المرأة والمنوعات

حفل زفاف ابن برنارد أرنو ثالث أغنى رجل فى العالم .. صور


202110171023122312

أقام نجل ثالث أغنى رجل في العالم حفل زفاف ثانٍ في البندقية، أمس السبت، في حضور النجمة الأمريكية بيونسيه وزوجها جاي زي بعد حفل زواجه الأول في باريس قبل ثلاثة أشهر، وفقًا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

ألكسندر أرنو هو ابن برنارد أرنو، الذي تم إعلانه كأغنى رجل في العالم في مايو بعد تجاوز جيف بيزوس عندما قفز صافي ثروته إلى 135 مليار جنيه إسترليني (186 مليار دولار) ومنذ ذلك الحين، تجاوزه بيزوس وإيلون ماسك.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

 

ألكسندر أرنو البالغ من العمر 29 عامًا هو نائب الرئيس التنفيذي لعلامة LVMH التجارية ويمتلكها والدة، بعد أن عمل سابقًا كرئيس تنفيذي لشركة Rimowa – وهي شركة تصنيع حقائب سفر عالية الجودة.

ألكسندر برنارد أرنو

 

حفل زفاف ابن ثالث اغلى رجل فى العالم

 

ألكسندر أرنو وجيرالدين جويوت

 

عروسه جيرالدين جويوت هي مؤسسة العلامة التجارية الفرنسية D’Estrëe ، التي تصنع “إكسسوارات أزياء راقية” ، بما في ذلك القبعات والمجوهرات.

كان الزوجان يتواعدان منذ أغسطس 2019 على الأقل وأصبحا مخطوبين قبل فترة وجيزة من عيد الميلاد، بدت العروس أنيقة في فستان الزفاف الأبيض الذي تميز بتصميم رقبة عالية وتفاصيل من الدانتيل بينما كانت متوجهة إلى المكان محاطة بأسرتها، وشعرها مربوط من الخلف في شكل أنيق بينما تمسك بباقة من الزهور الكريمية.

يمتلك برنارد أرنو يخت فاخر Symphony تبلغ تكلفته 150 مليون دولار، والذي يبلغ طوله 101.5 مترًا، ويحمل 20 راكبًا ويضم سينما وجاكوزي في الهواء الطلق.

بيونسية وزوجها فى حفل الزفاف

 

زوجة ابنه اغنى ثالث رجل فى العالم

 

يعيش في قلعة عمرها 150 عامًا في شمال غرب سان إيميليون في بوردو بفرنسا، والتي كانت مملوكة لعائلة الملياردير منذ عام 1998، بينما يمتلك أيضًا منزلاً في منطقة Les Parcs de Saint-Tropez المرموقة.

يخت فاخر بقيمة 150 مليون دولار

 

فندق يمتلكه ثالث اغنى رجل فى العالم

 

أيضا يمتلك حوالي 5 منازل في بيفرلي هيلز، تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 125 مليون دولار ، اثنان منها في حي Trousdale Estates، وفي الوقت نفسه ، أشترى أرنو جزيرة خاصة في جزر الباهاما مقابل 35 مليون دولار ، والتي تسمى جزيرة إنديجو وتبلغ مساحتها 133 فدانًا.

يمتلك أيضًا فندق ساحر يقع بالقرب من Trois Vallées ، والذي يحتوي على 36 غرفة وجناحًا مذهلاً وثلاثة مطاعم وبار واحد ومركز للياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى