديهم شخصيات هادئة محبة للحياة والسفر والمغامرة، ليس لديهم أحلام كبيرة لكن أحلامهم البسيطة مهمة تؤثر عليهم وعلى من حولهم، ولديهم مقدار من الإبداع فى العمل وحياتهم اليومية، محبون للحياة الأسرية ويقدسونها ويضحون بشدة من أجل الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك فى العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية غير مرضية بسبب إحساسك بالتقصير فى حق حبيبك وعدم امتلاكك للوقت الكافى للاهتمام به والعمل على إسعاده الاستماع لمشكلاته، فلا تدع هذا الإحساس يؤثر عليك وحاول التحدث معه وتعريفه بما تشعر به لتتمكنا من حل مشاكلكما والاستمرار فى علاقتكما دون إزعاج أو مشكلات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك النفسية السيئة وشعورك بالضغط الدائم بسبب المهام المكلف بها، يضر بصحتك ويؤثر عليها ويتسبب فى إصابتك ببعض الأزمات النفسية التى لا تعرف سببها، لذا اهتم بصحتك وحاول الابتعاد عن الضغوطات والخروج فى نزهة أو السفر وقضاء بعض الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفكر فى المشكلات التى تعكر صفو حياتك، النظرة الإيجابية للحياة أفضل بكثير، لا تستعجل واستخدم الدقة فى أى شىء تفعله، قد يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم، لكن فى النهاية سيكون الأمر أفضل.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: لا داعى للخجل

برج الدلو من الشخصيات العقلانية التى تحب مساعدة الآخرين، وهو مستقل ولديه قدرة على رؤية الأمور من كل الجوانب دون انحياز لأحد على حساب الآخر، ويمكن أن تراه بشخصيتين مختلفتين، إحداهما هادئة والأخرى عاصفة.

برج الدلو فى حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر

مواليد برج الدلو يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويمتلكون حب المعرفة والأشياء المعقدة، غالبًا ما يمتلك صاحب برج الدلو مشاعر صادقة وحب كبير.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب أن تمتنع عن اتخاذ القرارات السريعة تجاه المشاكل التى تواجهك فى الفترة الحالية، كما أنك تحتاج إلى الهدوء والصبر، وعليك أن تفصل الأمور المهمة عن الأمور غير المهمة لتصل إلى حلول مناسبة.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تعادى شريك حياتك من خلال تصرفاتك معه، وبدلاً من ذلك يجب أن تركز على نفسك بعض الشىء حتى تجتاز العقبات والصعوبات التى تواجهك وتركز على مستقبل علاقتك بشريكك، ويمكنكما أن تتحدثا سوياً وتناقشا هذا الأمر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

يمكن أن تكون القوة مفيدة لكن ليس مع أى إنسان، التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد من مواليد برج الدلو فى المناصب القيادية، حاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حاول أن تأخذ وقتك للقيام بأشياء تجعل عالمك أكثر جمالاً وانسجاماً وسعادة، شارك أى صديق يعمل بحماس ولا داعى للخجل، لا يوجد سبب للشعور بالإحباط.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: ضع خطة عمل

مواليد برج الميزان يتميزون بقدراتهم على اكتساب أصدقاء جدد على الرغم من قلة تعبيرهم عن مشاعرهم وما بداخلهم.

برج الميزان فى حظك اليوم 13 أكتوبر

مواليد برج الميزان لديهم شخصية ملهمة يحبون أن يكونوا محل اهتمام الآخرين ولا يقبلون بطبيعة الحياة المستهترة فهم شخصيات منظمة تريد أن يكون لها شأن كبير وتسعى إلى ذلك طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عملك يسير بشكل جيد لكنك تشعر بالضغط، وتشعر أن هناك من يستغلك ولا يقدر مجهودك، وعلاقتك مع مديرك لا تسير بشكل جيد، وتشعر أنه لا يحبك ولا يدعمك لذلك حاول أن تضع خطة محكمة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية لا تسير كما تريد مؤخرا، فهناك مزيد من الخيارات أمامك لكى تتغلب على المشكلات مع شريك حياتك فقط عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك هذه الأيام على المحك حاول أن تتجنب أى مجهود زائد أو أى نشاط يعرضك للحوادث أو للخطر لأن الاستهانة بأشياء بسيطة قد تعرضك لأخطار بالغة تدرك آثارها فيما بعد، انتبه بشكل خاص من الأنفلونزا وتقلبات الجو، وحاول أن تكون بعيدًا عن التوتر قدر المستطاع.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنسانى لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: طاقة إيجابية

مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط وتلقائى يصل للآخرين بسهولة، رد فعله رغم أنه تلقائى لكنه حكيم، تجده مثقفا يحب المعرفة والقراءة والبحث.

برج الحوت فى حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر

أصحاب برج الحوت يتمتعون بالهدوء فهم يرون العالم من خلال منظار وردى يرسم له كل شىء جميلاً، ولا يعنى ذلك أنه يجهل واقع الحياة بألمه ومرارته، لكنه يفضل الهروب إلى الحلم والوهم مقنعًا نفسه بأن موقفه هذا هو عين الصواب.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنان صابر الرباعى، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحصل على معنويات وطاقة إيجابية غير منتظرة ترفع منسوب حماستك وقد يؤدى إلى التهور فى بعض الأحيان، لكن هناك تطورات إيجابية تدعم موقفك فى العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تهتم بمسألة تتعلق بالشريك وبمحيطك العائلى، ما يستوجب منك التأنى فى التعامل معه، وقد يمر بك فى هذا اليوم بعض الشجارات والنزاعات مع شريك حياتك ولكنها غير مهمة ولن تؤثر على علاقتك به.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حتى تتمكن من التغلب على المرض والسيطرة على الأمور والحصول على استقرار الحالة الصحية احذر من إهمال مواعيد تناول الدواء.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أنك سوف تتمتع بحالة صحية جيدة هذه الأيام بفضل الانتظام على ممارسة الأنشطة الرياضية والمواظبة على أداء التمارين، وعاطفيًّا سيشهد الشهر توتّرًا طفيفًا فى العلاقة مع شريك حياتك.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: كن حذرا

يمتلك مولود برج السرطان القدرة على القيام بعدة أنشطة كثيرة ومختلفة، وفى أقل وقت قادرعلى تحمل المسئولية، يمتلك خيالا واسعا، يجيد التعامل، وتحقيق أحلامه.

برج السرطان فى حظك اليوم 13 أكتوبر

يميل مولود برج السرطان إلى العزلة فى بعض الأحيان، ويمكن أن يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التى تجعله فى مقدمة الأبراج، أيضًا محب للحياة وممارسة التمارين الرياضية رومانسى.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن الضوضاء الخارجية وعند البدء فى التخطيط وتخلص من أى مؤثرات تؤثر على عملك، وناقش الخطة مع أهل الثقة لكى تحصل على أفضل الخطط التى تجعلك تنجح فى العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تغلق أى مشكلات قديمة بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تبدأ من جديد فى بناء الثقة بينكم، وتجنب العتاب المتكرر، وحاول أن تجعل حياتك العاطفية أكثر استقرارا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

امنح ذاتك القدرة على الاسترخاء لساعات من الراحة خلال يومك، ومارس التمارين الرياضية للتخلص من الطاقات السلبية، وحافظ على أن تتناول الوجبات فى مواعيدها.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحصل على تغيرات فى حياته، وقد تحمل هذه التغيرات انتقالات لحياة جديدة لكن كن حذرا.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: مارس الرياضة

مولود برج الجدى من الشخصيات التى تميل إلى العزلة والبعد عن التجمعات، لكنه شخصية اجتماعية يجيد التعامل مع الشخصيات المختلفة يمتلك القدرة على حل المشكلات.

برج الجدى فى حظك اليوم 13 أكتوبر 

مولود برج الجدى شخص طموح قادر على تحقيق أهدافه يمتلك سرعة فى تنفيذ قراراته، ولا يتردد بالرغم من أنها قد تكون قرارات خاطئة، أيضًا يحافظ على ممارسة نشاطات كثيرة ومختلفة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير غانم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

شخصية برج الجدى من الشخصيات التى تجيد التعامل تحت ضغط، لذا يمكنه أن يتخلص من أى مشكلات تعوق العمل، فيفضل أن يحافظ على شعوره الدائم بالرغبة والحماس لسرعة قضاء المهام.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شخصية برج الجدى من الشخصيات الرومانسية المحبة للحياة، لذا عليه الابتكار فى تنفيذ أنشطة تساعد على تجديد العلاقة بشكل أفضل والحد من العناد الذى يتسبب فى تدهور العلاقة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

على مولود برج الجدى أن يقوم بممارسة التمارين الرياضية وأن يتحلى بالثبات الانفعالى، وأن يتجنب الدخول فى أى مؤثرات تتسبب فى حدوث أزمات صحية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى سوف يصله قرارات تخص عمله طال انتظارها خلال العام الماضى، فحاول أن تستعد للاستمتاع والإبداع فى العمل مرة أخرى.

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: تحقيق أحلام

من المميزات الإيجابية، التى يتصف بها مولود برج القوس المرح والفرح والكوميديا وحبه للسفر والتجمعات، أيضًا طيب القلب ودود يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء.

برج القوس فى حظك اليوم 13 أكتوبر 

عاشق للتفاصيل لكنه شخصية متفائلة يجيد تكوين العلاقات أيضا من الأبراج الماهرة فى المطبخ يجيد التخطيط والتخلى عن أى أشخاص سلبية تتسبب فى تغير حالته المزاجية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تستعجل عند أخذ القرارات المهمة التى تخص العمل، وحاول أن تكون أكثر هدوءا فى الفترات الحالية، من أجل تحقيق أحلامك، ايضًا هذه الفترة تعتبر من أفضل الفترات فحاول أن تستمر فى السعى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

افصل فى التعامل مع شريك حياتك والأمور التى تتعلق بحياتك المهنية، وحاول عند العودة لمنزلك أن تترك أى شىء خارجه للحرص على استمرارية العلاقة بشكل جيد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

من الأفضل أن تقوم بعمل جدول مناسب ليومك لكى يساعدك على الاستقرار والتنظيم، ما يعود بالإيجاب على صحتك خلال الفترات المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يحقق أحلامه ويتخلص من الأزمات الماضية، ويحصل على ربح مالى خلال السنوات المقبلة.

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: خطط من أجل النجاح

يعرف عن برج الثور أنه شخص صادق المشاعر يجيد تكوين العلاقات الاجتماعية والعاطفية، ويمكن أن يمثل شريك حياة جيدة يجيد المشاركة فى الحياة بشكل فعال.

برج الثور فى حظك اليوم 13 أكتوبر 

يعتبر السفر من أكثر الهوايات التى يعشقها مولود برج الثور، أيضًا هو من الشخصيات التى تجيد إدارة الأعمال، والتخطيط من أجل تحقيق الأرباح، كما يجيد التعامل فى الأوقات الصعبة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تجدد الخطط وتبعد عن المناقشات حول كيفية التعامل مع الأشخاص فى العمل، وحاول أن تجعل وقتك للعمل فقط بدون الدخول فى أى تفاصيل خارجية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اهتم بما يخص شريك حياتك، ويفضل أن تجعله يشعر بالاهتمام ولا تحاول الانشغال وأنت معه، وتجاهل الأمور التى تتسبب فى توتر العلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من أى شعور بالضيق يجعلك تتدخل فى اكتئاب أو التغير فى الحالة النفسية، ومارس الأنشطة اليومية لكى تكون فى أفضل حال، فى الفترات المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على تغيرات بشأن السفر، ومن الأفضل أن يخطط للاستمتاع بشكل جيد بتحقيق النجاحات.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: التقدم ينتظرك

لا يحب أصحاب برج العقرب الكلام كثيرا، فهو يرى أن الفعل خير دليل على ما ينوى، نجاحه فى عمله وفى علاقاته العاطفية والأسرية والاجتماعية تثبت نيته الحسنة.

برج العقرب فى حظك اليوم 13 أكتوبر
يعرف أصحاب برج العقرب بشخصيتهم المستقلة والعقلانية، فهو لا يتخذ أى قرار إلا إذا فكر فيه جيدا، ووجده مناسبا ومتوافقا مع جميع علاقاته سواء مهنية، أو عاطفية، أو أسرية، أو اجتماعية ما يمر به، وهذا ما يجعله شخصا مميزا فى كل علاقاته. 

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى 
تعامل مع مهامك المهنية بمسئولية وقوة وثقة، ركز على عملك كن إيجابيا أثناء وجودك فى اجتماعات الفريق، لأن ذلك من شأنه أن يعزز ثقة أعضاء فريقك فى أنفسهم وقدراتهم، سيقوم رواد الأعمال بتوقيع اتفاقيات شراكة جديدة، وهذا سيجلب المزيد من الأموال. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
اليوم جيد للتخطيط لمستقبلك، واتخاذ القرارات المتعلقة بعلاقتك، وسوف تحصل على دعم أسرتك، ابتعد عن الجدال اليوم ووفر مساحة شخصية لحبيبك، وقم بتقديره لضمان تقوية العلاقة، وبما أن نجوم الرومانسية أقوى، فإذا كنت أعذب ستجد شريك حياتك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى 
قد تشعر اليوم بمزيد من الطاقة والحماس، نتيجة التزامك، بالنظام الغذائى الصحى، وممارسة الرياضة المناسبة للياقتك، عليك الاهتمام بنفسك دائماً، وهذا ما سيساعدك فى تجاوز ونجاح أى خطة تقوم بوضعها. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 
سوف تشعر الفترة المقبلة بالمزيد من التطور والإنجازات على الصعيد المهنى والمالى والعاطفى، قد تقرر شراء منزل، أو السفر للاستمتاع بإجازة مميزة، تزيد من طاقتك وحيويتك.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: صحتك من أولوياتك

دائما يعرف أصحاب برج الحمل بأنهم قادة مميزون، على الرغم من هدوئهم لكن طموحهم هو ما يوجههم، فيجعلهم مديرين محبوبين من كل الموظفين، ليصلوا لأهدافهم بسرعة وسهولة دون أى احتمالية خطأ، أو وقوع خسائر. 


برج الحمل فى حظك اليوم 13 أكتوبر
التعامل بهدوء وعفوية فى أى موقف يحتاج اتخاذ القرارات، من أبرز الخطوات التى يتخذها أصحاب برج الحمل، وذلك لأنه دائما على يقين بأن حدثت يوجهه للطريق الصحيح. 

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 
ستكون حياتك المهنية مثمرة اليوم وستجد أيضا فرصا لإثبات قدراتك، وتعد الثقة عاملا رئيسيا فى الشراكة، لذلك استغل كل فرصة لإثبات قوتك، وأفكارك، وطرق تنفيذ أعمالك. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
لا تتردد فى التعبير عن مشاعرك، إذا كنت أعزبا، فالرد سيكون إيجابيا، سيتم سد بعض الشقوق الطفيفة فى العلاقة وستكون الحياة العاطفية أكثر سلاسة، يجب عليك تجنب المناقشات غير السارة اليوم والتي قد تؤثر على علاقتك، أظهر المودة دائما وهذا سيساعدك على تقوية الترابط. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
من الجيد تجنب رياضات المغامرة وقيادة السيارة ليلا، خاصة في المناطق الجبلية، كن حذرا بشأن النظام الغذائي كذلك، ولا تتردد في استشارة الطبيب في حالة تعرضك لأي مشكلة صحية مهما كانت صغيرة أو كبيرة. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 
لن تؤثر المشكلات المالية البسيطة على روتينك الفترة المقبلة، سيتمكن بعض مواليد برج الحمل من الحصول على المستحقات المعلقة، سيحتاج أولئك الذين يدرسون فى الخارج إلى دعم مالى من والديهم لدفع الرسوم الدراسية، وستكون الحياة العاطفية والصحية على ما يرام.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: فرصة جديدة مميزة

يعرف أصحاب برج الأسد بولائهم ووفائهم لأسرتهم، فهم يسعون دائما لأن تكون أسرة مثالية، وذلك بالإضافة إلى مزيد من الحب والرومانسية، وكسب قلوب الآخرين، وهذا ما يجعلهم يسعون لإنشاء وتكوين أسرة مثالية وسوية يحبها الجميع. 

برج الأسد فى حظك اليوم 13 أكتوبر
يعرف أصحاب برج الأسد بأنهم أشخاص شديدو الملاحظة، وهذا ما يجعلهم يقفون كالسد المنيع إذا شعروا بأى خطر يتجه إلى أى شخص من أسرته أو أحبائه، وقد يشعر البعض بالخنقة والضيق من هذا التصرف، إلا أنه عند اكتشاف الحقيقة سيزداد تعلقه بهذا البرج الملكى. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 
أنت محظوظ لإجراء مقابلة اليوم، ستوفر الوظيفة الجديدة حزمة جيدة وفرصا أفضل لعرض المواهب، تجنب الجدال ولا تقع فى فخ السياسة الرسمية، سيتعامل رجال الأعمال مع شركاء جدد ويمكنهم أيضا التفكير فى إطلاق مشاريع جديدة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
قد تضطر إلى النضال كثيرا لإقناع والديك بالعلاقة التى اخترتها، ومع ذلك، كن إيجابيا فى موقفك لأن كبار السن فى المنزل سيقبلون قرارك ويباركونه.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 
يحتاج برج الأسد إلى توخى الحذر بشأن الصحة النفسية، لا يجب عليك رفع الأشياء الثقيلة فوق الرأس اليوم لأن ذلك قد يسبب الإصابة، إذا كنت حريصا على الإقلاع عن التدخين، فهذا هو الوقت المناسب. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 
عليك تسوية الفوضى فى العلاقة العاطفية الفترة المقبلة، لتحظى بحياة حب سعيدة، وتحقق من كل أهدافك المهنية وذلك لأنه حان وقت جنى ثمار عملك، ولا تهمل فى صحتك.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: كُن حكيمًا

أصحاب برج الجوزاء عادة تجده متجددا ونشيطا، وداعما لنفسه ولمن حوله، وقادرا على التكيف مع المواقف البسيطة والصعبة، فعادة ما يكونوا أشخاص يمكنك الاعتماد عليهم، دون خوف أو قلق حتى من ترددهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 13 أكتوبر
لا ينزعج أصحاب برج الجوزاء من الوحدة، وبدلا من ذلك يجيدون استخدام هذا الوقت لاكتشاف أنفسهم وقدراتهم بدلا من الدخول فى الاكتئاب، فقد تجعله يقدر على الاستمتاع بكل ما يملك وحده دون مشاركة أحد. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌”اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌والمهنى والعاطفى. 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى 
أنت مبدع اليوم وهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك، ابتعد عن الجدال، قد يتم حل بعض الأمور المستعصية فى الأيام القليلة المقبلة، سيتمكن بعض الطلاب من اجتياز الامتحان التنافسى، وقد ينتقل البعض إلى عمل جديد، يزيد من خبراته. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 
سيجد مواليد الجوزاء العازبون، وخاصة الإناث، الحب اليوم وسيحصلون أيضا على عرض فى النصف الأول من اليوم، وإذا كنت فى علاقة تجنب كل أنواع الحجج،’ وقم أيضا باستشارة أهل الخبرة فى حل النزاعات. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 
اجعل التمارين الرياضية جزءًا من الروتين وركز على النظام الغذائى، ابتعد عن الدهون، املأ القائمة بالسلطات والخضراوات ذات الأوراق الخضراء، وذلك مع ممارسة الرياضة الخفيفة. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 
ستكون حياتك العاطفية نابضة بالحياة وممتعة الفترة المقبلة، على الصعيد المهنى ستكون الأمور جيدة وستشهد تجاوبا إيجابيا، فتعامل مع الثروة بعناية وسيكون التمويل أكثر إشراقا، أما الصحة إيجابية طوال الوقت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى